عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2007, 01:15 AM   #23

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي

مسابقة رفع الاثقال



23 حكما يديرون منافسات رفع الأثقال في أسوان بدورة الألعاب العربية




أجريت مساء اليوم الثلاثاء قرعة منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حاليا بمصر والتي تجرى فعالياتها بمحافظة أسوان في الفترة ما بين 15 و19 من تشرين ثان/نوفمبر الحالي.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ.ش.أ) أن القرعة أجريت بحضور إبراهيم أبو عشوان رئيس الاتحاد العربي وجميل حنا سكرتير الاتحاد العربي ورئيس الإتحاد الأفريقي والدكتور محمود شكري عضو اللجنة الأولمبية لرفع الأثقال.

وصرح أبو عشوان بأن القرعة أجريت لتحديد عدد اللاعبين المشاركين في البطولة من الدول العربية وفقا للقواعد الدولية المتبعة للعبة والتي تحدد مشاركة ثمانية لاعبين كحد أقصى بالنسبة لمنافسات الرجال بالإضافة إلى لاعبين اثنين احتياطيين وسبع لاعبات بالإضافة إلى لاعبتين احتياطيتين لمنافسات السيدات مع تحديد مشاركة لاعبين اثنين فقط في كل وزن.

وأضاف أن الاتحاد العربي وضع قائمة بعدد 23 حكما عربيا لإدارة المسابقة وأن الاتحاد الدولي للعبة أرسل كشفا بعدد 19 حالة إيجابية للاعبين العرب لتناولهم منشطات سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضدهم بالإضافة إلى عدم إشراكهم حرصا على سمعة الاتحاد العربي فضلا عن أنه سيتم إجراء فحص دوري على اللاعبين للتأكد من عدم تناولهم المنشطات خاصة اللاعبين الحاصلين على ميداليات ذهبية.

وعن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لرفع الأثقال غدا الأربعاء بأسوان قال رئيس الاتحاد إنه سيجرى عقد اجتماع غير دوري على هامش البطولة التي تنطلق منافستها بمشاركة 122 لاعبا ولاعبة يمثلون 15 دولة عربية حيث يتناول الاجتماع وضع الاستعدادات لإقامة البطولة العربية لرفع الأثقال بالمغرب في العام المقبل.

كذلك سيجرى مناقشة تفعيل دور اللجان الجديدة التي أنشأها الاتحاد وهى لجان الصحافة واللجنة النسائية واللجنة التسويقية الخاصة بتسويق بطولات الاتحاد من خلال شركات كبرى كما ستناقش أمور إعداد وتنظيم البطولات والدورات التدريبية للاعبين والمدربين العرب والحكام لرفع مستواهم الفني والمهاري للعبة.
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس