عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2007, 09:14 PM   #9

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي

منافسات كرة اليد


حقق المنتخب الجزائري فوزا مهما هذا اليوم على حساب المنتخب العراقي بنتيجة 26/23 ضمن فعاليات الدورة العربية لكرة اليد المقامة بدولة مصر .

و انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الجزائر بنتيجة 14/11 بعد سيطرة واضحة لأبناء الصحراء ، و واصل المنتخب الجزائري تفوقه بالشوط التاني بفضل لاعبه المبدع كالعادة حمزة زواوى الذي سجل 6 أهداف بالمبارة ليفوز المنتخب الجزائري المحنك بتجربته على أبناء الرافدين .

و بهذا الفوز يحقق المنتخب الجزائري فوزه الخامس على التوالي ليصبح الخصم الأول للمنتخب المصري صاحب الأرض و الجمهور .

و يواجه في اخر مبارياته يوم الأربعاء امام المنافس قوي بتجربة وخبره محنكة و صاحب الأرض و الجمهور المنتخب المصري في قمة قوية عربية و التي ستحسم اللقب بين المنتخبين .

و بهاته المبارة ينهي منتخب العراق مشاركته بالبطولة العربية محصلا على أربع نقاط بعد فوزه على كل من منتخب الأردن و المغرب ليحتل الرتبة الرابعة مؤقتا .


ومن ناحية اخري فاز منتخب الأردن لكرة اليد على المنتخب الليبي الطموح بنتيجة 22/29.

وخرج الأردنيين متفوقين في الشوط الأول بنتيجة 13/15 بعد أن دار الشوط الأول في حدة بين المنتخبين ، ليواصل المنتخب الأردني تفوقه بالشوط التاني من المبارة بعد تألق كل من نجمهم و مستقبل كرة اليد الأردنية طارق نظمي المنسي الذي أبدع و سجل لوحده 7 أهداف و أيضا محمود ذياب الهنداوي الذي سجل هو كذلك 8 أهداف ، وبهذا الفوز يرفع المنتخب الأردني نقاطه إلى ستة ليحتل الرتبة الرابعة وراء كل من مصر ، جزائر و السعودية ..

و يواجه المنتخب الأردني في أخر جولة الأخضر السعودي الذي يواجه اليوم المنتخب المصري المتصدر في مبارة قوية في حين يختم المنتخب الليبي مبارياته أمام المنتخب المغربي .
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس