عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2008, 11:39 AM   #1

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي تصويت >> الدور الاول >> اللقاء الثامن >>بنت الرياض * زهرهـ العيون



عمــر
:
نسيتُ كل خلافي مع سارة وزعلي منها عندما رأيتها وهي متعبهـ محمرهـ العينين مرهقهـ كأنها لم تنم من سنين..

وهتفت بها في قلق كبير اول ما رأيتها: الف سلامة عليكي.. ان شا الله انا وانتى لأ

ردّت عليّ: بعد الشر عنك يا عمر انا الحمد لله بخير

همستُ بالكلمات فى صوت خفيض: اول ما عرفت انك تعبانة جيت جري.. خلي بالك من نفسك يا سارة انتى ذا الوقت

مش بتاعتك لوحدك.. لا بتاعتي انا كمان سارة: ........!؟

أنا: انتي زعلانة مني ؟

سارة: ........!؟

أنا: خلاص حقك عليّ.. انا فعلا اخدت الموضوع بعصبية شوية بس انا خايف عليكٍ مش اكتر

سارة: كان ممكن نتناقش فى الموضوع بهدوء ومن غير ما حد يفرض سيطرته ولا يحاول يلغي شخصية الطرف التاني

أنا: طيب لو قلت لك علشان خاطري فكري في موضوع الشغل ذهـ .. وش بتقولي ؟

سارة: أقول خاطرك غالي عليّ جدا.. واني بالاسلوب ذهـ فعلا ممكن أفكر فى حل وسط.. مثلا اني بعد الزواج ادور

على شغل مواعيده بدري عن كذه.. في حضانة مثلاً.. علشان البيت والبيبي.. موافق ؟

أنا: موافق جدا.. وش نسميه ؟

سارة: مين ؟

أنا: البيبي؟

سارة: ........!؟
:
الأيام تمر سريعة جدا لا أصدق ان مر على خطوبتنا 4 أشهر انا وعمر وخاصة عندما بدأنا في المأساة المسماة جهاز

العروسة.. او الشوار زي ما فيه ناس بيسموه.. وكلا الاسمين اسم على مسمى فسموه جهاز لأنه بيجهز على كل طاقتك

المادية والجسدية والمعنوية.. والشوار لأنك بتدخلي فى مشاورات وخناقات رهيبة بتنتهي غالباً بحروب

لا أدري لماذا كل هذه التعقيدات التى يضعونها فى طريق تجهيز عش الزوجية ؟!!.. وخاصة مستلزمات العروسة المسماة

ظلماً وافتراءاً: الرفايع.. على اعتبار انها اشياء بسيطة لا تذكر من رفعها !!.. وهي فى الاصل تقايل مش رفايع

بجد العروسة مطلوب منها جبال من الأشياء التي اكاد أجزم ان ربعها فقط الذى يستخدم فى الواقع والباقي يرص فقط

فى الدواليب لزوم المنظرة فقط الان فقط عرفت لماذا كان ابي وامي يصرّون ان أدّخر نصف مرتبي لجهازي

قال وانا كنت زعلانة.. ياريتهم ادخروه كله علشان المليون طلب اللي ورايا .

قـال عمــر
:
يا بخت العروسة !!!.. وش الظلم الرهيب اللى واقع على العروسهـ ؟

مطلوب منه يشترى او يؤجر شقة ويجهزها على الاقل 3 غرف غير الأجهزة الكهربائية والفرح والشبكة... الخ الخ الخ.. ليه

كل ذهـ ؟

ما انا كنت سلطان زماني.. والعروسة تجيب شوية رفايع وتقول انها جهّزت؟.. والله حرام

سارة رفضت رفض تام ان نسكن مع أبوي وأمي وبصراحة معاها حق.. كيف نشعر انا وهي ان لنا مملكتنا المستقلة

وعشقّنا الدافيء لكن الشقق الايجار الجديد ايجارها نااااااااااار والتمليك طبعا من عاشر المستحيلات

ربنا يستر ونلاقى شقة ايجارها معقول وتكون مناسبة الحمد لله ان سارة ما وافقت على ترك الشغل .




تكملهـ القصهـ من جانب العضوهـ زهرهـ العيون .


بعنوان (السعادة الحقة)

استمرت سارة في عملها لكي تساعد عمر في المصاريف وخلال شهر واحد تمكن عمر وسارة من إيجاد شقة مناسبة
ومن ثم قاموا بتأثيث الشقة وتجهيزها بكل مايحتاجون,وتمكنت سارة من شراء جهاز العروسة خلال فترة بسيطة
ثم جاء يوم الزفاف وحضر الحفل الأهل والأقارب والأصدقاء وكانت حفلة رائعة لم تكلفهم مبالغ طائلة حيث انهم
فرحوا وانبسطوا كثيراً لأنهم استطاعوا بالتخطيط التغلب على مشاكل الغلاء.
وبعد ذلك سافر عمر وسارة لقضاء شهر العسل لتكتمل فرحتهم وعاشوا ايام سعيدة....
ومرت الأيام وتوالت الشهور وبعد مضي فترة حملت سارة واصبحت تفكر بإسم الطفل القادم فاقترح عليها عمر انه
اذا كان المولود بنت هي من تقوم بتسميتها واذا المولود ولد هو من يقوم بتسميته فوافقت سارة وعاشوا ايامهم..
وحانت ساعة الولادة وذهب عمر بزوجته الى المستشفى لتضع مولودها الأول وحضرت معها والدتها لتساندها
وعمر ينتظر..


حتى جاءه الخبر السعيد بأن زوجته وضعت توأم (ولد ــ بنت ) فتحققت أمنية كلاً منهما وسماهما (ياسرــ يسرى )
وعاشوا في سعادة لاتوصف ....
فالبتعاون استطاعوا تحقيق هدفهما في الحياة والوصول الى مايطمحون اليه مهما صادفتهم من عقبات وبدون طلب المساعده من الغير..



تكملهـ القصهـ من جانب العضوهـ بنت الرياض .



بعنوان (البيت السعيد)

ومرت الأيام وسارة تعمل في وظيفتها حتى تتمكن من مساعدة عمر في تجهيز لوازم الشقة والزفاف. ولكن مشكلة الغلاء كانت عائق بالنسبه لهم
لأن راتبهم ليس كثيراً,فكان عمر وسارة لايريدون أحد أن يتدخل في شؤون حياتهم منذ فترة الخطوبة لأن والد عمر أراد أن يساعدهم ولكنهم رفضوا
حيث أن والد عمر رجل أعمال كبير ولكن عمر أراد أن يعتمد على نفسه في بداية حياته.
ومرت الأيام والشهور واستطاع عمر من إيجاد شقة ولكنها ذات إيجار مرتفع حيث أن سارة لاتريد السكن مع والديّ عمر فاضطرت أن تدفع هي من
راتبها للمساعدة وبذلك قاموا بتأثيث الشقة وتجهيز نفسها ولكن ليس كما خططوا له.
وجاء يوم الزفاف وحضر أهلهم وأقاربهم وأصدقائهم وبعد فترة أرادت سارة وعمر السفر لقضاء شهر العسل إلا أن ( المال ) ليس كافياً فاضطروا
لقضاء شهر العسل في مدينتهم ودارت الأيام,ورزقوا بالأولاد والبنات لكن المصاريف ومتطلبات الحياة كانت كثيرة بالرغم من وجود راتب لكل
منهما إلا أنهم لم يستطيعوا من تحقيق هدفهم فاضطر عمر الذهاب الى والده وطلب المساعدة منه ففرح والده فرحاً شديداً وقام والده بشراء فيلا
كبيرة وجهزها بكل مايحتاجونه من أثاث وأدوات كهربائيه وبذلك رضيت سارة بالواقع,فاضطرت للسكن فيها لأنها لاتريد أن تخسر زوجها
وفي ذلك استطاعوا توفير المصاريف ليتمكنوا من شراء مايحتاجه أولادهم من حاجات ولوازم,وهكذا عاشوا حياة سعيدة خالية من المشكلات...




* للتذكير فقط ..

للجمهور 50% من التصويت و الجزء الاخر 50% للجنهـ المختصهـ ع النحو التالي ..

ابوطلال >> 10 %

مهرهـ الخيال >> 10%

موـت المشاعرـر >> 10%

متابع رياضي >> 10%

دمعهـ عـمـر >> 10 %



بـ التوفيق لكم ان شاء الله .
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس