عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-2008, 12:53 PM   #144

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبار الزعيم ليوم الأحد 26 / 10 / 1429هـ من الصحف


الفريق يعود للتدريبات اليوم
الهلال يبحث عن ظهير أيمن.. ويجدد للمرشدي




كتب - أسامة النعيمة:
علمت "الرياض" ان الهلاليين بصدد انهاء عقد اللاعب البوليفي رونالد مع بداية فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين التي تبدأ بشهر يناير المقبل بعد أن تبين لهم عدم الحاجة له في ظل الانقطاع المستمر طوال الموسم الحالي الذي يمتد الى نهاية شهر يوليو القادم لارتباطه مع منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم الى جانب ان الفريق يمتلك ثلاثة عناصر جيدة هي (المرشدي، هوساوي، خيرات)، الذين سيكونون مع الفريق طوال منافسات الموسم الحالي كون لقاءات الدوري تتوقف أثناء مشاركات المنتخب وستتم الاستعاضة عن رونالد باحضار مهاجم أجنبي بجانب (التايب، ويلهمسون) او ظهير أيمن وسيتحدد القرار الهلالي في غضون الأيام القادمة.

ومن جهة ثانية يصل مدرب الهلال كوزمين الى الرياض غدا الاثنين من بلاده رومانيا بعد الإجازة التي قضاها وسيشرف على التدريبات يوم الثلاثاء فيما سيكون المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني ومساعد كوزمين هما المشرفان على تدريب الفريق التي تعود الليلة بعد الإجازة التي منحت للاعبين عقب مواجهة الحزم كما أن النجم ياسر القحطاني سيكون في تدريب اليوم بعد وصوله من دبي.

وعلى صعيد آخر ينتظر أن تجدد الإدارة الهلالية عقد مدافع الفريق ماجد المرشدي بعد المخاطبة التي تمت مع اللاعب بخصوص التجديد والذي سيكون مع الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين.



ياسر والعنبر مهددان بالإيقاف والخثران والصويلح يستعدان للعودة
لاعبو الهلال يعودون اليوم للتدريبات بغياب أولاريو




كتب - طارق العبودي:

يعود لاعبو فريق الهلال الكروي بعد مغرب هذا اليوم الأحد لمزاولة نشاطهم التدريبي بعد توقف استمر 3 أيام (الخميس والجمعة والسبت) بقرار من الجهاز الفني الذي رغب في منحهم راحة إجبارية إثر المجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية.

وسيشرف على مراني اليوم وغداً المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني إلى حين عودة الروماني كوزمين أولاريو من بلاده حيث ينتظر أن يكون في الرياض في وقت متأخر من ليل الاثنين بعد أن تمتع بإجازة قصيرة منذ يوم الخميس الماضي.

وسيشارك اللاعبون الدوليون في التدريبات حتى موعد انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني الأول يوم الأربعاء ما بعد المقبل 7 من ذي القعدة.

وستبدأ إدارة الكرة سلسلة من الاتصالات بعدد من الأندية لتأمين مباريات ودية خلال فترة التوقف التي تسبق مواجهة الاتفاق دورياً في الدمام يوم السبت 24 من ذي القعدة تحقيقاً لرغبة الجهاز الفني الذي طالب بتأمين ما لا يقل عن مباراتين وديتين لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات من جهة ولاختبار جاهزية واستعداد (البدلاء) الذين سيخلفون الدوليين في حال عدم موافقة اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الاتفاق من 24 إلى 48 ساعة وحينها سيكون المدرب الهلالي مضطراً لإشراك مجموعة من البدلاء عوضاً عن الدوليين الذين سيكونون قد شاركوا في مباراة رسمية قوية مع الأخضر يوم الأربعاء 21 من ذي القعدة أي قبل مواجهة الاتفاق بـ 72 ساعة.

وعلى صعيد الإيقافات والإصابات لن يستفيد الفريق الهلالي في مباراة الاتفاق من خدمات نجم وسطه الدولي الشاب أحمد الفريدي لحصوله على 3 بطاقات صفراء كان آخرها أمام الحزم يوم الأربعاء الماضي، في الوقت الذي بات المهاجم الدولي ياسر القحطاني وزميله محمد العنبر أبرز المهددين بالإيقاف لمباراة واحدة لحصول كل منهما على بطاقتين صفراوتين.

ويواصل الجهاز الطبي جهوده لتجهيز المصابين وهم: عبد العزيز الخثران وأحمد الصويلح وفهد سرور (جميعهم يعانون من تمدد في عضلات الفخذ الخلفية!!) وفهد المفرج (في مرحلة التأهيل بعد إجرائه عملية جراحية في ركبته)، وينتظر أن يكون الثلاثي الخثران والصويلح وسرور في جاهزية طبية تامة قبل مباراة الاتفاق.



الفيفا.. يعلق القضية.. وغداً الحسم
بوادر إنفراج أزمة طارق التائب


كتب - أحمد العجلان:
لاحت في الأفق الهلالي أمس بوادر إيجابية لانفراج أزمة المحترف الليبي طارق التائب، وأشارت مصادر إلى أن الفيفا يتجه إلى تعليق القضية حتى إشعار آخر يرجح أن يكون بعد نهاية الموسم مع الأخض بالاعتبار توقف اللاعب لأكثر من شهر.. هذا وستتضح الرؤية تماماً يوم غد الاثنين في قرار ينتظره الجمهور الهلالي من سلطة الفيفا.




عبدالرحمن بن مساعد يفتح صفحة جديدة بين الناديين
رئيس الهلال يزور الاتحاد قبل مواجهة 6 ذي الحجة




عادل الماس – جدة
علمت عكاظ أن رئيس نادي الهلال الأميرعبدالرحمن بن مساعد سيقوم بزيارة خاصة لنادي الاتحاد في غضون الأيام القادمة يلتقي خلالها رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبوعمارة ...وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الرئيس الهلالي على توطيد العلاقات مع كافة الأندية السعودية وستكون زيارته للاتحاد بمثابة فتح صفحة جديدة بين الناديين بعد أن شهدت العلاقة بين الاتحاد والهلال تجاذبات خلال المواسم الماضية أخذت مسارا لايصب في مصلحة الناديين. وستكون هذه الزيارة قبل مواجهة الفريقين المرتقبة ضمن دوري المحترفين في السادس من شهر ذي الحجة القادم في ختام الدور الأول من دوري المحترفين
.كما ستساهم الزيارة المنتظرة للرئيس الهلالي في رسم علاقة جديدة بين إدارة الناديين في كافة المجالات لتصب في مصلحة الرياضة السعودية وتعكس الوجه الحضاري للناديين العريقين . وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قد حرص على الاتصال برئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبوعمارة عقب مواجهة الفريق الاتحادي بنادي أبها ضمن دوري المحترفين اطمأن من خلاله على سلامة ابنته متمنيا السلامة لها وبادره أبوعمارة بالشكر على البادرة غير المستغربة من الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أثبت مثاليته في التعامل.



بعد أن نقلت الهلال والحزم حصريا
قناة art سبورت الزعيم جاهزة للتشفير نهاية الأسبوع الجاري
برامج من نوع خاص تحكي تاريخ وحاضر ومستقبل النادي


علي القعيمي ـ الأحساء
أكملت شبكة راديو وتلفزيون العرب ( ART ) كافة استعدادها لتشفير قناة الزعيم التي بدأت البث في الأسبوع الماضي بشكل مفتوح مؤقت ومن المتوقع أن يبدأ تشفير القناة نهاية الأسبوع الجاري بعد أن تم التعاقد مع مجموعة من المذيعين والمعلقين من أصحاب الميول والانتماءات الهلالية وقد تم وضع الإستراتيجية العامة لبث للقناة التي تعتمد على البرامج المنوعة التي تحكي عن تاريخ وحاضر ومستقبل نادي الهلال بالإضافة إلى نقل مباريات النادي لمختلف الدرجات والمباريات المهمة لفرق الألعاب المختلفة كما ستهتم القناة بالاستيديوهات التحليلية المرافقة للمباريات التي سيتم نقلها على القناة بشكل حصري بعد أ ن كانت البداية بنقل مباراة الهلال والحزم التي أقيمت في الرس بشكل حصري على الرغم من أن بعض وسائل الإعلام كانت قد أشارت إلى أن المباراة المذكورة ستنقل عبر قناة الزعيم وقناة أخرى تابعة للشبكة . وكان المسئولون عن قناة الزعيم قد تعاقدوا مع مجموعة من المذيعين للعمل في القناة ومنهم محمد العرفج المذيع في القناة الرياضية السعودية كما جلبت بعض المعلقين للتعليق على مباريات فرق النادي التي ستنقلها القناة . وكانت القناة خلال ساعات البث التجريبي قد عرضت برنامج كواليس الزعيم عن مباراتي الهلال والأهلي والهلال والنصر وسيتم عرض البرنامج عن مباراة الهلال والحزم خلال اليومين القادمين . وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قد أوضح خلال حفل تدشين القناة بأن سياسة القناة ستكون ذات صبغة زرقاء ولكن بعيدا عن تجريح وإحباط الفرق السعودية الأخرى وأكد سموه بأن إدارة النادي ستتعامل مع منتقدي السياسة العامة للقناة بكل ترو ففي حالة أن كان النقد هادفا وبناء سيؤخذ به أما إن كان النقد للتجريح والتشهير فسيتم التعامل معه بالمثل . من جانب آخر توقعت مصادر قريبة من قناة الزعيم بأن ا لإقبال على الاشتراك في القناة سيكون كبيرا نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها نادي الهلال على الصعيدين.
ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس