عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2008, 10:36 AM   #13

احمد السبيعي
محرر صحفي
 
الصورة الرمزية احمد السبيعي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 2751
التسِجيلٌ : Feb 2008
مشَارَڪاتْي : 1,630
 نُقآطِيْ » احمد السبيعي will become famous soon enough
افتراضي

أخيرآ تجاوبيت أدارة التربية والتعليم بمحافظة الاحساء عن روضة العيون الأولى ونشر ردآ عنها عبر جريدة اليوم. في يوم الثلاثاء17-03-1429هـ الموافق 2008-03-25م في العدد 12702 السنة الأربعون.
مدير كلية البنات بالأحساء :
(نعمل على تغيير مبنى روضـة العيون)
عزيزي رئيس التحرير
ردا على الشكوى الواردة بصحيفة «اليوم» عدد 12664 وتاريخ 10/2/1429هـ، تحت عنوان (الفئران تهاجم روضة العيون الاولى بالاحساء)، والتي ورد فيها ان عددا من المعلمات في روضة العيون الاولى مستاءات من المبنى الذي يباشرن فيه عملهن التعليمي حيث انه مستأجر وقديم ومتهالك بالاضافة الى الفئران الكثيرة التي تزعج المعلمات في جميع الاوقات، وان المبنى تغيب عنه الصيانة والترميمات، وطالبت المعلمات بنقلهن الى مبنى جديد، وعليه افادت رئيسة شعبة التخطيط المدرسي بالآتي :
ـ ان مبنى روضة العيون مستأجر وقديم الا انه جيد ويفيد بمستلزمات رياض الاطفال من حيث سعة الفصول وتوافر المرافق والساحات.
ـ انتشار الفئران في المبنى بالشكل الذي عبرت عنه منسوبات الروضة يرجع الى وجود المبنى قريبا من بعض المزارع والبيوت التي بدأ يهجرها اصحابها في الآونة الاخيرة .. وهذا خارج عن ارادة الادارة.
ـ فيما يتعلق بغياب الترميمات والصيانة عن المبنى فان ادارة التخطيط المدرسي حصرت مسبقا الاصلاحات والتعديلات التي يحتاج إليها المبنى سواء كانت صحية او انشائية بناء على زيارة تفقدية قامت بها مشرفات شعبة التخطيط المدرسي، وتم الاتفاق بين ادارة التخطيط المدرسي وصاحب المبنى على تنفيذ كل ما تم حصره، وقد تم بالفعل اجراء بعض ما طلبت منه، ووعد بانهاء الباقي في اقرب وقت وعند محادثته افاد بأنه قد بدأ بتنفيذ ما تبقى من ملاحظات .. ونأمل ان يوفق في انجازها عاجلا.
ـ بالنسبة لما طالبت به معلمات الروضة من (نقلهن الى مبنى جديد حتى يتسنى لهن تقديم طاقات افضل) فإنه من اهم اهداف ادارة التربية والتعليم بمحافظة الاحساء التخلص من المباني المستأجرة واستبدالها بمبان حكومية جديدة تتفق مع ما تحتاجه الطالبة في كل مرحلة عمرية سواء كانت رياض اطفال او التعليم العام بمراحله الثلاث، ايمانا منا بأن البيئة السليمة هي المعين الاول على تنامي الاتجاه للتعلم، ونحن نعمل جاهدين لتحقيق ذلك.والله الموفق.
المدير العام لتربية وتعليم البنات بالأحساء ـ محمد إبراهيم الملحم<

التعديل الأخير تم بواسطة احمد السبيعي ; 03-26-2008 الساعة 10:44 AM
احمد السبيعي غير متصل