الموضوع: رابطة الأتحاد
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2008, 07:24 PM   #395

الملك الأتحادي
الملك الأتحادي
 
الصورة الرمزية الملك الأتحادي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1432
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 1,728
 نُقآطِيْ » الملك الأتحادي is on a distinguished road
افتراضي

يستأنف الفريق الاتحادي مساء اليوم تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي بعد أن أنهى الأربعاء الماضي معسكره الإعدادي في مدينة أبها والذي استمر 26 يوماً تخللتها مشاركته في بطولة النخبة الدولية التي حل فيها في المركز الثاني.
واكتفى كالديرون بمنح اللاعبين إجازة ليوم واحد فقط، وطالب الجميع بالانتظام في التدريبات مساء اليوم للاستعداد قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد المقبل لخوض لقاءين وديين أمام فريقي السد وأم صلال القطريين في إطار تحضيرات الفريق لمسابقات الموسم المقبل الذي سينطلق منتصف الشهر المقبل.
وسيشارك المحترف الجديد في صفوف الفريق هشام بوشروان لأول مرة مساء اليوم في تدريبات الفريق بعد انضمامه أخيراً إلى صفوفه أخيراً، ويتوقع أن يحفل التدريب بحضور جماهيري كبير لمشاهدة الفريق بعد معسكره.
على صعيد آخر يصل يوم غد اللاعب المصري عماد متعب بعد أن شارك منتخب بلاده مباراته الودية أمام المنتخب السوداني كما سيصل أيضا اللاعب العماني أحمد حديد بعد أن غادر إلى عمان لخوض اللقاء الودي لمنتخب بلاده أمام أوزبكستان.
في حين ما زالت الرؤية غير واضحة بخصوص اللاعب المغربي نور الدين بخاري حيث لم تحدد الإدارة الاتحادية موقفها منه على الرغم من أن الفريق أكمل عقد ثلاثيه الأجنبي بحديد وبوشروان وعماد متعب.
وتشير مصادر "الوطن" إلى أن الإدارة شرعت في إجراءات إلغاء عقد اللاعب بشكل ودي، وتجري حالياً اتصالات مع نادي سبارتا الهولندي الذي يملك عقد اللاعب لفك الارتباط معه
الملك الأتحادي غير متصل   رد مع اقتباس