المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
03-15-2011, 05:45 PM
|
|
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,496
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
03-15-2011, 03:17 PM
|
|
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,496
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
03-15-2011, 02:37 PM
|
|
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,496
|
المنتدى: أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
02-04-2011, 02:17 PM
|
|
مشاركات: 86
المشاهدات: 23,995
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
02-02-2011, 02:56 PM
|
|
مشاركات: 17
المشاهدات: 6,022
ترى على فكرهـ حتى الطلاب يقدرون بس الساعة...
ترى على فكرهـ حتى الطلاب يقدرون بس الساعة السادسهـ
الله يصبرنا على النطرهـ للمغرب
المهم حتى الطلاب يقدرون مو بس البنات الموقع للكل تحفيظ القرآن أكيد إن شاء الله أما العيون الثانوية العامة ماآ...
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
11-09-2010, 08:05 PM
|
|
مشاركات: 154
المشاهدات: 43,622
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
11-05-2010, 11:07 PM
|
|
مشاركات: 154
المشاهدات: 43,622
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
11-05-2010, 08:42 PM
|
|
مشاركات: 154
المشاهدات: 43,622
|
المنتدى: الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام
09-28-2010, 03:58 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,034
نبات الهندباء ( ** خاآص للمساآبقهـ **)
الهندبـــــــــاء
http://www.khayma.com/hawaj/HERBPIC0/HINDBA.JPG
Taraxacum afficinalis
http://www.khayma.com/hawaj/hindeba_files/image001.gif
الهندباء نبات عشبي حولي أو...
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
09-21-2010, 08:41 PM
|
|
مشاركات: 23
المشاهدات: 9,929
أشكر اللهـ يجاآزيكـ على ردك أفادني كثيراً
...
أشكر اللهـ يجاآزيكـ على ردك أفادني كثيراً
ابن العيون
الله يجزيك خير ولاآ يكوون تعبتك معي بس كلمت واآحد يقول المعهد يعطووني فرصة 6 أشهر للدراسة العلمية في جامعة الامام بعد الثاآنويهـ
سلماآن...
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
09-21-2010, 04:03 AM
|
|
مشاركات: 23
المشاهدات: 9,929
أخي أو أختي الجنادريهـ
الله يجزاك خير لكن...
أخي أو أختي الجنادريهـ
الله يجزاك خير لكن عندكـ معلومهـ تشجعني أكثر لأن نيتي قويهـ في الدخول للمعهد لأني سمعت إن أ/ صاآلح الكـليب مرشد طلاآبي فيهـ
فهل هذاآ الأمر صحيح أم لاآ
أخي وحداآني...
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
09-21-2010, 12:03 AM
|
|
مشاركات: 23
المشاهدات: 9,929
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
09-18-2010, 12:33 AM
|
|
مشاركات: 23
المشاهدات: 9,929
أبي راآيك يا غير مسجل
السلام عليكم ورحمهـ الله وبركاتهـ
بدون مقدماآت أناآ طالب اروح أول ثانوي وودي أنقل المعهد العلمي بالأحساء فشراآيكم فيه وكيف الطريقة للتسجيل وأبي معلوماآت عنهــ
نخيتكم يا أهل الملتقى فلاآ...
|
المنتدى: الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام
09-15-2010, 12:48 AM
|
|
مشاركات: 59
المشاهدات: 28,997
ادعوا معي
اللهم من سب عائشهـ بنت الصديق...
ادعوا معي
اللهم من سب عائشهـ بنت الصديق اللهم فابتليهـ بنفسهـ اللهم فاجعل كيده في نحرهـ
اللهم فاجعل ياآسر الخبيث ملعوناآ في الدنياآ والآخرة ومن معهـ فاجلهم مخلدين في ناآر جهنم خالدين فيهاآ
...
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
08-20-2010, 03:34 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,906
|
المنتدى: الإعلام والتوعية الصحية بمستشفى العيون
08-15-2010, 01:10 AM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 8,171
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
05-10-2010, 09:37 PM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,703
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
05-10-2010, 08:34 PM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,703
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
05-09-2010, 08:43 PM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,703
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
05-05-2010, 10:31 PM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,703
|
المنتدى: ملتقى التقارير والتغطيات
04-01-2010, 02:03 PM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 5,456
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
03-31-2010, 02:27 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,204
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله حفل...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله حفل جميل جداً جداً وأنا كنت من ضمن المشاركين بالدورة (( كن مبدعاً ))
والذي كان يقدمها الأستاذ ناصر الحسين والذي أبدع في تقديمها
لكن عندي ملاحظة لك...
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
01-28-2010, 02:48 PM
|
|
مشاركات: 12
المشاهدات: 5,417
|
المنتدى: ملتقى مجتمع العيون
12-02-2009, 02:05 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,404
|
المنتدى: ملتقى الإبداع العيوني
11-18-2009, 05:36 PM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 7,972
|