عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2009, 01:01 PM   #260

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبـار الزعيــم ليوم الإثنين 3 / 4 / 1430 هـ من الصحــف

الزعيم يخسر خدمات المرشدي وعزيز أمام الاتفاق والأهلي الإماراتي
الحسيني يركز على الكرات الهوائية.. والقناص يقود الفريق الليلة


كتب - فيصل المطرفي
يستضيف الفريق الأول الكروي بنادي الهلال مساء اليوم فريق الدرعية في مواجهة ودية في إطار تحضيراته للمواجهة الدورية القادمة والمهمة أمام نظيره الاتفاقي يوم السبت المقبل، وكان الجهاز الإداري قد عكف خلال الأيام الماضية على تأمين لقاء ودي لاستغلال فترة التوقف التي ستدوم لمدة 10 أيام، وهو ما أشارت إليه (الجزيرة) يوم الأربعاء الماضي وينتظر أن يزج مدرب الفريق الحالي عبداللطيف الحسيني بجميع البدلاء المتواجدين، حيث يشارك الفريق في اللقاء الودي بغياب أكثر من 10 عناصر للالتحاق سبعة لاعبين مع المنتخب الوطني وتواجد الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون مع منتخب بلادهما، إضافة للإصابات التي تتمثل في وجود الثنائي خالد عزيز وماجد المرشدي في عيادة النادي الطبية، فيما سيقود القناص ياسر القحطاني الهجوم الأزرق الليلة أمام الدرعية في الوقت الذي ستمنح الفرصة للاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام للمشاركة في جزء بسيط من المواجهة ليعود تدريجياً إلى رتم المباريات بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وسيكون الشوط الأول للقاء بعد صلاة المغرب، فيما ستكون الحصة الثانية بعد صلاة العشاء.وعلى صعيد التدريبات أجرى الفريق أمس تدريبه الاعتيادي الذي اقتصر على الحصة المسائية واشتمل على الجوانب اللياقية إلى جانب التركيز على الكرات الهوائية التي ركز عليها الحسيني وطالب اللاعبين بإجادتها واستغلال ضربات الزاوية والكرات الثابتة لترجتمها إلى أهداف وبرز ياسر القحطاني والكوري سول في هذا الجانب.

وكانت نتائج الأشعة المغناطيسية التي أجريت لمدافع الفريق ماجد المرشدي قد أظهرت وجود كدمة في الركبة أثرت على منطقة الغضروف إلا أنها لا تحتاج إلى التدخل الجراحي إطلاقاً وسيمكث المرشدي أسيراً لغرفة العلاج لمدة تتجاوز الأسبوع على أن يبدأ بعدها هو وزميله خالد عزيز برنامجاً تأهيلياً ليتم إعدادهما للقاء الاتحاد في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين وهو ما يأمله الهلاليون وسيكون تجاوزهما للاختبارات الطبية هو من يحدد مدى إمكانية مشاركتهما من عدمها في حين تأكد غيابهما عن لقاء الاتفاق الدوري يوم السبت الموافق الرابع من أبريل ولقاء الأهلي الإماراتي في الرياض يوم السابع من نفس الشهر الميلادي القادم.

وفي شأن ذي صلة شارك محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون مع منتخب بلاده أمس الأول في النصف الساعة الأخيرة من المباراة التي جمعت السويد بالبرتغال وأبدى جاهزية جيدة، نافياً تعرضه لأي إصابة، في حين تقرر أن ينتظم في تمارين الفريق الهلالي يوم الخميس المقبل برفقة الروماني ميلر رادوي.

من جانب آخر ما زال محرك البحث الهلالي يسابق الوقت محاولة للوصول إلى اتفاق نهائي مع مدرب أوروبي يقود الفريق في المرحلة القادمة، بعد أن تعثرت المفاوضات غير مرة مع أكثر من اسم، حيث أوضحت الإدارة الهلالية عبر بيان صحفي رفض البلجيكي ليكنز لقيادة الفريق بعد أن وافق في بداية خط المفاوضات ولم تفصح عن أسباب رفضه واعتذاره كما التزمت الصمت ولم تتطرق أو توضح موقف المدرب الفرنسي تيجانا الذي زار الرياض قبل عشرة أيام!



ما هي قصة أفضل لاعب في مباراة السعودية وإيران مع مدربه
بوسيرو يتساءل: هل محمد نامي أجنبي؟!




كتب - أحمد العجلان
تساءل المدرب البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم عن لاعب نادي الهلال محمد نامي ووجه سؤالاً مباشراً لإدارة نادي الهلال: هل نامي لاعب أجنبي؟..

جاء ذلك بعد أن تابع اللاعب في الثلاث مباريات الأخيرة له مع الهلال وأعجب كثيراً به لا سيما وأن بوسيرو يعلم أن الهلال يعاني في مركز الظهير الأيمن منذ أن كان مدرباً للهلال قبل أكثر من عامين ولم يكن حينها نامي مع الفريق الهلالي.. وأبدى بوسيرو إعجابه الكبير بنامي وقام بضمه للمنتخب ليلعب أساسياً في لقاء السعودية وإيران والتي فاز بها المنتخب بهدفين مقابل واحد ويحصل نامي على أفضل لاعب في المباراة حيث لم يخيب ظن مدربه به.. بوسيرو قد يكرر ما فعله الأرجنتيني كالديرون الذي اكتشف خالد عزيز الذي كان في تصفيات 2006م لاعباً عادياً وغير مرغوب به عند بعض جماهير ناديه وبعد أن لعب للمنتخب تفجرت طاقاته ليصبح رقماً صعباً في وسط الهلال والمنتخب.. فهل يكرر بوسيرو مع نامي ما فعله كالديرون مع عزيز.



نادي الهلال يوضح:
التعاقد مع ليكنز لم يتم بشكل رسمي




أبانت الإدارة الهلالية بأن ما تم تداوله في الإعلام حول تعاقد نادي الهلال مع المدرب البلجيكي ليكنز لتدريب الفريق الكروي الأول لما تبقى من الموسم والموسم المقبل لم يتم بشكل رسمي، وإنما كان المدرب قد أعطى موافقته المبدئية على تدريب الفريق الهلالي قبل أن يتراجع عن موافقته مما جعل الوجهة تكون نحو البحث عن مدرب آخر، والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام الثلاثة المقبلة.



لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم
الهلال يعاود اتصالاته بروميو أمس




كتب - عبدالعزيز العبيد
عاودت المفاوضات بين الهلال والمدرب الأرجنتيني روميو أمس فقد أكدت مصادر الجزيرة على أن المدرب أرسل صور جواز سفره بانتظار ارسال الهلاليين لتأشيرة دخوله المملكة وانهاء كافة أمور التعاقد خلال اليومين القادمين، ومن ثم وصوله للمملكة للتوقيع النهائي علما بأن الهلاليين قد يكونون في مفاوضات مع مدربين آخرين؛ حيث سيتم التعاقد مع الاسم الأفضل لهم مع الابقاء على حظوظ النادي قائمة في التوقيع مع أسماء أخرى. وكانت الادارة الهلالية قد فتحت خطا مباشرا مع روميو بلا وسطاء في هذه الصفقة التي تبدو الأقرب ليصبح بعدها روميو مدربا للفريق الأول لما تبقى من الموسم.



نامي: اهتمام الأمير سلطان والأمير نواف قادنا للفوز

كتب - فهد السبيعي
أكد لاعب المنتخب الوطني محمد نامي -أفضل لاعب في المباراة- على أحقيه الأخضر في الفوز على نظيره الإيراني، وقال: الحمد لله حققنا فوزاً مهماً نظير الجهد الكبير الذي يبذل من القيادة الرياضية وعلى رأسها الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وحرصنا نحن كلاعبين على التقيد بالطريقة التي فرضها المدرب بوسيرو، والحمد لله حققنا الفوز.

واعتبر نامي مشاركته الأولى مفرحة خاصة كونها حققت أهم فوز للأخضر الذي يمر بظروف صعبة تركزت في الغيابات.

وأضاف محمد نامي قائلاً: لاعبي المنتخب الإيراني يمتازون بالقوة الجسمانية والسرعة إضافة إلى الجمهور الكثيف الذي ساندهم بقوة لكن تعاون جميع اللاعبين وكلمتهم كانت الأعلى.



بيسيرو يرفض انضمام ياسر للمنتخب


الرياض سطام النفيسة:
المح مدرب المنتخب السعودي بيسيرو الى عدم استدعاء المهاجم ياسر القحطاني لمباراة الامارات المقبلة في اطار التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا عندما ارجأ الحديث عن ياسر الى المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مساء اليوم (الاثنين) بأستاد الملك فهد الدولي بعد مران المنتخب، في اشارة واضحة الى الاستمرار بالعناصر ذاتها التي شاركت في لقاء ايران ، خصوصاً وان مواجهة الامارات لم يتبق عليها إلا يومين فقط، كما تأكد غياب المدافع ماجد المرشدي الذي لايزال بحاجة الى المزيد من الراحة والجلسات العلاجية وسيواصل برنامجة التأهيلي في ناديه. من جانبه اكد مدير المنتخب فهد المصيبيح ان قرار استدعاء ياسر القحطاني بيد المدرب بسيرو بعد موافقة لجنة المنتخبات على الاعتذار الذي تقدم به اللاعب ونفى وجود ايقافات في صفوف المنتخب كما شكر الايرانيين خلال تواجد المنتخب بطهران وقال: " كل شئ كان مريحاً رغم الحضور الجماهيري الكبير في المباراة ولاصحة لتعرض بعثة المنتخب لأية مضايقات في ايران". وكان بسيرو قد طلب من اللاعبين الذين لعبوا مباراة ايران من البداية بالتواجد في مسبح الفندق فيما ادى البقية مرانهم على ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب. من جهة ثانية وصلت أمس الى الرياض بعثة المنتخب الإماراتي قادمة من كوريا الشمالية لملاقاة منتخبنا الوطني الأول يوم (الاربعاء) المقبل وأدى لاعبو المنتخب تدريباً خفيفاً على ملعب إعداد القادة، وسيؤدي تدريبه مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالشباب، وغداً (الثلاثاء) على استاد الملك فهد، وتسكن البعثة الإماراتية بفندق الماريوت.




إصابة المرشدي كدمة قوية.. ومنازلة الدرعية وديا اليوم
الهلال يستخرج تأشيرة روميو.. والاتفاق يحرمه بوكير


عبد العزيز العجلان من الرياض
كشفت مصادر، أن المدرب الأرجنتيني روميو سلم إدارة نادي الهلال صورة جوازه لاستخراج التأشيرة التي تخوله دخول الأراضي السعودية للإشراف على تدريب الفريق الأزرق فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي خلفا للمدرب الروماني كومين أولاريو الذي أقيل من منصبه قبل شهر ونيف.

في حين علقت إدارة الوحدة إخلاء سبيل المدرب الألماني بوكير للهلال بعد أن تلقت طلب الأخير رسميا أمس الأول بنتيجة نزال فريقها أمام الاتفاق أمس ضمن دوري المحترفين السعودي، حيث أكدت أنه في حال فوزه في اللقاء ستتمسك بمدربها ولن تطلق سراحه.

وكانت إدارة الهلال قد أصدرت بيانا لتوضيح تعاقدها مع المدرب البلجيكي ليكنز، مؤكدة من خلاله أن المفاوضات معه لم تسلك الطرق الرسمية، ما حداها إلى البحث عن مدرب جديد سيتم الإعلان عنه في غضون 72 ساعة.

يشار إلى أن الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة، يرفض فكرة الإشراف على تدريب الفريق الأزرق حتى نهاية الموسم، رغم أن إدارة النادي لم تخاطبه بذلك، مطالبا بمدرب آخر.

إلى ذلك، يخوض فريق الهلال لكرة القدم بعد مغرب اليوم لقاء تحضيريا أمام الدرعية تأهبا لمواجهة الاتفاق السبت المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي.

على صعيد المصابين, كشفت الفحوص التي أجريت للمدافع الدولي ماجد المرشدي أن الإصابة التي تعرض لها هي عبارة عن كدمة قوية سيواصل على إثرها برنامجه العلاجي حتى الأسبوع المقبل على أن يدخل بعد ذلك مع زميله خالد عزيز برنامجا لياقيا وتأهيليا خاصا.

من جهته, واصل الفريق الهلالي تدريباته الاستعدادية لمنازلة الاتفاق، من خلال حصة تدريبية مسائية تضمنت جملة من التدريبات اللياقية والفنية حيث تركزت الأخيرة على تطبيق أسلوب اللمسة الواحدة وتعزيز مهارة التسديد من مسافات مختلفة إضافة لتدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين على الكرات الهوائية, قبل أن يختتم المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني المران بمناورة في منتصف الملعب قسم من خلالها اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

وضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب, كسب الهلال ضيفه نجران بثلاثية نظيفة حملت توقيع الثلاثي نواف العابد, رضوان الموسى, بندر البيشي. واحتل الفريق الهلالي بهذه النتيجة المركز الثاني مؤقتا بـ 35 نقطة من 16 لقاء, فيما تصدر حطين الأندية بـ 38 نقطة من 17 لقاء وذلك بعد فوزه على الاتحاد بهدف نظيف.

يُشار إلى أنه تحدد عصر الإثنين 13 نيسان (أبريل) المقبل ليكون الموعد الجديد للقاء الهلال والشباب والذي تم تأجيله من الجولة السابقة.
ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس