عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2007, 05:59 AM   #110

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي




وقع لاعب التضامن والمنتخب الوطني لكرة القدم فهد الرشيدي عقد انتقاله إلى نادي الحزم السعودي بالإعارة لمدة 7 أشهر مقابل 200 ألف دولار 80 ألفاً منها للاعب وذلك في مقر النادي وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي السعودي علي العايد ونائب رئيس مجلس إدارة نادي التضامن حباب المويزري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وبدوره رحب حباب المويزري نائب رئيس نادي التضامن برئيس نادي الحزم السعودي وبالحضور كما أشاد باللاعب الدولي فهد الرشيدي مشيرا إلى أن مجلس إدارة نادي التضامن فضل إعطاء اللاعب فرصته للاحتراف من أجل رفع مستواه الفني والاحتكاك متمنيا له التوفيق في تجربته والنجاح فيها على أكمل وجه.
وقال المويزري إن جميع لاعبي التضامن لا يقلون شأنا عن الرشيدي وفيهم البركة مضيفا إلى أن النادي لديه من يحل محل الرشيدي سوف يتعاقد النادي مع لاعبان خليجيان ومنهم العماني محمد مبارك.

ومن جانبه، ألقى علي العايد رئيس نادي الحزم السعودي كلمة قال فيها: أشكر مجلس إدارة نادي التضامن على حسن الضيافة وكرم الاستقبال وأيضا على موافقتهم والسماح لنا باستعارة اللاعب فهد الرشيدي.

واضاف العايد انه نظرا لحاجة فريقه الى لاعب في مركز رأس الحربة وهداف في صفوفه ومن خلال متابعتنا للرشيدي في دورة كأس الخليج الاخيرة حيث رأينا من المناسب لنا جلب هذا اللاعب نظرا لمستواه الرائع وكونه ايضا لاعبا غنيا عن التعريف ويلعب بدوري مشابه للدوري السعودي.

وردا على سؤال قال ان فريق الحزم السعودي يمثل المركز السابع حاليا في الدوري مشيرا الى ان فريقه حديث العهد بالدوري الممتاز وان طموح الفريق هو الحصول على مركز جيد بالدوري حاليا والمنافسة على المراكز المتقدمة في المستقبل بإذن الله.

كما تمنى العايد أيضا ان يعتبر اللاعب الخليجي لاعبا مواطنا في جميع دول مجلس التعاون الخليجي من اجل الارتقاء بمستوى البطولات في تلك الدول.

واوضح ان اللاعب الرشيدي سيلعب اولى المباريات في الدوري السعودي مع فريقه الجديد بتاريخ 30 نوفمبر الجاري امام فريق الطائي.

اما اللاعب فهد الرشيدي فقد شكر الاخوة القائمين والمسؤولين بنادي الحزم السعودي على اختيارهم له للاحتراف في صفوفهم، كما شكر مجلس ادارة نادي التضامن على مواقفهم، مشيرا إلى ان هذا ليس بغريب عليهم، وتمنى ان يكون عند حسن ظن الجميع.
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس