ملتقى مدينة العيون

ملتقى مدينة العيون (http://www.aloyun.com/vb/index.php)
-   أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه (http://www.aloyun.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   قصه حب واقعيه ومحزنه (http://www.aloyun.com/vb/showthread.php?t=49302)

ضـناني الـشـوق 05-17-2010 03:14 AM

قصه حب واقعيه ومحزنه
 
(((بسم الله الرحمن الرحيم)))


قصه حب واقعيه ومحزنه


احمد شاب وسيم اسمر عمره 17 واريج يتيمه الابوين
عمرها 19 بس الناس اللي هي عندهم متبنينها من صغرها
المهم كان احمد ينتظر اخته في المدرسه وطبعا وهو
مبسوط يقعد يتغزل في خلق الله وشاف اريج وانعجب فيها
وكل يوم يسأل اخته عنها
يسأل اخته عن البنت اللي هي اريج واخته جوابه فقط
صاحبتي عييييييب ومرت الايام وكل يوم طبعا اريج واخته
يخرجو سوا من المدرسه بعد مرور كم يوم اريج تسأل اخت
احمد اخوك كم رقمه او ايميله المهم اخت احمد تقول شوف
شوف اريج المجنونه تبغا رقمك قال احمد ليه؟ ما اعطتيها
ونفس الحكايه عييييييب وصار احمد كل مايجيب اخته

يكون متجنتل ومر تقريبا اسبوع واحمد يموت و يوصلها رقمو
يوم اخت احمد غابت واحمد راااح مدرسه البنات وشافها
قال وهو محرج كيفك قالت تمام انتا كيفك احمد انبسط
وقال اوووه انا تأخرت يلا توصي شي قالت امممم رقمك
احمد انهبل وانبسط قال ثواني وراح لسيارته وجاب رقم من
ارقامه ورجع احمد البيت ينتظر تدق على احر من الجمر
للاسف محد دق نام احمد وصحى المغرب دوب عينه تفتح
الا الجوال يدق احمد انهبل بس مسوي ثقيل سولفو كذا كذا
المهم جا اليوم الثاني اروج دقت على احمد قالت
يووووووه ابغا اسوي حلا ما عندي بسكويت قال احمد
ع طوووووول انا اجيبه قالت لالا ما اقدر المهم احمد يترجى فيها
قالت اوك تعال ابوي مو فيه ولااخوي احمد ما صدق
راح السوبر ما ركت واشترى البسكويت وانواااااااع
من الحلويات المهم احمد هاااااه اجي وهو خايف اريج
تعااااال ما في احد نزل احمد من السياره واعطاها
الاغراض وجلس يسولف كأنه مو قدام الباب والناس رايحه
جايه المهم مر يومين احمد يقول لأريج اريج لازم اشوفك
وتركبي معايا قالت خليها ع الظروف قال اوك مر ثلاثه
ايام و دقت وهي مبسوطه قالت احمد انا قلت لماما
بروح الخياطه الخياطه شبه قريبه من بيت اريج دوبها
خرجت وتدق على احمد انا بجنب البيت بسسسسسسسسرعه
تعال لاحد يشوفني قاال اوووووووووووك يا عسل
وشافها وركبت معاه المهم احمد مبسوط واريج
بتمووووووووت من الخوف احمد اروووج شفيك خايفه
اريج وهي ترجف لا ولاشي
قال احمد ايش نفسك فيه ياروح احمد قالت ولا شي
بعد اصرار احمد قالت ايس كريم المهم فلوها الاثنين ورجعت
البيت واحمد ع طووول هاااه كل شي تمام اريج وهي طايره من الفرح
قالت كل شي تمام التمام ومرت الايام
طبعا احمد كااااااان فااااااااشل في الدراسه وكانت اريج تحل لأحمد الواجبات
احمد جا بياخذ الدفاتر قبل ما يجي اريج ابوكي فينه قالت راح جده اخوكي
قالت في بيت جدتي احمد فكر انو بيت جدتها بعيد عن بيتها ولكن للاسف قدام
بيت اريج دوبه اخذ الدفاتر وويودعها وسمع صوت عالي ايش تسوي في بيتي
احمد عطوووووووول هرررررررررب ركب سيارتو وشرد احمد مبسوط يحسب
انو ضيع اخوها احمد دخل في زحمه وهو مبسوط شوي والا اخوها مطارده دون ما يدري
واحمد مشغول التفكير بأريج وفجأه فتح باب السياره واكل ضررررررررررررب الين وجهه
تفقع المهم الناس فرعو وكدا مشا احمد وهو مشغووول البال بـأريج دق عليها الجوال مقفل
دقت عليه من جوال اختها وهي تبكي تقول ضربني المهم عدا اليوم الاول بعد المضاربه
واحمد كان رايح المدرسه وهو مشغول في التفكير بأريج دوبو بيركب سيارتو الا سمع صوت
بيقول احـــــمـــــــــــد احـــــــــــمــــــــــد احمد ارتبك والتفت وراه الا اريج وراه
احمد انصرررررررررع قدام بيت احمد عماره باقي ما بنوها جا عندها قالت انا هربت قال لها
دقايق الين ابويه يخرج وارجع لك قالت طيب راح ابو احمد الدوام ورجع احمد لأريج وقال اشبك
قالت ضربني اخويا كان وجه اريج للاسف علبه الوان من التصفيق قالت ابغا اجي معاك المدرسه
قال لا مستحييل قالت عند اختك عبايه ثانيه قال ايوا الحين اجيبها المهم احمد طللع البيت يصحي اخته
قومي قومي صديقتك تحت قومي المهم وهي نايمه تقول بلا جناااااااااااااااان احمد سحبها ونزلها
وشافت اريج انهبلت ايش فيك اطلعي اطلعي المهم احمد دخلها البيت وارتاح انها في البيت
وراح المدرسه والله هو في وادي والمدرسين في وادي دقت الحصه الاخيره واحمد مبسوووووط
انو اريج عنده وللا سف ابو احمد رجعها عند اهلها المهم الابو والاخو تهزئ الين رجعوها دار الايتام
الله لا.......

ومازالو احـــــمـــــــــــد و اريــــــــــــــج مع بعض لحد وقتكم هذا
الله لايفرق بينهم امـــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن
واسمحولي اذا اخطيت او اي شي مع تحيااااااااااااااااااااااات



(((ضناني الشوق)))
سوري طولت عليكم حبايبي

ابتسم 06-14-2010 03:18 AM

مــا أدري بس بصراحة القصة ما فهمت منها شي

سوى طبقاً للمثل القائل " طلقها واخذ اختها قلت يلعن الثنتين "

مشكور اخوي ع النقل


الساعة الآن 06:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team