عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2008, 10:01 AM   #67

قناص الشرقية
عيوني شعله
 
الصورة الرمزية قناص الشرقية

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3701
التسِجيلٌ : Jun 2008
مشَارَڪاتْي : 299
 نُقآطِيْ » قناص الشرقية is on a distinguished road
افتراضي

اخبار الهلال من الصحف ليوم الاحد
تحديد موعد حفل تكريم التمياط .. الفضي والأبيض والكحلي شعار النادي الجديد
رئيس الهلال يرفض الحديث عن عقد موبايلي.. وكوزمين يبعد الأجانب عن لقاء أبها



كتب - أسامة النعيمة:
أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن موعد اقامة حفل اعتزال نجم الوسط الهلالي نواف التمياط وأكد ان ذلك سيكون خلال شهري ديسمبر أو يناير القادمين.

جاء ذلك في حفل تدشين الشعار الجديد لفريق كرة القدم المشارك بدوري المحترفين للموسم الحالي مساء امس بحضور نائبه الأمير نواف بن سعد وعضوي الشرف الأمير احمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد وعضو مجلس الادارة الدكتور ابراهيم القناص إلى جانب القنوات الفضائية والصحف المحلية وبدئ حفل التدشين بآيات من الذكر الحكيم، ثم رفع الأمير عبدالرحمن بن مساعد الستار عن شعار الفريق الاول وظهر به اللاعبان الاجنبيان الليبي طارق التائب والسويدي ويلهمسون.

بعدها ألقى مصمم الشعار غيث صالح البشري الذي يعمل لدي شركة برو اكشن ديديبي كلمة شرح من خلالها تفاصيل الشعار الذي قسم الى ثلاثة عناصر هي الوسام والهلال وكرة قدم إلى جانب الالوان الثلاثة الفضي والابيض والكحلي، بعد ذلك تحدث الأمير عبدالرحمن للاعلاميين وقال ان اختيار الشعار تم بعد اجتماعات وعرض ثلاثة تصاميم على الأعضاء وتم الاختيار للانسب والافضل الذي نعتقد انه يناسب الفريق، مشيرا إلى ان اصابة السويدي ويلهمسون هي تمزق بسيط وهذا يحدث في عالم كرة القدم.

وعن عدم وضع نجوم ترمز لبطولات النادي قال لم تكن في البال ويمكن ان يوجه السؤال للأمير نواف بن سعد الذي تابع الشعار منذ البداية وحول حفل اعتزال التمياط أكد سموه انه اجتمع مع نواف الذي منح الادارة الحرية الكاملة في اختيار الفريق الذي سيواجه الهلال وقال نسعى بأن يكون حفلاً مميزاً ونحقق ما يريد نواف.

وتطرق لموضوع موبايلي وأكد انه لدى عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد وقال ستتضح الامور في الايام القادمة، واختتم تصريحه بأن الشعار لفريق كرة القدم لن يلغي شعار النادي الاصلي، كما ان ثقتنا بالجهات الرقابية بوزارة التجارة لحفظ الحقوق لاننا لانستطيع ان نلاحق كل من يقلد او يبيع الشعار.

من جانبه ذكر نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ان الشعار الذي تم اختياره هو آخر الشعارات التي وصلت للنادي وقال الجميع تفاعل مع النادي ولكننا وجدنا الشعار الانسب لنا لأن فيه البساطة ويرمز للهلال وتناسق الالوان، وعن عدم وضع نجوم على الشعار قال ان كثرة البطولات الهلالية ستجعل الشعار يتغير كل موسم.

(إبعاد الاجانب)

استبعد مدرب الهلال كوزمين الثلاثي الاجنبي عن المشاركة في مواجهة الليلة امام فريق أبها في اول لقاءات دوري المحترفين السعودي، وكان البوليفي رونالد قد وصل مساء امس للرياض وأطمأن الهلاليون على سلامته ويتوقع مشاركته في لقاء الرائد القادم فيما استعان باللاعبين الدوليين الثمانية حيث تم استدعاؤهم للسفر مع الفريق إلى أبها بعد ان أدى الفريق تدريبه المغلق بمقر النادي ومن ثم غادر بالطائرة الخاصة إلى أبها، ويتوقع ان يلحق بالفريق اليوم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد لحضور مباراة أبها.

ومن جهة ثانية أنهى مجلس الجمهور الهلالي كافة تحضيراته للقاء الفريق الافتتاحي أمام أبها بمسابقة دوري المحترفين بالتنسيق مع أعضاء المجلس بالمنطقة الجنوبية.. حيث تكفل عضو شرف النادي احمد بن عبدالله العجلان بكافة مصاريف الرابطة بقيادة محمد غندر ويحيى عسيري إلى جانب تكفله بتوفير القمصان الزرقاء التي ستوزع على الجماهير الهلالية التي ستتواجد كعادتها لمساندة فريقها في مستهل مشواره هذا الموسم.

ومن جهة أخرى تكفل سالم القاضي أحد محبي الهلال بالمنطقة الجنوبية بعدد 300تذكرة مجانية تحفيزا منه للجماهير الهلالية.



رئيس شركة الاتصالات:
عقدنا مع الهلال لايزال سارياً


رئيس شركة الاتصالات

اكد رئيس شركة الاتصالات سعود الدويش انه يعتبر ان عقد رعاية الشركة لنادي الهلال الذي وقع قبل سنتين سارياً حتى الآن وهم حريصون على تجديد هذه الرعاية.

مشيراً بأن مسألة تجديد عقد رعاية شركة الاتصالات لنادي الهلال سيحسم خلال اليومين القادمين.
قناص الشرقية غير متصل   رد مع اقتباس