عرض مشاركة واحدة
قديم 09-15-2008, 06:46 AM   #5

قناص الشرقية
عيوني شعله
 
الصورة الرمزية قناص الشرقية

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3701
التسِجيلٌ : Jun 2008
مشَارَڪاتْي : 299
 نُقآطِيْ » قناص الشرقية is on a distinguished road
افتراضي

السبع والخويلدي يحصدان فضية وبرنزية لقاء شتوتجارت الدولي



توج الواثبان السعوديان حسين السبع ومحمد الخويلدي بالميداليتين الفضية والبرونزية لمسابقة الوثب الطويل في نهائي منافسات الاتحاد الدولي لألعاب القوى للعام 2008، والذي جرى أمس في مدينة شتوتغارت الألمانية. وحل الواثبان السعوديان في المركز الثاني والثالث خلف الواثب الأسترالي فابريس لابيري الذي حقق المركز الأول وتوج بالميدالية الذهبية بعد أن قفز لمسافة 8.14م. وكان بين السبع والفوز بالذهبية سنتمتر واحدا بعد أن وثب لمسافة 8.13م، بينما وثب الخويلدي 8.04م.






إدارة الهلال تكافئ اللاعبين ب (4) آلاف ريال

قررت الإدارة الهلالية بدء نظام جديد لمكافآت الفوز يبدأ من أربعة آلاف ريال على أن تكون الزيادة ألف ريال عن كل مباراة فوز هلالي قادم.
من جهة ثانية ينتظر أن يشارك اللاعب البوليفي في المباراة القادمة يوم الخميس أمام فريق الرائد في ثاني لقاءات الدوري باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، كما ان المباراة ستشهد عودة المحترف الليبي طارق التائب فيما لا يزال السويدي ويلهمسون يواصل برنامجه العلاجي وسيعود مع مباراة الوطني يوم الثامن من شوال القادم.

الجدير بالذكر ان الفريق سيواصل تدريباته اليوم الاثنين على أن تمنح الراحة للاعبين يوم الجمعة القادم بداية التوقف لمنافسات الدوري قبل عيد الفطر.





المحيميد كافئ اللاعبين على الخسارة من الاتحاد



كافئ رئيس هيئة أعضاء الشرف في الرائد صالح المحيميد لاعبي فريقه وقدم مكافأة فوز لهم رغم الخسارة الثقيلة من فريق الاتحاد في مستهل لقاءات الدوري يوم أمس الأول.
وأكد المحيميد على ضرورة طي صفحة مباراة الاتحاد والتفكير جدياً بالتعويض أمام الهلال يوم الخميس القادم من خلال تقديم مستوى جيد مقرون بالنتيجة الإيجابية مشيراً إلى النتيجة امام الاتحاد لا تعكس واقع واحداث اللقاء. من جانب آخر عقد رئيس النادي عدداً من الاجتماعات مع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني لمناقشة أوضاع الفريق وبحث مسببات الخسارة من أمام الاتحاد في الوقت الذي استقرت فيه بعثت الفريق في الرياض بعد العودة من جدة لإقامة معسكر قصير ومفتوح في أحد فنادق الرياض وسيقيم الرائديون تمارينهم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر بينما سيعود مدافع الفريق يحيى المسلم والمهاجم مطلق الغرابي والحارس محمد عسيري بعد زوال ظروفهم ومن المحتمل عودة المهاجم العاجي بوريس كابي في لقاء الهلال بعد أن انهى برنامجه العلاجي في مقر النادي الأهلي.






إنجازات أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة تتوالى
العداء سعيد الخالدي يتأهل لنهائي سباق 100م



ضمن دورة الألعاب الشبه الأولمبية التي تقام فعالياتها في بكين تأهل العداء السعودي سعيد الخالدي في نهائي سباق 100م والتي جرت تصفياتها يوم أمس في الأستاد الوطني (عش الطائر) وذلك من خلال ثلاث مجموعات تأهل من خلالها ثمانية عدائين من ضمنهم البطل السعودي الخالدي، وسيقام صباح هذا اليوم الاثنين السباق النهائي يتويج فيها الفائزون في المراكز الثلاثة الأولى.
كما أقيمت منافسات رفع الأثقال على صالة الجامعة وشارك فيها الرباع السعودي حسين النويصر وزن 75كغ وقد حقق المركز السادس على المستوى العالمي محطماً رقمه الذي سجله في بطولة العالم السابقة في ماليزيا.

ومن جهة أخرى أقام السفير الكويتي لدى الصين حفل إفطار بمنزله دعا اليه الوفود الخليجية المشاركة في الأولمبياد وقد حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الصين وأعضاء الوفد الإداري والفني لبعثة المملكة المشاركة في الأولمبياد.

هذا وتقرر مغادرة البعثة السعودية المشاركة في الأولمبياد بكين يوم الثلاثاء الموافق 16رمضان 1429ه وسيكون موعد الوصول بمشيئة الله الساعة العاشرة مساءً من نفس اليوم بمطار الملك خالد الدولي، ومن المعلوم أن المملكة حققت حتى الآن ميداليتين.. ذهبية الوثب الثلاثي وفضية الوثب الطويل بواسطة الواثب أسامة الشنقيطي.





رفض الكشف عن اسماء إدارته ..
ابوعمارة: أنا غير راض عن خطة كالديرون



كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال ابوعمارة عن دخول ستة اسماء جديدة لقائمة المجلس الاداري الذي يترأسه مؤكداً بأن تلك الاسماء ستكون اسماء لم يسبق لها العمل في الوسط الرياضي وتمتلك فكراً استثمارياً بحتاً رافضاً الكشف عن هوية تلك الاسماء لحين اعتمادها من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب.
وابدى ابوعمارة عدم رضاه عن التشكيلة التي دخل بها مدرب الفريق كالديرون مواجهة الرائد واستغرب عدم اعتماده على أي لاعب في المحور خاصة وان اداء الفريق كان غير مقنع في الصفوف الخلفية ولكن ربما يكون كالديرون معذوراً خاصة وان حديد وكريري تأخرا في الانضمام لتدريبات الفريق لمشاركتهما مع منتخب بلادهم ويجب ألا نضغط على كالديرون خاصة وان الموسم لازال في بدايته.

وعن رضا تكر اكد ابوعمارة ان تكر واجه ظروفا شخصية عائلية استدعت تواجده في المدينة المنورة ولم يشارك في التدريبات الاخيرة والمدرب وضعه على قائمة البدلاء ولا صحة لوجود أي مشاكل بين اللاعب والادارة من حيث الامور المالية وتكر سيتسلم حقوقه كاملة خلال الايام القليلة المقبلة.





الشمراني: الليث هذا الموسم غير..
بومبيدو: البدايات ضعيفة وأخطاء مواجهة نجران بسيطة



ابدى مدرب الشباب بومبيدو رضاه التام عن المستوى الذي قدمه فريقه في اول مبارياته بدوري المحترفين امام نجران وقال بومبيدو ان البدايات دائماً ما تكون صعبة واضاف ولكنني متأكد من ان اللاعبين يمتلكون امكانيات عالية وان شاء الله سنقدم خلال القادم القريب الافضل للشبابيين واعتبر بومبيدو النتيجة ايجابية واضاف: اما بالنسبة للأخطاء فأعتقد انها طبيعية اذا ما وضعنا في الاعتبار اننا لا نزال في البداية وعن اشراكه للدوليين قال ان اللاعب الدولي هو لاعب منتخب لذا يجب ان يكون مميزاً وقادراً على اللعب تحت اية ظروف مشيراً إلى ان اللاعبين الدوليين في البرازيل وأوربا يشاركون انديتهم ومنتخباتهم في آن واحد ووعد بومبيدو الشبابيين ان يروا فريقهم افضل بكثير خلال اللقاءات القادمة.
ومن جانبه وعد نجم الشباب ناصر الشمراني جماهير ناديه بأن يروا فريقاً ممتعاً خلال المرحلة المقبلة واضاف الشمراني: لازلنا في البداية ودائماً ما تكون البدايات صعبة..

ولكن ان شاء الله ان الشباب لا يزال لديه الكثير ليقدمه اعتباراً من اللقاءات القادمة..





مدرب نجران:
أمام الشباب لم ابحث عن التعادل

أكد مدرب نجران (كوستيكا) انه لم يلعب امام الشباب من اجل تحقيق التعادل وقال (كوستيكا) ان نجران قدم مباراة جيدة رغم صعوبة البداية (وأضاف) ان نجران خسر مباراة واحدة على أرض الخصم ولكننا ان شاء الله سنعالج الأخطاء التي أدت إلى هذه الخسارة اعتباراً من اللقاءات المقبلة واضاف ان نجران سيقدم مستويات اكثر من جيدة خلال هذا الموسم.
تقبلو تحيات اخوكم
قناص الشرقية
قناص الشرقية غير متصل   رد مع اقتباس