عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2009, 01:31 PM   #263

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبـار الزعيــم ليوم السبت 8 / 4 / 1430 هـ من الصحــف

رئيس الهلال يعتبر جماهيره أهم سلاح ويقول في حديث لـ(الجزيرة):
ظروف الهلال هذا الموسم تعصف بأي فريق ولكننا متماسكون.. وأمام الاتفاق اليوم نكون أو لا نكون!




كتب - أحمد العجلان
وصف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مباراة فريقه مساء اليوم أمام الاتفاق بمباراة بطولة، مشيراً سموه إلى أنه لا مجال للتفريط وقال يجب علينا أن ندخل كل مباراة بتركيز كامل وأنا سأقول هذا الكلام للاعبين وهو أن كل مباراة تعتبر بطولة وعلينا التركيز على كل لقاء نلعب به.. واعتبر سموه حضور المدرب الجديد ليكنز بأنه دافع إيجابي وقال أعتقد أن اللاعبين سيكون لديهم روح جديدة والكل سيبحث عن إثبات نفسه أمام المدرب الجديد.. وأضاف من الصعب على المدرب أن يقلب الفريق لأنه لا يوجد مدرب عبقري يبتكر منذ أن يحضر، وأشاد سموه بتوجه ليكنز وقال انه مدرب ذكي وانه تحدث مع اللاعبين وقال لن أغير طريقة الفريق ولكن سأعمل تغييرات بسيطة وهذا دليل على أنه مدرب واقعي.

وقال سموه في رد على سؤال لـ(الجزيرة) حول ظروف الهلال هذا الموسم؟

لو تعرض أي فريق لمثل هذه الظروف فإنها ستعصف به ولكن ولله الحمد نحن متماسكون وننافس حتى الآن، وإن شاء الله تتجه الأمور في منحى إيجابي من جديد.. وناشد رئيس الهلال جماهير فريقه بالحضور ودعم الهلال في مباراته مساء اليوم مع الاتفاق وقال: الجمهور هو سلاحنا ونحن بدون سلاح لا نستطيع خوض معركة التنافس الشريف، مشدداً سموه على أن الاتفاق فريق قوي وصعب المراس وإن شاء الله بحضور جماهيرنا وتركيز الفريق سنمضي في طريق الوصول لهدفنا المنشود.



مصادر «الجزيرة» تؤكد:
الهلال لن يجدد العقد مع قناة الزعيم




كتب - خالد الغفيلي
تؤكد مصادر (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد قررت وبشكل سري عدم التجديد مع قنوات ART بخصوص قناة الزعيم التي تبث حالياً ولأول مرة من خلال ART ويأتي التوجه الهلالي نظراً لبعض التحفظات التي أبدتها الإدارة الهلالية والغضب الجماهيري الكبير على الناقل الحصري للدوري السعودي الذي تضرر منه الهلال كثيراً وأصبحت القناة تتصيد أخطاءه وزلات لاعبيه مما نتج عنه العديد من القرارات التي أضرت بالهلال من قبل الاتحاد السعودي بعكس الأندية الأخرى التي تحظى بمعاملة خاصة من قِبل الناقل الرسمي وهو ما دعا الهلاليين إلى عدم التجديد والبحث عن مشغل آخر أو تشغيل القناة من قِبل الإدارة. الجدير ذكره أن مدة العقد هي سنة واحدة بين الهلال و ART وهذا ما أصر عليه الأمير عبدالله بن مساعد من أجل التجربة قبل التوقيع على عقد طويل. يُذكر أن مشتركي قناة الزعيم فاق ال 35 ألف مشترك.



دخل معسكره بقائمة مدججة بالنجوم ومدرب جديد
الهلال يختتم تحضيراته للاتفاق ويخسر الثنائي الدولي




كتب - فيصل المطرفي
أنهى الفريق الكروي الهلالي مساء أمس تحضيراته لمواجهة اليوم التي ستضعه وجهاً لوجه أمام الاتفاق في لقاء عاصف للفريق الأزرق سيحتضن أحداثه استاد الأمير فيصل بن فهد وذلك بإقامة حصة تدريبية (مغلقة) وضع من خلالها البلجيكي ليكنز آخر اللمسات على الفريق بعد انضمام السويدي ويلهامسون والروماني رادوي وفرض مناورة اتسمت بالندية بين اللاعبين بحضور ومتابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي حفز اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز وسط اللقاء للحصول على النقاط الثلاث، كما تابع المران عضوا الشرف الأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد وأعضاء الإدارة.

وتصدر اسم ياسر القحطاني وأسامة هوساوي أسماء المعسكر الذي دخله الفريق بعد انقضاء تدريب البارحة في أحد فنادق العاصمة وفي المقابل أكد الجهاز الطبي بالفريق الهلالي - كما أشارت إليه (الجزيرة) منتصف الأسبوع الماضي - عدم قدرة الثنائي ماجد المرشدي وخالد عزيز على المشاركة أمام الاتفاق اليوم بسبب الإصابات التي يعانيان منها.وينتظر أن يدخل الفريق الهلالي بتشكيل مكون من الدعيع ونامي وهوساوي والمفرج والزوري ورادوي والغامدي وويلهامسون والتايب وسول وياسر.



الغامدي: جماهيرنا ستقودنا للمحافظة على اللقب
الشلهوب يؤكد: مدربنا رائع .. وسنتكاتف لإسعاد الزعماء




كتب - فيصل المطرفي
شدد لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب على أهمية لقاء اليوم أمام الاتفاق وأكد بأن الفريق الأزرق سيدخل المباراة بكل قوته لخطف النقاط الثلاث التي ستخوله لمواصلة المنافسة على تحقيق البطولة، وأشار بأن الفريق الاتفاقي يمتلك في خارطته نجوما بارزين قادرين على قيادة فريقهم نحو الانتصار وهو ماسيجبر الهلاليين -على حد وصفه- لتقديم كل ما يملكون خلال الـ90 دقيقة من خلال تكاتفهم لإسعاد كل هلالي وأكد بأنها تشكل لهم منعطفا هاما وخطرا ولقاء لا يقبل أنصاف الحلول وتمنى ان تقف الجماهير الهلالية الوفية مع الفريق بالحضور الكثيف والمساندة الفاعلة ليتحقق الهدف المنشود.

وامتدح الشلهوب خطوة الاداراة الهلالية بالتعاقد مع البلجيكي جورج ليكنز قائلا: مدربنا الحالي يمتلك سيرة تدريبية مميزة وقادر على قيادة الدفة الفنية بالفريق في هذا الوقت الحرج وسنتعاون معه لتجاوز المرحلة الحالية التي ستشهد مباريات حساسة تحمل في طياتها حسم الدوري السعودي.

من جهته عبر نجم وسط الفريق الفريق عمر الغامدي عن تفاؤله الكبير في امتلاء مدرجات استاد الامير فيصل بن فهد بالجماهير الهلالية في لقاء اليوم وقال: أدرك جيدا مدى حرص انصار الفريق على تحقيق بطولة الدوري واستشعارهم لمدى المسؤولية الملقاه على عاتقهم من خلال الحضور والمؤازرة وشدد بان الجماهير الزرقاء ستقود فريقها إلى الانتصار على الفريق الاتفاقي وبين بأنهم في أتم الاستعداد لخوض اللقاء من خلال تحضيراتهم خلال الايام الماضية التي شهدت انضمام اللاعبين الدوليين والمحترفين وهو ما سيشكل اضافة قوية للفريق الهلالي للمحافظة على لقبه.

وأضاف: رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد سخروا كل الإمكانيات ويستحقون ان يتوجوا بلقب الدوري ولذا سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم هم وأعضاء الشرف وكافة الجماهير.


من جهة أخرى، زار مساء أمس رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد معسكر النادي الذي اقترب من إنهاء مرحلة الترميم ووقف على آخر مراحل التشييد في الوقت الذي قدمت فيه الإدارة الهلالية راتب شهر مارس لجميع منسوبي النادي من خلال إيداع المبالغ في أرصدتهم البنكية.



سباقا الصدارة والهبوط يشتعلان مجدداً بست مباريات في الجولة ال 20 للدوري السعودي اليوم
الهلال يواجه طموح الاتفاق بالثالث ..ونقص الوحدة يغري الاتحاد




عنيزة صالح الجهني
تلعب اليوم مباريات الجولة العشرين الست لدوري المحترفين إذ تجمع الأولى الوحدة والاتحاد بمكة المكرمة وتجمع الثانية الهلال والاتفاق بالرياض وهما المباراتان الأهم في مواجهات اليوم وقد تحدث نتائجهما حسماً مبكراً في حال فوز الاتحاد وخسارة الهلال وأي نتيجة أخرى ستعني تأجيل ذلك إلي الجولة الأخيرة الأحد المقبل .. وستجمع الثالثة الأهلي والرائد على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجده فيما تجمع الرابعة الشباب والنصر بالرياض والخامسة ستجمع نجران والوطني بتبوك والأخيرة ستجمع أبها والحزم على ملعب الأول :

الهلال - الاتفاق

بين أنصاره في الرياض يلعب الهلال مباراته قبل الأخيرة وكله أمل أن يواصل المشوار بفوز جديد يبقى الوضع في المسار التنافسي على ما هو عليه، ويدرك نجومه حساسية الموقف؛ في ظل أنَّ أي نتيجة خلاف ذلك ستعني ضياع جهد موسم كامل في لحظة واحدة، وهو الأمر الذي سيكون دافعا لهم لتقديم الأداء، والعرض، والحماس الذي يضمن لهم نجاح مهمتهم، وستكون المواجهة مع الاتفاق المتطلع بدوره إلي تسجيل فوز ثامن يعزز حظوظه بالمنافسة على المركز الثالث، ومن يدري؟ فقد يجد الفريق في حساسية موقف خصمه ما يسهل مهمة وصوله إلي النقطة الحادية والثلاثين، وماذكرناه يجعلنا نتوقع مباراة قوية وكبيرة بين ثنائي يملك أدواته الفاعلة لتحقيق أهدافه، ويعول أنصار الهلال على نجوم الخبرة الكثير لخلق التوازن الأدائي، وقد نجحوا في مناسبات سابقة كان الفريق في موقف مماثل بكسب النقاط الثلاث؛ فيما يعول الاتفاق كثيرا على خطي الوسط، والدفاع لثبات الفريق، وتماسكه أمام واحد من أقوي فرق دوري المحترفين .

ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس