عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2008, 12:09 PM   #129

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

اخبـار الزعيم ليوم الخمـيس 9/10/1429هـ من الصحـف



ويلهامسون يعود للهلال



كتب- أسامة النعيمة:
وصل المحترف السويدي كريستيان ويلهمسون إلى الرياض عصر امس الأربعاء بعد أن اطلع الجهازين الفني والطبي للمنتخب السويدي على التقرير المقدم من قبل طبيب نادي الهلال الدكتور علي يقدح حيث أبدى مدرب المنتخب السويدي تفهمه لعدم اكتمال جاهزية اللاعب وعدم مشاركته في المباريات منذ إصابته التي تعرض لها الشهر الماضي في تدريبات المنتخب السويدي،الجدير ذكره ان المنتخب السويدي سيواجه نظيره البرتغالي يوم السبت 11أكتوبر 2008م ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
و سيكون ويلهمسون ضمن حسابات المدرب أولاريو كوزمين للمشاركة مع الهلال في لقائه ضد الأهلي يوم الأحد 12أكتوبر 2008م فى حال الاستعانه به بخط الاحتياط والزج به حسب جاهزيته.



توقيع عقد الشراكة (المعدل) بين الهلال وموبايلي



كتب - أسامة النعيمة:
وقع الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عقد الشراكة المعدل عصر أمس الأربعاء لتستمر الشراكة بين الطرفين وستعلن التفاصيل كاملة في مؤتمر صحفي يعقد خلال الأسبوع القادم.
ومن المنتظر أن يصدر الهلاليون اليوم بياناً حول توقيع العقد المعدل بعد توصل الطرفين لاتفاق على زيادة قيمة الرعاية إلى (61) مليون ريال سنوياً بالاضافة للمزايا التي سيعلن عنها لاحقاً



برسالة تصدرت صفحات المنتديات الهلالية
التايب يشيد بموقف الهلاليين ويصف (الرقم الصعب) بجمهور الوفاء




الرس - أحمد الغفيلي:

عبّر البرنس الليبي طارق التايب عن فخره واعتزازه بالموقف المشرف للهلاليين إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير لوقوفهم معه بشكل يفوق التصوُّر بعد تعرضه للإيقاف والغرامة.

أبو نادين عبر رسالة مؤثرة خاطب الهلاليين، وتصدرت الرسالة صفحات المنتديات الهلالية (الزعيم وشبكة الهلال) ووجدت تفاعلاً كبيراً من الأعضاء والزوار. وقال بكلمته إن حديث رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد معه بعد وصول القرار من الفيفا أفرحه وأعاد إليه الابتسامة التي فقدها أول أيام عيد الفطر المبارك، مثنياً في الوقت نفسه على الدعم المعنوي والنفسي الذي وجده من نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف الزعيم ورموزه والمشرف العام على الفريق الأسطورة سامي الجابر والخلوق عادل البطي وزملائه اللاعبين؛ ما خفف من آلامه وأحزانه بمرحلة صعبة كان فيها القرار كالصدمة.

التايب وصف الرقم الصعب، جماهير حوت البطولات، بجماهير الوفاء، ووعدهم بأن يقدم كل ما يملك، ولن يستخسر نقطة عرق واحدة من أجل الهلال، مواصلاً حديثه لمحبيه بقوله: لم أستغرب وقفتكم معي؛ فقد عرف عنكم الوفاء للهلال وجميع لاعبيه منذ زمن بعيد وقبل أن أتشرف باللعب لهذا النادي الكبير، والهلال له فضل كبير على طارق التايب وعلى مسيرة طارق التايب، ومهما قدمت وتكلمت فلن أوفي هذا النادي وجمهوره حقهما، وموقفكم معي أكبر دافع لي للعودة وخدمة هذا الكيان الكبير.

وفيما يلي نص خطاب التايب:

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وأنتم بخير، والعيد عليكم مبارك

لم أرغب بكتابة هذه الرسالة توضيحاً وتعليقاً على عقوبة الإيقاف التي فُرضت علي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. لكنني في الحقيقة حينما رأيت وقفة الإدارة الهلالية معي ووقفة جمهور الهلال (الوفي) ورأيت التصاميم والصور التي تخصني في المنتديات الهلالية أحببت أن أتكلم ولو بشيء قليل عن هذه الإدارة المميزة وعن هذا الجمهور العظيم.. حديث سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد معي بعد هذه القضية أفرحني كثيراً وأعاد لي الابتسامة التي فقدتها في أول أيام عيد الفطر المبارك، وكذلك سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي وجميع أعضاء شرف النادي والطاقم الإداري بالنادي ممثلاً بالأخ والصديق سامي الجابر والأخ والصديق عادل البطي، الذين وقفوا معي بعد هذا القرار وخففوا من أحزاني وآلامي.. فشكراً لهذه الإدارة على وقفتها غير المستغربة أبداً، ولن أنسى وقفتهم هذه ما دمت حياً، كما أشكر جميع زملائي اللاعبين الذين ساندوني ووقفوا معي ودعموني نفسياً ومعنوياً بعد هذه القضية، وهذا أمر غير مستغرب على إخواني وزملائي اللاعبين.

أما أنتم يا جمهور الوفاء فمهما تكلمت ومهما تحدثت فلن أوفيكم حقكم ولم أستغرب وقفتكم معي؛ فقد عُرف عنكم الوفاء للهلال وجميع لاعبيه منذ زمن بعيد ومن قبل أن أتشرف باللعب لهذا النادي الكبير.

لا أخفيكم أنني مررت بمرحلة صعبة في الفترة الماضية؛ فالقرار كان كالصدمة بالنسبة إليّ، ولكن كما قلت وقفة إدارة النادي الكبيرة معي ووقفتكم أنتم يا جمهور الوفاء بعد الله خففت من أحزاني وأعطتني دافعاً قوياً للعودة بقوة لخدمة هذا النادي العظيم.

أعدكم بعد عودتي أن أقدم كل ما أملك ولن أستخسر نقطة عرق واحدة من أجل الهلال؛ فالهلال له فضل كبير على طارق التايب وعلى مسيرة طارق التايب، ومهما قدمت وتكلمت لن أوفي هذا النادي وجمهوره حقهما.

كلمة أخيرة أقولها للجميع: شكراً لكم أيها الأوفياء..

أخوكم اللاعب: طارق إبراهيم التايب - لاعب نادي الهلال السعودي




الهلال استعاد الوصافة.. وفوز الشباب والأهلي والحزم وتعادل أبها والوحدة
الاتحاد تقدم بـ «نور».. والنصر تعادل بهدفي «مبارك»


حافظ الاتحاد على صدارته لترتيب فرق بطولة دوري المحترفين رغم تعادله مع النصر بهدفين لكل منهما ضمن المرحلة الرابعة، لكن الفارق تقلص الى نقطة وحيدة مع الهلال الذي استعاد المركز الثاني بفوزه على الوطني بثلاثة اهداف مقابل هدف. وصعد الشباب للمركز الثالث متساويا بعدد النقاط مع الهلال بفوزه على الاتفاق بهدف. وفاز الاهلي على نجران بهدفين نظيفين وتعادل ابها والوحدة بهدفين لكل منهما وفاز الحزم على الرائد بهدف.

الوطني × الهلال
وفي تبوك استعاد الهلال بريقه وتغلب على الوطني بثلاثة اهداف مقابل هدف. وبدا واضحا من البداية الرغبة الهلالية في هز شباك الوطني وتحقق للزعيم مااراد في الدقيقة 20بعد تمريرة بينية من احمد الفريدي سددها احمد الصويلح على يسار الحارس مسجلا الهدف الاول للهلال. وضغط الهلاليون على مرمى خصومهم في محاولة لاضافة الهدف الثاني واضاع اللاعبون عدة فرص للتسجيل لم يحسنوا استغلالها. وفي المقابل اعتمد لاعبو الوطني على الهجمات المرتدة بحثا عن التعويض وسنحت لهم غير فرصة تصدى لها الحارس محمد الدعيع لينتهي الشوط الاول هلاليا بهدف.
وفي الشوط الثاني واصل الهلال تفوقه وطرد الحكم لاعب الهلال محمد نامي في الدقيقة 60 لارتطام قدمه برأس احد لاعبي الوطني ليخرج بعدها المدرب كوزمين اللاعب ياسر القحطاني ويدخل اللاعب حسن خيرات لتعزيز خط الدفاع. وبعد اربع دقائق اضاف الصويلح الهدف الثاني بعد انفراد محمد الشلهوب بحارس الوطني الذي تصدى للكرة لكنها عادت للصويلح فاكملها داخل المرمى. وافتتح الوطني التسجيل في الدقيقة 82 عن طريق ابراهيم الكعبي لكن محمد الشلهوب انهى الامال الوطنية بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 90
الاهلي × نجران
وعلى استاد الامير عبد الله الفيصل في جدة فاز الاهلي على ضيفه نجران بهدفين دون مقابل. وسيطر الاهلي على اغلب فترات الشوط الاول وترجم تفوقه بهدفين الاول سجله تيسير الجاسم في الدقيقة 37 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس جابر العامري واضاف البرازيلي اريسون الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اعاقة اللاعب حسن الراهب داخل منطقة الجزاء. وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع افضلية اهلاوية وحاول لاعبو نجران فعل شيء لكن الدفاع الاهلاوي عرف كيف يتعامل مع تلك الكرات لتبقى النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين نظيفين..



في الجولة الخامسة لدوري المحترفين
ابو زندة للاتحاد والشباب والعمري للهلال والاهلي




خالد الحديثي - الرس
اعلنت لجنة الحكام الرئيسية اسماء حكام الجولة الخامسة بدوري المحترفين التي ستقام خمس مباريات منها يوم الاحد 10/10/1429هـ حيث يقود المواجهة المرتقبة التي ستجمع الهلال بالاهلي في الرياض الحكم عبدالرحمن العمري ويساعده الدوليان ابراهيم الدرباسي وعبدالعزيز الاسمري. فيما يقود مواجهة الوحدة ونجران بمكة المكرمة الحكم عبدالرحمن القحطاني ساحة ويساعده يحيى الشهراني ويحيى ال معتق .
ويدير الحكم منصور الشمري مباراة الرائد والنصر ببريدة ويساعده عبدالعزيز الكثيري واحمد فقيهي ، فيما يقود لقاء الوطني والحزم بتبوك مرعي عواجي للساحة ويساعده عبدالله العباد وزياد المنصور. فيما ستدار مواجهة الاتحاد والشباب والتي تعد اقوى مباريات المرحلة بصافرة الحكم ظافر ابو زندة ويساعده ناصر مظفر وفايز كابلي.
اما مواجهة الاتفاق وابها التي ستقام يوم الثلاثاء فتدار بصافرة الحكم عباس ابراهيم ويساعده وليد البعيمي وسلطان الخالدي.



الشلهوب يسير على خطى التمياط
حمل الحسيني مشكلة نقص اللياقة.. موقع الزعيم




الرياض ـ الرياضية - الخميس 09 اكتوبر 2008
حمل موقع الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال عبر شبكة الإنترنت) مدرب اللياقة بالــــنادي السعودي عبداللطيف الحسيني مســؤولية انخــفاض معدل لياقة أغلب نجوم الفريق .
وأضـــاف الموقع بالقول: "الكل يعرف أن الحسيني رجل المهمات الصعبة وهو مجتهد ولكن أصبحت معاناة لاعبي الهلال لياقياً واضحة للعيان، وبعض اللاعبين ظهر بوزن زائد مثل ياسر القحطاني وأحمد الصويلح ومـــحمـــــد العنبر".
واستطرد الموقع بالقول: "عبداللطيف الحسيني عمل في نادي الشباب وتحقيق الشباب لبطولة الدوري ليس شرطاً أن يكون أفضل مدربي اللياقة أو على الأقل المدرب اللياقي المناسب للهلال".
من جهة أخرى، طال انتقاد الموقع لاعب خط الوسط اللاعب محمد الشلهوب بالقول: "محمد الشلهوب يسير على خطى اللاعب المعتزل حديثاً نواف التمياط، حيث برز الأخير مع الهلال وتألق وقدم مواسم ذهبية بالنسبة له، ومن ثم انطفأ حتى اختار الاعتزال، ويبدو أن الشلهوب يسير على ذات النهج لاسيما وأنه يعاني خلال الموسم الماضي والحالي من ابتعاده الملحوظ عن مستواه المعروف".
ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس