عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2007, 11:16 PM   #65

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي

التزم نادي بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم بالصمت تجاه ما يتردد عن مفاوضاته مع الالماني الدولي ينز ليمان حارس مرمى أرسنال حيث أكد هانز يواخيم فاتسكه رئيس النادي في تصريح نشرته صحيفة "رور ناخريشتن" الالمانية اليوم السبت أن أحدا من النادي لن يعلق على هذا الموضوع.

وذكرت وسائل الاعلام الالمانية أن فاتسكه ومايكل زورك كانوا في العاصمة الانجليزية لندن هذا الاسبوع للتفاوض بشأن هذه الصفقة المحتملة.

وتضاعف اهتمام دورتموند بالحارس ليمان بعدما تردد أنه من المرجح أن يغيب رومان فايدنفيلر حارس المرمى الاساسي للفريق عن صفوف دورتموند لمدة ثلاثة شهور بسبب الاصابة في الكتف.

وخاض ليمان /38 عاما/ 129 مباراة لفريق دورتموند في الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) بين عامي 1999 و2003 قبل الانتقال لارسنال الانجليزي.

وشهدت مباراة أرسنال مع مضيفه إيفرتون اليوم السبت بالدوري الانجليزي جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء مجددا لتقتصر مشاركته مع الفريق في الدوري الانجليزي هذا الموسم على مباراتين فقط.

كما قال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لارسنال قبل أيام قليلة إنه ينتظر تلقي عروض من أندية أخرى للتعاقد مع ليمان.

وقال فينجر "سنجلس سويا إذا تلقى النادي أي عرض للاعب. ولكنني أعتقد أنه ينبغي على اللاعب أن يفكر أولا فيما إذا كان يرغب في البقاء ضمن صفوف الفريق أو الرحيل.. وأنا شخصيا أفضل استمراره مع الفريق".

وحرصت عدة أندية على التفاوض مع ليمان في الفترة الماضية ومنها فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال فينجر "سمعت عن محاولات دورتموند لكنني لم أتلق أي اتصال من أحد.. يجب أن تسير شئونك تدريجيا. لكنه إذا قال لي إنه يرى الفرصة الوحيدة للعب في البطولة الاوروبية من خلال اللعب لناد آخر سأحاول مساعدته".
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس