عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2009, 04:58 PM   #67

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء العاشــر
الفصــل الثانــي :


:وش اللي نسيتيــه ..
جُنــىبارتباك :هاه من.. وهج طيحتـي قلبي.....
وهج :وش عندكم مجتمعين .؟
سالي بمرح :ولاشي بس الآنسه جُنـى تنازلت وقررت من بكره تداوم ..
وهج بفرحه :صدق جُنـى ..
جُنـى :انا قلت بداوم بس موبكره ..
سالي :طيب وش الفرق بكره أو بعدين ..
جُنى :مافيه فرق بس انا ماحب اداوم بنص الاسبوع من السبت الجاي اداوم ...
سالي جلست تأملهــا و تفكــر ...
جنى :وش فيك تناظريني كذا ...
سالي :اخاف يكون عذر ولاجاء يوم السبت غيرتي رايك ..
وهج :لا جُنـى عند كلمتها صح جُنــى ..
هزت جُنـى راسهـا بالموافقــه على كلامهــا ورجعت تفكر بخطة سالي مو مقتنعه بالفكره تحس انها بتضر احد وبتبالغ بمضرته ،،بس هم ماقالو هالكلام يوم فكروا ياذونهـا,, اجل يستاهلون اللي بيجيهم ،،بس احس إن تربيتي ماتسمح لي اسوي كذا ماتصور نفسي احمل شي مثل هذا احس نفسي مجرمه قذره،، مدري وش العقليه اللي تمتلكها سالي تخليها تفكر بهالطريقه الدنيئه,,لودروى امي وناصر وش بتكون ردة فعلهم وكيف بتكون نظرتهم لي ,,وش ذنب أمي اللي ربتني وتعبت بتنشأتي على الطريق الصحيح وش ذنبها يقولون الناس انها ماعرفت تربي ...
======================================
بكفتريا الجامعه..
سالي كانت جالسه مع وهج وعبير بس حالتها ماكانت طبيعيه كان واضح عليها التوتر وكانت تسرح كثير ...
عبير :وهج وش فيها خالتك .؟
وهج باستغراب :وش فيها!!.مافيها شي ..
عبير :أي مافيها شي ماتشوفينها كيف متوتره ومن جلسنا وهي سرحانه ,,وحتى اللحين مو منتبهه انا نتكلم عنها ..
وبهاللحضه دق جوال سالي اللي ردت عليه بسرعه وبعد ماقفلت قامت وهي تاخذ شنطتها :عن اذنكم بروح اخذ دفتري من بدور ..
عبير:طيب خلينا نروح كلنا ..
سالي :لامايحتاج خليكم جالسين عشر دقايق وراجعه ...وراحت قبل ماتسمع ردهم ..
عبير التفت على وهج :شفتي مو قايله لك البنت مو طبيعيه ..
وهج براءه :الصراحه انتي مكبره الموضوع ,,ولاسالي من متى صارت طبيعيه هي دايم كذا متقلبت الميزاج ماينعرف لها ..
=======================================
وعند سالي اللي كانت تمشي للمكان اللي مواعده بدور فيه وهي متردده ..شافتها واقفه ومعها كم بنت كان بترجع بس بدور يوم شافت سالي راحت لها ,,وسالي جمدت بمكانها ...
بدور وهي تسلم على سالي :اهلين سالي كيفك .؟
سالي بتكلف لأنها ماتحب المجاملات وتحب تدخل بالموضوع مباشره :تمام كيفك انتي .؟
بدور بدلع :من شفتك صرت بخير ,,وبجديه :وش الصدفه السعيده اللي دلتك طريقنـا ..
سالي وهي تشبك اصابعهـا بتوتر: بغيت منك خدمـه ..
بدور بابتسامه :آمري موبخدمه بخدمات لوبغيتــي ,,ساعه مباركه عندي اللي اخدم فيها سالي وغمزت لها ..
سالي :تسلمين لي والله ,,اممممممم بدور ابغاك تعرفيني على داليـا ...
داليا بلاهه :داليا مين .؟
سالي :ومن غيرها داليا الـ...... صاحبتك ..
بدور بعصبيه :لاتقولين صاحبتي كانت واللحين ماتشرف بصحبتها ,,بعدين وش تبغين فيهـا ..
سالي وهي تكتف يديهـا :ابغاها بشغله بتوديني لها ولا أدور غيرك ..
بدور برجاء:سالي ابعدي عن داليا ترى مايجي من وراها خير ...
سالي بتافف:بدور لاتلعبين لي دور الناصحه خلصيني وراي محاضره ..
بدور :يعني لازم داليا ...
سالي بقلة صبر :بدووووووور.
بدور باستسلام :خلاص بوديك لها والله يستر ,,امشـــي ..
والتفتت على شلتها :عن اذنكم بنات واشوفكم بالمحاضره ..
دورت عليهــا بدور بالأمـاكن اللي متعوده تشوفها فيهـا بس مالقتهـا..
بدور بأمـل :شفتـي مالقيناها الله مو كاتبلك تقابلينهــا ..
سالي بحزم :دقي عليهـا وشوفـي وينهــا ..
بدور:هاه ..رقمهــا مو معــــــي ..
سالي :بدور والله مالي خلقك دقي عليها خلصيني ..
======================================
داليا بطريقه مسرحيه:لامستحيل مو مصدقه بدور بجلالة قدرهـا جايه لحد عندي والله ماصدقت انك متصله علي لين شفتك اللحين ..
بدور بملل :داليا خلي عنك هالمجاملات انا موجايه لك انا بس جايه عشان اوصل سالي لك ,,وكانها تذكرت شي :اعرفك على سالي الـ.........
قاطعتهـا داليا :سالي صالح الـ........
بدور بسخريه:ماشاءالله تعرفينهـا .؟
داليا بمكر:وهل يخفى القمــر..؟
سالي ماعجبهــا الوضع :داليا ممكن تتركين عنك هالكلام ,,والتفت على بدور :بدور شكـراً على التوصيلــه ..
وبعــد ماراحت بدور ..
داليا :آمري سالي وش طلبـاتك ..
طالعتهـا سالي بتردد اللحين بس حست بجدية الموضوع تكمـل للآخر ولاتنسحب وتريح عمـرهـا ...
=======================================
دخل وهو يشيل بيده شنطه سوداء رماها على اول كرسي صادفه سمع صوت أمه تكلم مع الشغالات
بالمطبخ ونادا عليها...
أم نـاصر وهي تدخل الصاله:هلا يمه متى جيت؟؟
نـاصر بضيق:توني جاي..
استغربت من رده الي باين فيه الضيق والهم..
أم نـاصر:وش فيك يمه تعبان..
نـاصر بتعب:آآآه يمه الظاهر المشاكل بترجع من جديد!!
أم نـاصر:مشاكل ايش الي تكلم عنها؟؟
نـاصر:سالي,,ياسر جاني اليوم بالمكتب وعطاني مهرها ،،ويقول يبينا نشوف يوم يناسبنا عشان يسون حفله للملكه..
أم نـاصر بقلق:الله يسترمادري كيف بتصير ردة فعل سالي..
نـاصر:ارسلي الشغاله تناديها عشان نتفاهم معها الحين..
أم ناصـر:ميررري ميرري..وبعد ماجت الشغاله:روحي نادي سالي..

نزلت مع السلم وهي تتكأ مره على الجدار ومره على الدربزين،،قوموها من عز نومها ،،كانت بطنش ومابتنزل بس ميـري ماخلتها بحالها حنـانه،،ماصدقت توصل عندهم رمت نفسها على الكنبه وغمضت عيونها..
أم ناصر بعصبيه:سالي وجع صاحيه من النوم وماغسلتي وجهك!!
سالي اللي تجاهد عشان تفتح عيونها اللي للحين مسكره:اوووه وش تبون،،فيني نوم،، قولو الي عندكم بسرعه عشان ارجع انام..
ناصر:طيب انتي صحصحي شوي عشان تستوعبين اللي بنقوله..
سالي اللي جالسه تمسح عيونها بقوه عشان تركز:خلااااص قولو صحصحت..
قام ناصر يجيب الشنطه وعيون امه تراقبه،،بالوقت اللي سالي ارجعت تسترخي على الكنبه وتغمض عيونها،،رجع ناصر يجلس ومعه الشنطه..
ناصر بقهر من سالي:ساااالي..
سالي:اووووف الله ينكد عليك مثل ماخربت علي نومتي،،وش تبي خلصني..
ناصر :لا تجلسين تدعين كنك عجوز،،بعدين فتحي عيونك عشان اقدر اكلمك..
سالي:انا اسمع باذوني،،قول وش تبي؟؟
ناصر:تفضلي،،ومدلهاالشنطه..
قامت سالي بتشوف وش بيعطيها،،وستغربت يوم شافت الشنطه،،وماتوقعت ابد اللي فيها:وش اسوي فيها؟!
ناصر الي للحين ماد بيده لهاالشنطه:خوذيها هذي لك افتحيها وشوفي وش فيها..
اخذتها سالي بدون تردد وفتحتها..
قال ناصر بعد ماشاف الدهشه على وجه سالي بعدما فتحت الشنطه:هذا مهرك جابه لي ياسر..
حركت سالي وجها بقرف يوم سمعت اسمه..
أم ناصر:سالي الفلوس هذي مومن حقك انتي اخذه مهرك من سعد..
سـالي بـتـريـقـه:ليــه انـا مـتـزوجـه سـعـد!!
أم ناصر:الفلوس هذي بترجع لسعد..
سـالي وهي تسكر الشنطه:بـالمـشـمـش..
ناصر:كم اخذتي من سعد؟؟
أم ناصر ردت يوم شافت سالي مطنشه وماعندها نيه ترد:500 ألــف..
نـاصر:وهذي 500ألــف ،،يعني مليووون وش بتسوين بمبلغ كبير زي كذا؟!
سالي بعصبيه:انشالله احرقه محدله دخل فيني..
ناصر سكت عنها مع انه مو براضي على تصرفاتها،،بس عشان ماتعصب وبعدين كيف بيتفاهمون معها على الملكه،،بعد صمت دقائق:سالي ياسر بيسوي حفله للملكه..
سالي بعدم اهتمام:خله ايسوي احد قاضبه..
أم ناصر:بدون استهبال حنا نتكلم معك جد..
سالي:ليه انا امزح حتى انااتكلم جد بيسوي حفله خلوه ايسوي انا شكو..
ناصر:لاياشيخه الحفله المقصود فيها انتي مو هو..
سالي اللي كانت مشغوله بتفكير بالفلوس وما ركزت بكلامهم الابالأخير،،اوقفت بعصبيه وانواع الشتايم لياسر واهله ولأعتراضات تتزاحم فبالها،،لكن فجاءه هدت كل ثورتهاوجلست بهدؤ،، وكان واضح على
شكلها انها تفكر وتوزن الأمور فبالها بعقلانيه هذا الي واضح للي يشوفها،،بـس تفكير سالي بعيد كل البعد عن تصوراتهم،،وعقليتها الداهيه مشغوله بحبك الخطه اللي بيدفع ثمنها ياسر وهي تطلع منها براءه،،بتخدعهم وتتلاعب فيه،،ورجعها للواقع صوت ناصر اللي يسألهاعن ريها..
سالي بهدوء وهي تقاوم ابتسامتها الخبيثه:قلت لك خله يسوي الي يبي..
أم ناصر:يعني موافقه..
سالي:الحين ماشورتوني يوم زوجتوني،،جت على ذي اللي تهتمون فيها لرايي،،حتى لو رفضت وش بيتغير انكتب علي اتزوج انسان حقير زي هذا..
ناصر:امووت واعرف وش اللي مخليك تحقدين عليه،،الرجل وش سوىلك اهلك هم الي غصبوك عليه..
سالي:قمة الغباء انك تسوي عمرك موفاهم،،ماسألت نفسك ليه ولد عمك اصر على زوجه مني رغم معرفته برفضي..
ناصر:بكل بساطه لأن ياسر مايحب ينرفض واذا بغى شي لازم ياخذه..
سالي سرحت فكلااام ناصر ووصلت لشي وحد،،ياسرلازم يطلع من حياتها،،لانها مستحيل تقبل تعيش مع انسان هذا تفكيره ،،بعدين هي لاغيـه فكرة الزواج من حياتها..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس