الموضوع: رابطة الأتحاد
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2008, 06:06 PM   #188

النمر العيوني
iTTi
 
الصورة الرمزية النمر العيوني

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1998
التسِجيلٌ : Oct 2007
مشَارَڪاتْي : 1,575
 نُقآطِيْ » النمر العيوني is on a distinguished road
افتراضي

اتحاد القدم يقدم مواجهة الاتحاد والوحدة إلى الأربعاء المقبل



وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على تقديم موعد مباراة فريقي الاتحاد والوحدة من الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي كان مقررا إقامتها يوم 4 أبريل المقبل، إلى الأربعاء المقبل بناء على طلب نادي الاتحاد الذي تضمن موافقة نادي الوحدة على تقديم موعد المباراة.
من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد محمد جمال أبو عمارة الدعم الكبير الذي تلقاه الأندية السعودية من قبل القيادة الرياضية ممثلة في الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد من خلال ما تحظى به الأندية التي تمثل المملكة في المشاركات الخارجية بعد الموافقة على تقديم المباراة تقديرا لظروف الفريق الاتحادي الذي سيواجه فريق كوروفتشي الأوزبكي يوم 12 مارس الحالي، قبل السفر إلى إيران وسوريا لمواجهة فريقي الاتحاد السوري وسباهان أصفهان الإيراني على التوالي في ذات المسابقة.
وفي إطار الاستعدادات للمباراة، وجه مدرب الفريق، البرازيلي استيفن سيروس بإغلاق التدريبات ابتداء من اليوم لتحضير الفريق للقاء الهام والذي سيبحث فيه الاتحاديون عن الفوز لتعزيز صدارتهم للدوري.
من جهة أخرى، قدم رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي دعما ماديا بمبلغ 1.5 مليون ريال لصرف الرواتب المتأخرة للعاملين في النادي.
النمر العيوني غير متصل   رد مع اقتباس