عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2009, 04:10 AM   #226

المـشتاق
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية المـشتاق

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3222
التسِجيلٌ : May 2008
مشَارَڪاتْي : 10,860
 نُقآطِيْ » المـشتاق is on a distinguished road
افتراضي

أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 22 / 2 / 1430 هـ من الصحف




الهلال يغادرلملاقاة الوحدة بطائرة خاصة..والإدارة تعاقب النامي







ينتظر أن يتعرض الظهير الأيمن لفريق الهلال محمد النامي لعقوبة الحسم المادي نظير الطرد الذي تعرض له في مواجهة الوطني بمسابقة كأس سمو ولي العهد، الذي يعد الثالث هذا الموسم، إذ سبق له أن حصل على بطاقة حمراء بدوري المحترفين، وأخرى في كأس الأمير فيصل بن فهد.
من جهة ثانية يغادر الفريق الهلالي مساء غد (الأربعاء) عقب نهاية التدريب إلى الطائف بطائرة خاصة، تكفل بها رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي التقى اللاعبين في تدريب أمس، وقدم لهم التهنئة بالفوز وحثهم على تقديم المستوى المميز في المواجهة المقبلة أمام الوحدة بدور الثمانية، لكسب المباراة والتأهل لدور الأربعة وتحقيق اللقب.

جدير بالذكر أن مران امس أقيم على الملعب الرديف للنادي والذي تواجد به جميع اللاعبين.

من جانب آخر استغنت شركة الصيانة التي تعمل بالنادي عن خدمات المسئول عنها ويدعى «زياد»، بعد خبر «دنيا الرياضة» السبت الماضي بسوء الصيانة بمقر النادي، ورفض العمال تنظيف بعض مقرات النادي.

على صعيد آخر واصل الإعلام الروماني اهتمامه بالفريق وتسليطه الضوء على نجومه، حيث قامت صحيفة prosport الرومانية بإجراء حوار مع اللاعب السويدي فيلهامسون، فيما صورت قناة GSP tv لقاءً مع نجم الفريق ياسر القحطاني.

وسيمكث موفد القناة ثمانية أيام إضافية ستجرى من خلالها عدة لقاءات وتغطيات في النادي، حيث كانت القناة قد أجرت في وقت لاحق عددا من اللقاءات مع نجوم الفريق ومسؤوليه في مقدمتهم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.






الأمير عبدالرحمن بن مساعد لصحيفة Prosport الرومانية:
كوزمين صديقي وتدريبه المنتخب السعودي إشاعة كاذبة






أجرت صحيفة Prosport الرومانية حوارً مطولاً مع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد نشرته في عددها ليوم أمس (الاثنين)، ودار الحديث في حول العديد من الأمور التي تهم البيت الهلالي، وعن مدرب الفريق كوزمين وعلاقة الرئيس به وسر بقاء كوزمين مدرباً للفريق للسنة الثانية على التوالي، قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: «النتائج التي حققها مع الفريق في المقام الأول وتعزيزه للفريق بالنجوم الشباب، أنا أعتبر أولاريو كوزمين صديقاً لي وليس موظفاً في النادي، وهو قد فعل الكثير للهلال وأنا متأكد بأننا سنفعل سوية أكثر مما قدمناه حتى الآن».
وعن العروض التي تصل لكوزمين بين حين وآخر ويرفضها وآخرها عرض ستيوا بوخارست قال الأمير بن عبدالرحمن بن مساعد :«نفي كوزمين المتكرر لعودته للتدريب في رومانيا وتحديداً في ستيوا بوخارست وإصراره على البقاء مع ناديه الهلال يزيده مكانة عندنا، وتضحياته تلك لن تمر مرور الكرام بالنسبة للهلاليين».

وعن صحة العرض الذي قدم لكوزمين لتدريب المنتخب السعودي الأول قال رئيس الهلال: «إنها مجرد إشاعة كاذبة. وحتى الفريق يصعب عليه رحيل كوزمين في منتصف الموسم».

كما تطرق لقصة التوقيع مع لاعب الفريق رادوي إذ سألهالمحرر مباشرة عن قصة تعاقد الهلال مع رادوي. فأجاب: «كان الفريق يحتاج للاعب أجنبي وكان لدي العديد من الحلول، ورادوي كان واحد منهم، وناقشنا موضوع اللاعبين الأجانب مع المدرب كوزمين. وطرح بخجل اسم اللاعب رادوي والسبب هو الخوف من الاعتقاد بأن التعاقد معه يأتي لكونه لاعباً رومانياً. غير ان كوزمين قال حينها في رأيي إن أفضل حل لمشكلة الهلال هو رادوي، وأعتقد بأنه سيكون واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في دوري المحترفين السعودي».

وحينما سأله المحرر عن الشعبية الكبيرة التي تحصل عليها رادوي بعد هدفه في (الديربي) أمام النصر قال رئيس الهلال: «رادوي بالتأكيد لاعب رائع. ونحن مع ذلك لن نحكم عليه من خلال ما قدمه في المباراة الاولى أو الثانية، ولكن ذلك سيتم بعد دراسة كل عطائه في موسم كامل».

وفي تعليقه على سؤال حول مدى علمه عن نقل مباريات فريقه الهلال تليفزيونياً في رومانيا ومشاهدة مئات الآلاف من الناس لها هناك قال الأمير عبدالرحمن: «نعم علمت بذلك وهو أمر يستحق الفخر، وأعتقد أن كرة القدم هي أفضل وسيلة للاتصال بين الشعوب، ونأمل أن يغير البث التلفزيوني لهذه المباريات من صورة العرب إيجابياً، نحن نقول أننا اناس عاديون ومثقفون. من المؤكد أن لدينا أخطاء، ولكننا نحترم الشعوب الأخرى وعاداتها، وأفضل مثال على ذلك هو ما يحدث في مباريات الهلال حينما رفعت جماهير الفريق علم رومانيا احتراماً لكوزمين ورادوي».

وفي نهاية اللقاء ذكر المحرر بأن رئيس الهلال كان قد عاد للرياض بعد رحلة خارجية ليلة الجمعة الماضية وبأنه ورغم إرهاق الرحلة حضر إلى النادي لدعم الفريق معنوياً قبل لقاء فريقه الهام أمام الوطني والذي فاز به الهلال بهدفين نظيفين.

وأضاف «قبل وقت قصير من وصوله لتدريب الفريق ترددت انباء داخل النادي أن الرئيس رزق بمولودة وحينما حضر هنأه اللاعبون والحاضرون بذلك».

وعرج المحرر على ذكر السيرة الشخصية للأمير عبدالرحمن بن مساعد، وبعض المعلومات الخاصة عنه. قبل أن يختم موضوعه بجمله قالها رئيس الهلال رآى المحرر بأنها الأفضل في ذلك الحوار وهي «أولاريو كوزمين أصبح مهما بالنسبة لي وهو في مثل سني وأنت تعرف جيدا صعوبة عمل صداقات جديدة في مثل هذا العمر ورغم ذلك كسبته صديقاً».







تأكيداً لتميز( دنيا الرياضة)..
الفرنسي بولات يدير نهائي كأس ولي العهد







قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد قيادة المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد لطاقم تحكيم فرنسي، بقيادة الحكم ايريك بولات يساعده فريدريك كانو وفريدجي هارشاي وسيتم الإعلان عن ملعب المباراة النهائية وموعد إقامتها في وقت لاحق. أما مباراتا الدور نصف النهائي فستسند لطاقمي تحكيم من سويسرا، اللقاء الأول الذي سيجمع الفائز من مباراة الفتح والشباب مع الفائز من مباراة الحزم والاتفاق سيقوده الحكم ساشا كيفر يساعده ساندرو بوزي ورافائيل زيدر.
أما اللقاء الثاني الذي سيجمع الفائز من مباراة الاتحاد والنصر مع الفائز من مباراة الوحدة والهلال فسيقوده الحكم كلوديو سيرشيتا يساعده برونو زوربروج وبيت هيدبر.






القبض على مثير الشغب بملعب تبوك!



ألقت سلطات الأمن بملعب مدينة الملك خالد في تبوك بعد نهاية مباراة الهلال والوطني، القبض على المشجع الذي ألقى بحذائه تجاه مهاجم الهلال ياسر القحطاني عند استبداله بالعنبر قبل نهاية المباراة، حسب ما انفردت به «دنيا الرياضة» أمس (الاثنين)، إذ تم معاقبته وأخذ تعهد عليه، فيما ينتظر ان يتضمن تقرير حكم المباراة هذه الحادثة لتتم معاقبة جماهير الوطني على ذلك التصرف.
من جانبه، علق عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام بنادي الهلال سامي أبو خضير على تلك الحادثة بقوله: «يعتبر هذا التصرف غير مسؤول وأرعن من أحد الجماهير التي لا تدرك أهمية التنافس الشريف داخل الملعب فقط، وان تلك التصرفات تخدش جماليات أي مسابقة محلية، كما أنها تؤثر على لقاءات الأندية السعودية التي يشاهدها العديد من الجماهير العربية».

وشكر رجال الأمن بالملعب على سرعة القبض على المشجع، وقال: «ياسر صاحب الأخلاق العالية وكابتن منتخبنا الوطني، ولكن هناك أشخاص لا يعون ذلك لمجرد التعصب فقط».






في اجتماع لجنة الاحتراف الاثنين المقبل ..إلغاء عرض عقد اللاعب المحترف على لائحة الانتقال






تعقد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً هاماً ينتظر أن يكون الاثنين المقبل بمقرِّ اللجنة بالاتحاد برئاسة د. صالح بن ناصر لمناقشة العديد من المحاور المطروحة على جدول الأعمال.
وتؤكد مصادر «دنيا الرياضة» بأنه من المنتظر مناقشة تحديد وفد من قبل اللجنة بناء على موافقة الرئيس العام لعقد اجتماع تنسيقي بأعضاء من لجنة الاحتراف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بزيوريخ بداية مارس المقبل لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بلوائح الاحتراف، وكذلك اعتماد اللائحة الجديدة لوكلاء اللاعبين، وأسماء بعض وكلاء اللاعبين الجدد.

كما سيناقش مقترح إلغاء بند عرض اللاعب على لائحة الانتقال تمشياً مع لوائح الاحتراف بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ويأتي القرار بعد الإشكاليات التي حصلت في الفترة الماضية مع أكثر من لاعب في الدوري السعودي، وبعد دراسة أكدت عدم جدوى استمرارها في ظلِّ الضَّرر الكبير الذي يلحق باللاعب المحترف.






الاختبارات الدراسية أوقفت تنافس الصغار المحتدم
الاتفاق والهلال يطاردان الأهلي والاتحاد على صدارة دوري الناشنين







شهد الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين تنافساً كبيراً بين أربعة فرق قبل التوقف شهراً بسبب اختبارات منتصف العام الدراسي، وتقاسم الأهلي والاتحاد صدارة الدوري لهذا الموسم بعد مرور 12 جولة؛ حقق كل منهما 26 نقطة من ثمانية انتصارات، وتعادلين وخسارة واحدة، ويملكان ذات الرصيد من الأهداف؛ إذْ سجل كل فريق 30 هدفاً، وولج مرماهما 15 هدفا، ويملكان فرصاً كبيرة في تحقيق اللقب لما يضمانه من لاعبين مميزين؛ ففي الأهلي يبرز لاعب الوسط عبدالرحمن السفري، والمهاجم البراء باعظيم، وهداف المسابقة سامر سالم؛ فيما يعدّ لاعب المحور هتان باهبري، والمهاجمان مصعب السالمي، ومحمد الصيعري أبرز لاعبي الاتحاد.
الاتفاق أكبر الفرق المنافسة للمتصدرَين بتشبثه بالمركز الثالث برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي والاتحاد، وسجل مهاجموه 25 هدفاً، وخط دفاعه وحراسته هما الأقوى؛ إذْ لم يستقبل مرماه سوى 11 هدفاً، وحقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في أربع، وخسر مباراة واحدة أمام الأهلي، ويبرز في صفوفه المدافع عبدالله حافظ، وصانع الألعاب أحمد الشهري.


الهلال.. ليس بعيداً

الهلال في المركز الرابع برصيد 24 نقطة جمعها من سبعة انتصارات، وثلاث تعادلات، وخسارتين، وتنازل عن الصدارة في آخر جولة؛ بعد تلقيه لهزيمة غير متوقعة من الطائي بهدفين دون ردّ، ويسعى الفريق مع منافسه الاتفاق لمزاحمة الأهلي والاتحاد على المقدمة في الجولات المقبلة، ويملك الأزرق أقوى خط هجوم بتسجيل لاعبيه 31 هدفاً؛ فيما دخل مرماه 13 هدفاً، ولديه عدد من اللاعبين المميزين أمثال المهاجمين عبدالكريم القحطاني، وأحمد الدريبي.


ثلاثة.. في وسط الترتيب

وتستقر ثلاثة فرق في مراكز الوسط بعد أنْ ظهرت بمستويات متأرجحة قادت لنتائج متباينة؛ وهي حطين الخامس ب21 نقطة من ستة انتصارات، وثلاث تعادلات، وثلاث هزائم، ولم يظهر الفريق هذا الموسم بمستواه الذي عُرف عنه في السنوات الماضية؛ على الرغم من وصوله لنهائي لمسابقة كأس الاتحاد، وتحقيقه للمركز الثاني، ومن أبرز لاعبيه المهاجم عماد سحاري، وسجل مهاجموه 16 هدفاً، ودخل مرماه مثلها من الأهداف، ويليه الطائي سابع الترتيب برصيد 19 نقطة؛ جمعها من خمسة انتصارات، وأربع تعادلات، وثلاث هزائم، وسجل مهاجموه 13 هدفاً، ودخل مرماهم 14 هدفاً، وتمكَّن الطائي من إحراج عدد من الفرق القوية بعد تعادله مع الأهلي، وفوزه على الهلال.

تراجع نصراوي

النصر استقرَّ في المركز السابع برصيد 18 نقطة من خمسة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وأربع هزائم، وسجل مهاجموه 26 هدفاً، واهتزت شباكه 16 مرة، وشهدت اللقاءات الأخيرة تراجعاً واضحاً في أداء الفريق الأصفر، أثر كثيراً على نتائجه في الدوري، ويعدُّ المهاجم عبدالعزيز الذيابي أبرز لاعبيه.


صراع الهروب

من المؤخرة

تشهد مناطق مؤخرة الترتيب تنافساً آخر للهرب من خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى وإنْ كان الوحدة، والأنصار أفضل حالاً من الآخرين باحتلالهما المركزين الثامن والتاسع، وفي جعبة كل منهما 11 نقطة من ثلاثة انتصارات، وتعادلين، وسبع هزائم، ويتفوق الوحدة بفارق الأهداف بتسجيل مهاجميه عشرة أهداف واستقبال مرماه ل 22 هدفاً؛ أما الأنصار فسجل لاعبوه 8 أهداف، ودخل مرماه 21 هدفاً.


الشباب في المركز العاشر

تقهقر الشباب إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط حققها من فوزين اثنين فقط، وتعادلين، و8 هزائم، ولم يسجل مهاجموه سوى 14 هدفاً؛ بينما سُجل في مرماه 22 هدفاً، ويبرز في صفوفه لاعب الوسط عبد الله عطيف.

وأخيراً يحتل الفتح والأخدود المركزين الحادي عشر، والثاني عشر برصيد واحد (6 نقاط)، فاز الفتح في مباراة واحدة، وتعادل في ثلاث، وخسر 8؛ فيما كسب الأخدود لقاءين اثنين، وخسر 8 مباريات دون أيِّ تعادل، ويتفوق الفتح بفارق الأهداف.

نقاط من دوري الناشئين

٭٭ يملك الهلال أقوى خط هجوم بتسجيل مهاجميه 31 هدفاً، والأنصار هو الأضعف 8 أهداف.

٭٭ دفاع الاتفاق هو الأقوى باستقبال مرماه 11 هدفاً؛ فيما دخل مرمى الأخدود 37 هدف.

٭٭ يتصدر هدافي الدوري مهاجم الأهلي سامر سالم ب 13 هدفاً يليه مهاجم النصر عبدالعزيز الذيابي (9 أهداف)، ثم مهاجم الهلال عبدالكريم القحطاني الذي سجل سبعة أهداف.

٭٭ حالة احتجاج واحدة من الطائي على الأخدود نتج عنها اعتبار الأول فائزاً بالمباراة.

٭٭ تمَّ تسجيل 225 هدفاً في 72 مباراة؛ بمعدل 3.12 أهداف في كل مباراة.

٭٭ خمسة لقاءات انتهت بنتيجة واحدة (5 - صفر) بفوز الهلال على الأخدود، والاتحاد على حطين، والأهلي على الوحدة، والنصر على الأهلي، والاتفاق على الأخدود.






نامي ل «دنيا الرياضة»:
هذا سبب طردي أمام الوطني واعتذر لكل الهلاليين







برر مدافع الهلال محمد نامي حصوله على البطاقة الحمراء أمام الوطني في إطار لقاءات كأس ولي العهد بعد تعمده ضرب لاعب الوطني يحيى الكعبي بتلفظ الأخير عليه، وقال ل «دنيا الرياضة»: «تلفظ الكعبي بألفاظ غير مهذبة بعد أن تطرق لأمور عائلية وأشياء أخرى لا أود ذكرها».
وأضاف: «شرحت لرئيس الهلال ما حدث بالتفصيل بعد أن قدمت اعتذاري له ولكل الهلاليين، واتصلت أيضاً بالكعبي وقدمت له اعتذاري لأننا في النهاية أبناء وطن واحد وما يحدث بيننا لا يعدو كونه سحابة صيف وأتمنى أن تكون هذه البطاقة هي الأخيرة لي في مشواري الرياضي.






فرناندو الهلال في العناية المركزة






تعرض أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الهلال البرازيلي فرناندو لحادث مروري مروع أول من أمس على طريق الدائري الشمالي دخل على أثره قسم العناية المركزة بمستشفى الملك فهد للحرس الوطني لتلقى العناية الطبية الفائقة لدخوله في غيبوبة تامة، وظل رفيق دربه أخصائي إصابات الملاعب البرازيلي برنابوك مرافقاً له للوقوف على آخر التطورات في علاجه.





سول «يامن شرى له من حلاله علة»!!






مباراة.. مبارتان ثلاث واربع والمحترف الكوري بصفوف الهلال سول عاجز عن اقناع الجماهير الهلالية بحضوره الباهت وادائه المتواضع وكأن لسان حال الجماهير الهلالية يقول (يامن شرى له من حلاله علة) فالادارة الهلالية احضرته لكي يكون اضافة جديدة يدعم الفريق خصوصاً خط هجومه لكنه خيب ظنها وإحرجها امام جماهير فريقه ويبدو ان مخزونه من المهارة والتهديف والسرعة انتهى اذ يضل الطريق للمرمى بصورة غريبة وعجيبة، فلا هو يشكل خطورة في تحركاته ولا هو يؤدي ادواراً تكتيكية مفيدة للهلال الا ان كانت ادواراً تكتيكية مفيدة للخصم الذي يقطع الكرة منه بسهولة ولا يجد منه اي خطوره فيتجه المدافعون للتناوب على مراقبة ياسر فيما هو لا يحتاج رقابة، وبهذا المستوى الفني الهزيل يراقب نفسه، ولعل من أحضره أو أوصى به يتحمل مسؤولية فشل التعاقد معه سواء كان ادارياً او مسؤولاً فنياً، وعلى الهلاليين مراجعة حساباتهم والتفكير من الآن للاستغناء عنه وإحضار الافضل في اقرب فترة تسجيل.






نواف بن سعد حضر وأشاد باللاعب ووصفه بالمثابر وكشف الهدية الخاصة..
شركة موريا تكرم المرشدي في حفل بهيج بمناسبة حصوله على أفضل لاعب خليجي








احتضنت قاعة باريس في فندق المملكة بالعاصمة الرياض مساء أمس حفل تكريم ماجد المرشدي أفضل لاعب في دورة الخليج الأخيرة والتي أقيمت في مسقط يناير الماضي، وكان التكريم من قبل شركة موريا للاستثمار السياحي. وحضر الحفل نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، والأستاذ محمد النويصر مدير هيئة دوري المحترفين، والرئيس التنفيذي للشركة الراعية لكأس الخليج (سيريل بيايا) إلى جانب المحتفى به وعضوي مجلس إدارة نادي الهلال سامي أبوخضير وإبراهيم القناص.

وكشف الأمير نواف بن سعد عن سعادته الغامرة لوجوده في هذه المناسبة لسببين الأول منها لأن التكريم للاعب بحجم إمكانيات المرشدي الذي وصفه (بالمثابر) لاسيما أنه بدأ في نادي صغير ومن ثم انتقل لنادي جماهيري واستطاع أن يثبت نفسه ويتألق ويحجز مكاناً له في خارطة المنتخب الوطني أيضاً.. وتابع سموه: المرشدي مثال يحتذى به وهو لا يعرف اليأس ومتى ما استمر على منوال الانضباطية والاحترافية سيكون لاعباً كبيراً له شأن كبير وسيسجل اسمه بمداد من ذهب في تاريخ الرياضة السعودية ولم يخف سموه أن نادي الهلال كان له دور كبير في نجومية ماجد المرشدي عندما استقبله وصقل موهبته وقدمه للجميع بصورة مميزة.. وأضاف: الهلال عندما ينتقل إليه أي لاعب من نادي صغير يبرز فيه وتزيد نجوميته كونه يهتم بالمواهب ويتمتع بجماهيرية جارفة، وشدد بأن المرشدي استحق الجائزة كونه لاعبا قدم كل ما يملك في خليجي 19 رغم أن المدافع دائماً ما تبتعد عنه الجوائز إلا أن المرشدي أثبت أنه عملة نادرة وأكد أن هديتهم للمرشدي كانت تجديد عقده الاحترافي لمدة 5 سنوات قادمة. وشكر في ختام حديثه الشركة على تكريمها لهؤلاء النجوم وتمنى أن تحذو بقية الشركات حذوها، وأشاد بمجيئهم للرياض لغرض تكريم اللاعب ونقل لهم تحيات رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي اعتذر عن الحضور لظرف طارئ قبيل انطلاق الحفل. من جهته علق الرئيس التنفيذي لشركة موريا بأنه سعيد لتواجده بالمملكة العربية السعودية، وأشاد بكرم الضيافة وحسن الاستقبال كما أشار بأنهم سيكرمون المرشدي بمنحه شقة فاخرة على شاطئ صلالة وسيتم تسليمها له في شهر ديسمبر القادم من السنة الميلادية الجارية، وتحدث عن بعض المشاريع الكبيرة التي أقاموها وأثنى على المرشدي وتمنى له التوفيق في حياته الرياضية والشخصية، وألمح بأنهم سيستمرون في سياسة التكريم كشركة رائدة في الاستثمار رغم المشاكل الاقتصادية التي غزت العالم مؤخرا.

من جانبه عبر ماجد المرشدي عن سعادته البالغه بهذا التكريم، وقال: أشكر جميع من وقف مع ماجد المرشدي، والجائزة ساهم فيها جميع زملائي وأطمح أن تكون حافزاً لي في المستقبل وأن أقدم كل ما يرضي من وضع الثقة فيّ.. وقدم شكره الجزيل لمنسوبي الشركة لقدومهم للرياض واهتمامهم بإقامة حفل التكريم. وفي ختام حفل التكريم وقع اللاعب والرئيس التنفيذي عقد الشقة بحضور الأمير نواف بن سعد والتقطوا الصور الجماعية.

مقتطفات من الحفل:

- تحدث المرشدي عن استقالة الجوهر وتحدث بأنها شكلت له (صدمة)!

- أبدى ماجد حبه الكبير لناصر الجوهر وأشار غير مرة بأنه استفاد منه الكثير.

- نفى المرشدي أن تألقه في خليجي 19 دفعه لزيادة مطالبه المالية عند تجديد عقده مع الهلا، وأكد بأنه وقع قبل انطلاق البطولة.

- قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بنادي الهلال وعلى رأسهم سامي أبوخضير جهوداً جبارة في تنظيم الحفل أجبرت نائب الرئيس لتقديم الشكر لهم.

- كانت الأجواء بصفة عامة أكثر من رائعة لاسيما أنها صاحبت تأهل الهلال إلى دور الثمانية من كأس ولي العهد.

- شهد الحفل تغطية إعلامية كبيرة اغتصت بها القاعة.







نائب رئيس الهلال يذكّر بما قاله ويؤكد:
جماهيرنا في تبوك قادتنا للثمانية.. والفوز هديتنا لهم








قدم نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد شكره وتقديره لجماهير الهلال في تبوك بقوله.. حين ذكرت قبل اللقاء بأن رهاننا على جماهيرنا في هذه المنطقة العزيزة فلأنني أعرفهم وأعرف حبهم للهلال وحرصهم عليه، ولعلكم شاهدتم كيف كانوا وكيف أن الملعب غص بهم كأكبر حضور جماهيري في تبوك وأنا نيابة عن الهلاليين أهديهم هذا الفوز ونعدهم بكأس البطولة إن شاء الله.




العمري للوحدة والهلال.. وجلال للحزم والاتفاق



أعلنت لجنة الحكام الرئيسة أسماء الحكام الذين سيقودون لقاءات دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد والتي ستقام يومي الأربعاء والخميس القادمين، حيث تم تكليف الحكم ممدوح المرداسي لقيادة مباراة الشباب والفتح والتي ستقام بالرياض يساعده عبدالعزيز الكثيري وسلطان الخالدي. فيما سيدير مواجهة الحزم والاتفاق في الرس الدولي خليل جلال يساعده فايز الكابلي وبدر الشمراني. وفي لقاء الوحدة والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع فقد تم تكليف الدولي عبدالرحمن العمري يساعده يحيى الشهراني وعبدالله العباد.





كوزمين رفض الراحة والإعلام الروماني ينهال على الهلال
الزعيم يؤدي اليوم مرانه الفعلي للوحدة ويتوجه غداً للطائف








رفض المدير الفني للفريق الهلالي الروماني اولاريو كوزمين منح اللاعبين راحة يوم أمس وطلب منهم الحضور مساء إلى مقر النادي لإجراء حصة تدريبية نظراً لقرب موعد المباراة التالية والتي ستكون بعد غد الخميس أمام الوحدة في دور ال8 في مكة المكرمة.

ولم تسجل أي حالة غياب في تدريب البارحة على صعيد اللاعبين إلا أن إداري الفريق خالد المغيربي غاب لوفاة أحد أقاربه، فيما تواجد من البداية وحتى النهاية سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الإدارة سامي أبو خضير.

وأعلن مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال بأن مراني الفريق اليوم وغداً سيكونان مغلقين وبعيدين عن أعين الجماهير والإعلام في الوقت الذي وفرت فيه الإدارة طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الطائف مساء غد الأربعاء.

وكان رئيس النادي قد التقى باللاعبين وهنأهم على الفوز والروح الكبيرة التي لعبوا فيها أمام الوطني وطالبهم ببذل المزيد في اللقاءات المقبلة.

من جانب آخر وامتداداً للاهتمام الإعلامي الروماني تواجد في مقر النادي أمس محررو صحيفة برو سبورت الرومانية وتابعوا جانباً من التدريب، كما أجروا حواراً مع لاعب الفريق المحترف السويدي ويلهامسون، وأشار المحرر بأنه أجرى أيضا لقاءً مطولاً مع مدرب الفريق الاتفاقي اندوني (روماني) وامتدح الدوري السعودي وشدد بأن التواجد الروماني الجيد في الدوري السعودي حفزهم للحرص على تغطية المنافسات السعودية ونقلها على بعض القنوات.

الجدير بالذكر بأن الفريق الهلالي أجرى مرانه أمس على الملعب (الرديف) لوجود صيانة في الملعب الرئيسي الذي باتت أرضيته (سيئة) جداً وعانى منها بعض اللاعبين لصلابتها وستستمر التدريبات في الرديف حتى تنتهي عملية الصيانه المقررة.







ما أشبه الليلة بالبارحة
في الموسم الماضي وأثناء لقاء الهلال بالوحدة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة حسم الأول اللقاء بهدفي طارق التايب ولكن حدث من المدرجات ما كان يبدو أنه مخطط له فتم رمي العلب وقوارير المياه والأحذية (أعزكم الله) على اللاعبين وحين لم تؤدِ الغرض حتى تسقط إحداها على رأس التايب ثم الاتجاه للمدرجات فتبادلت الرمي بكل ما يقع تحت يديها وقبل أن يصل الهلال إلى جدة في طريقه للرياض كان القرار (التاريخي) قد صدر بنقل مباراته مع الاتحاد إلى جدة على الرغم من أن المباراة في ضيافة الوحدة وبإدارتها وإشرافها ليخرج الهلال من المسابقة بعد أن أوقف لاعبه التايب ونقلت مباراته ليلعب الذهاب والإياب في جدة (!!) والخميس المقبل يتكرر المشهد بتفاصيله ونتمنى ألا يكون بالسيناريو نفسه ولا سيما أن العائد حاتم خيمي من الآن يحاول أن يؤثر في حملة الصافرة التي لن يكون حلها إلا بتحويل الحكام اليونانيين إلى مكة ليستريح خيمي ومن سيحمل العلب الفارغة ومن سيسمح بدخولها!






كاريكاتير



المـشتاق غير متصل   رد مع اقتباس