عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2008, 08:05 PM   #1

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي






أهدر برشلونة الفرصة الاخيرة للاستمرار في دائرة المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بتعادله السلبي مع ضيفه اسبانيول اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.
وأصيب برشلونة بخيبة أمل شديد بعد هذه الهزيمة التي وسعت الفارق الذي يفصله عن منافسه العنيد ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة إلى ثماني نقاط قبل مباراة ريال مدريد مع مضيفه ريسينج سانتاندر صاحب المركز الخامس ضمن مباريات نفس المرحلة غدا الاحد.
ويستطيع فياريال استعادة المركز الثاني من برشلونة إذا حقق الفوز على بلد الوليد غدا الاحد أيضا حيث أصبح الفارق بين برشلونة وفياريال صاحب المركز الثالث حاليا نقطتين فقط.
ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 69 نقطة مقابل 61 لبرشلونة و59 نقطة لفياريال.

وفاز برشلونة بمباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم ليكون أسوأ سجل للفريق منذ أن تولى الهولندي فرانك ريكارد تدريبه في عام 2003 .
وواصل برشلونة فشله في تحقيق الفوز على اسبانيول حيث فشل برشلونة في الفوز على اسبانيول في آخر خمس مواجهات بينهما.
وأصبحت مباراة اليوم استعدادا سيئا لبرشلونة قبل مباراته المرتقبة مع مانشستر يونايتد الانجليزي يوم الاربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كما خرج كارلوس بيويل قائد الفريق مصابا بعد أن تلقى كدمة شديدة ربما تتسبب في غيابه عن لقاء الاربعاء المقبل.
وكاد المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو يكسر حاجز الصمت ويسجل هدف الفوز ولكن كارلوس كاميني حارس مرمى اسبانيول تصدى لأربع محاولات من إيتو.
وشارك كلا من الارجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إنييستا في وقت متأخر من المباراة وأنعشا أداء برشلونة لكن الفريق فشل في اختراق دفاع اسبانيول بالشكل المطلوب لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وأضفى هذا التعادل نوعا من السعادة على فريق اسبانيول بعد أن حافظ له على المركز السابع لتظل فرصته قائمة في حجز أحد المقاعد في كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل.
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس