عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2009, 12:28 PM   #264

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبـار الزعيــم ليوم الأحد 9 / 4 / 1430 هـ من الصحــف

حضروا بكثافة لدعم فريقهم معنوياً
منصة استاد الأمير فيصل بن فهد تغص برجالات الهلال




كتب - فيصل المطرفي
تواجد مساء أمس وتحديداً في مواجهة الفريق الهلالي أمام الاتفاق في المنصة الرئيسية لاستاد الأمير فيصل بن فهد العديد من أعضاء شرف نادي الهلال البارزين والذين حرصوا على الحضور والالتفاف مع الفريق في المنعطف المهم، حيث تواجد في مقدمة الحضور الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والأمير سعود بن تركي والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد إلى جانب رئيس النادي وكانوا قد تبادلوا التهاني بعد انتهاء اللقاء الذي كانت نتيجته إيجابية ودفعت الفريق للحفاظ على حظوظه في بطولة الدوري. المتابع لمشهد التكاتف الكبير يدرك جيدا أن زعامة الهلال لم تأت من فراغ.



امتدح الجماهير ورفض تقديم الدعوة لهم للقاء الاتحاد.. رئيس الهلال:
غرفة الملابس كشفت ليكنز.. ولا أفكر في الدوري إطلاقاً




كتب - فيصل المطرفي
شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعد لقاء فريقه مساء أمس الذي كسبه بثنائية نظيفة بأنه سيوصي اللاعبين بنسيان منافسات الدوري مؤقتاً والتفكير جلياً في لقاء الفريق القادم أمام الأهلي الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا وأشار بأن المدرب الجديد البلجيكي ليكنز لم يغير في أسلوب اللعب والعناصر الأساسية وقال: لا يستطيع أي مدرب أن يغير في شكل الفريق خلال أيام رغم أن تواجدي خلال الشوطين مع اللاعبين في غرفة الملابس وسماعي لتوجيهاته للاعبين أدركت جيداً أنه مدرب كبير.

وأضاف: حرصنا على جلب مدرب في هذه الفترة القصيرة لإخراج اللاعبين من الصدمة النفسية التي خلفها رحيل كوزمين وأتمنى أن نكون موفقين ولعل ظهور الفريق بمستوى جيد ومطمئن أمام الاتفاق يجعلنا نطمئن على أوضاع الفريق في قادم اللقاءات.

وعن الحضور الجماهيري ودعوته لهم في لقاء الاتحاد الحاسم علق سموه قائلاً: جماهير الهلال دائماً وأبدا وفيَّة ومع فريقها في الأوقات الحرجة ونشكرهم على تواجدهم ومؤازرتهم الفاعلة طوال الـ90 دقيقة ولن أدعوهم لمواجهة الاتحاد وإنما للقاء الأهلي الإماراتي لأني كما أسلفت لا أفكر في مباراتنا مع شقيقنا الاتحاد وإنما في موقعة الثلاثاء القادم الآسيوية والتي أتوقع أن يكون للجمهور الأزرق كلمة الفصل.



المشرف على طائرة الأهلي يشكر الأميرين عبدالرحمن بن مساعد وخالد بن طلال


جدة - عطية البلادي
قدم خالد باسهل المشرف على طائرة الأهلي خالص شكره وتقديره لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولعضو شرف الهلال الأمير خالد بن طلال على موافقتهم وإتاحة الفرصة للاعب أحمد بخيت بالمشاركة مع طائرة الأهلي والذي ساهم بدوره مساهمة فعالة في حصول الأهلي على البطولة الخليجية كما أن اللاعب البخيت كان مثالا للإخلاص والعطاء ونموذجا مميزا بدليل أنه نجح بالحصول على أفضل لاعب بالبطولة.

وأضاف باسهل أن هذا امتداد للتعاون المثمر بين إدارة الناديين وأعضاء الشرف في الناديين خاصة عندما يمثل أحدهما في بطولة خارجية يسجل إنجازها باسم رياضة الوطن وتمنى باسهل التوفيق للاعب أحمد بخيت ولنادي الهلال



قال حققنا الأهم) وخسرنا المزيد من اللاعبين.. ليكنز:
هذا ما حرصت عليه أمام الاتفاق




كتب - فهد السبيعي
أوضح مدرب الفريق الهلالي البلجيكي ليكنز أنه حقق الأهم في مباراة فريقه أمام فريق الاتفاق وهي الأولى له مع الفريق.

وقال ليكنز: (حققنا الأهم وهي النقاط الثلاث أمام خصم قوي ولن أطلب من اللاعبين أكثر من ذلك خاصة في ظل الفترة القصيرة التي أستلم فيها الفريق وقد حرصت على إبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي وأكدت لهم أننا نحتاج إلى قدرتهم وطاقتهم لفترة طويلة فما زال أمامنا الكثير. وأكد المدرب البلجيكي إلى أن فريقه وقع في مأزق الإصابات خاصة في الخط الدفاعي.

وقال: خرجنا من المباراة بمزيد من الإصابات التي يعاني منها الفريق لكن ضيق الوقت لن يمنعنا عن التفكير في التدريبات واختيار الأسماء التي ستقود الهلال إلى الفوز.

ودار الحديث مع ليكنز إلى موافقته المتأخرة في تدريب الهلال قال: كنت مرتبطا بعقد مع فريقي السابق الذي تنتظره سبع مباريات مهمة وبعد الاتفاق مع النادي قدمت إلى الرياض وحول معرفته بالهلال ووعده بتحقيق بطولات قال: أنا لم أعد الهلاليين بشيء لأني لم أكن أعرف الفريق ولا منافسيه ولكن اللاعبين وعدوني أن نعمل سوياً في تحقيق ما يصبو إليه الجمهور والإدارة الهلالية.



ضيق الوقت يفرض حصة تدريبية مساء اليوم
الهلال يفقد نامي أمام الأهلي والأشعة تحدد مشاركة الزوري




كتب - فيصل المطرفي
أشار الجهاز الطبي للفريق الهلالي إلى أنه من الصعب تحديد نوع إصابة لاعبي الفريق محمد نامي وعبدالله الزوري والتي تعرضا لها أثناء لقاء الفريق الدوري أمام الاتفاق وأكد بأن نامي تعرض لإصابة في مفصل القدم سيتم الكشف عليها صباح اليوم وعمل الأشعة المغناطيسية لتحديد مدى قوتها وكذلك الزوري الذي تبدو حظوظه أكبر للمشاركة في اللقاء القادم إلا أن الفحوصات هي التي ستؤكد ذلك.

من جهته يعاود الفريق مساء اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي الإماراتي بعد غد الثلاثاء حيث ضيق الوقت أجبر الجهاز الفني على إقامة حصة تدريبية ستكون مغلقة.



حملت صورتي الأميرين سلطان ونايف
ياسر يظهر بقميص (فرحتنا بكم أكبر)!




كتب - فيصل المطرفي
ارتدى قائد المنتخب السعودي ومهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني في لقاء فريقه البارحة أمام الاتفاق قميصاً، حمل عبارة (فرحتنا بكم أكبر) وصورتي سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز بمناسبة شفائه وخروجه من المستشفى سليما معافى، وكذلك صورة سمو الأمير نايف بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وكان القحطاني قد أظهر هذا القميص بعد تسجيله الهدف الثاني للهلال مطلع الشوط الثاني وكذلك في نهاية اللقاء.



أقيمت في ملاعب الرياض بمشاركة 50 لاعباً
الهلال بطلاً لبطولة المملكة المفتوحة للاسكواش




اختتمت أمس الأول الجمعة على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن بطولة المملكة المفتوحة للاسكواش التي نظمها الاتحاد السعودي للعبة في ختام موسمه الرياضي الحالي بمشاركة 50 لاعبا، وقد حقق كأس البطولة اللاعب نايف أبو رقه من نادي الهلال عقب فوزه في اللقاء الختامي على اللاعب محمد طاهر السيف من نادي هجر بنتيجة 3 - 1 كانت نتائج الأشواط (11 - 10 ، 7-11، 12-10، 12-10). وجاء في المركز الثالث اللاعب طاهر علي البطيان من نادي هجر عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على اللاعب أحمد أبو رقة من نادي الهلال، وقد توج الفائزين عبد العزيز بن صالح الحميدان نائب رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش خلال الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد عقب نهاية البطولة، حيث تم تكريم الحكام المميزين وتوزيع شهادات دورة الصقل التي أقيمت بالدمام على هامش بطولة السعودية الدولية الثالثة وتوزيع شهادات دورة حكام المستجدين والصقل والترفيع، كما تم تكريم الأندية الفائزة في بطولات الموسم وهي أندية الهلال وهجر وحراء، كما كرم الاتحاد إدارة نادي الرياض لتعاونهم في إنجاح الموسم حيث تسلم الدرع عبد الرحمن السناني أمين عام نادي الرياض، وقدم عبد العزيز الحميدان التهنئة للاعبين الفائزين وأشاد بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبين الذي يعكس تطور اللاعبة، كما قدم شكر الاتحاد لكل من أسهم في إنجاح بطولاته مؤكداً أن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم بإجراء دراسة شاملة لكل برامجه وأنشطته من أجل تقيم عمل الموسم الحالي ووضع الخطط الكفيلة بالارتقاء بمستوى اللعبة مطالبا كل الأندية بتقديم مقترحاتها التي ترى أنها ستسهم في ارتفاع مستوى اللعبة ودراستها مع المختصين للوصول للهدف المنشود الذي يتطلع إليه محبو وعشاق الاسكواش، كما قدم عبد العزيز البتال أمين عام الاتحاد التهنئة للفائزين وأشاد بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون وشكر الأندية والجهات المشاركة في أنشطة الاتحاد، متمنياً تواصل ذلك التعاون بما يخدم مصلحة اللعبة.



الحسم وتتويج البطل في العاصمة الأحد
الزعيم والعميد بقيا في سباق الصدارة والشباب أعاد النصر خطوة للوراء!




مكة المكرمة - فواز السالمي:الرياض - عبدالوهاب الوهيب، عبدالله الشعلان:جدة - احمد الرايقي:ابها - احمد الشيبان: نجران - حمد ال منصور:
أصر الاتحاد والهلال على ان يكون استاد الملك فهد الدولي (درة الملاعب) مكاناً لاعلان بطل دوري المحترفين عندما هزم الاول الوحدة في مكة 3-1 وكسب الثاني الاتفاق في الرياض 2-0، وفي الرياض جدد الشباب فوزه على النصر الذي هزمه في نهائي كأس الأمير فيصل قبل 4 اسابيع، وذلك بهدفين لهدف، وفي جدة تأزم موقف الرائد في الدوري عندما خسر من الاهلي 3-2، ولم يكن الوطني احسن حالا من الرائد عندما خسر من نجران في نجران 2-0وانتهت مواجهة ابها والحزم على ارض الاول 0-0وبهذه النتائج يستمر الاتحاد في الصدارة ب52 والهلال ثانيا ب50 نقطة، والاهلي ب 36 في المرز الثالث وارتفع رصيد الشباب الى 35 رابعا، ثم النصر خامسا 31 نقطة والاتفاق ب 28 نقطة سادسا والوحدة سابعا ب 23، والحزم ثامناً ب22 ونجران تاسعا ب21 نقطة وعاشرا الرائد 15 نقطة وابها 13 نقطة واخيراالوطني ب11 نقطة.

الهلال - الاتفاق

بداية المباراة كانت تقليدية حيث عملية جس النبض والتحفظ الدفاعي من قبل الفريقين خوفاً من ولوج هدف مبكر. رغم بعض اللمحات التي تعطي انطباعا برغبة الهلاليين بالفوز أكثر منها لدى الاتفاقيين. وفي الدقيقة الخامسة يصل أول تهديد للمرمى عن طريق التايب الذي أرسل كرة من الطرف الجانبي لمنطقة الجزاء الاتفاقية اعتلت القائم. بعد ذلك استمر اللعب محصوراً في وسط الملعب عدا بعض الهجمات القليلة والتي لا تصل إلى درجة الخطورة حتى جاءت الدقيقة «14» حين انطلق الكوري سول من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية أرضية قوية تجاوزت ياسر ومدافعي الاتفاق ووصلت للمتسرب من خلف المدافعين ويلهامسون والذي وضعها بدوره بكل ثقة داخل المرمى الاتفاقي هدفاً هلالياً أولاً حقق رغبات الهلاليين. مع بداية الشوط الثاني حاول الهلاليون تأمين تقدمهم بهدف ثانٍ وتحقق لهم ما أرادوا حينما أرسل المتألق سول في الدقيقة «47» كرة هدف من منتصف الملعب للقحطاني ياسر الذي استقبلها بشكل رائع وصوبها قوية هزت الشباك وأعلنت عودة القناص لممارسة هوايته المحببة هز الشباك. بعد الهدف المبكر مضت الدقائق المتبقية دون أن تشهد أحداثاً تذكر عدا إصابة محمد نامي في منتصف الشوط وخروجه الإجباري من ملعب المباراة ومن ثم طرد مدرب الاتفاق أندوني ومساعده فيصل البدين لينتهي اللقاء بفوز هلالي مستحق أجبر الجميع على انتظار حسم لقب الدوري إلى يوم الأحد المقبل حينما يستقبل الهلال منافسه على بطولة الدوري الاتحاد باستاد الملك فهد الدولي.



رسمياً الاتحاد والهلال في بطولة آسيا المقبلة.. و6 أندية ضمنت المشاركة في كأس الملك
الرياض - عبدالوهاب الوهيب:
أفصحت الجولة ما قبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي عن الكثير من المعطيات المهمة والجديرة بالإشارة.

وعطفاً على نتائج جميع الفرق في تلك الجولة والمحصلة النقطية لها نجد أن الفريقين المتنافسين على اللقب الاتحاد والهلال هما فقط من ضمنا مقعداً أساسياً في دوري المحترفين الآسيوي للموسم المقبل فيما لا يزال المقعدان المتبقيان محل تنافس بين ثلاثة فرق هي الأهلي الثالث ب «36» نقطة من «20» مباراة والرابع الشباب ب «35» من «21» مباراة والخامس النصر ب «31» نقطة من «20» مباراة.

وفي الجانب الآخر نجد أن هناك ستة أندية من مجموع أندية الدوري ال 12 قد حجزت وبشكل رسمي مقاعدها في بطولة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال وهي الاتحاد والأهلي والشباب والنصر والاتفاق.

وتبقى مقعدان ليكتمل عقد فرق البطولة الثمانية، ويتنافس على هذين المقعدين ثلاثة فرق هي الوحدة السابع ب 23 نقطة والحزم الثامن ب 22 نقطة ونجران التاسع ب 21 وجميعها لعبت 20 مباراة وتبقى لها لقاءان.

أما عن صراع الهبوط فقد أصبح محصوراً بين ثلاثي القاع العاشر الرائد ب 15 نقطة من 20 مباراة والحادي عشر أبها ب 13 نقطة من 20 مباراة، والثاني عشر والأخير الوطني ب 11 نقطة من 20 مباراة.



نشر معاناة أبناء المصيليخ في الميدان يستجيب له رئيس الهلال
مبادرات الميدان الانسانية تجد الأيادي الحانية
الأمير عبد الرحمن بن مساعد يتكفل بمبلغ مالي كبير وراتب شهري للأسرة




اعلن الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن تكفله بتقديم مبلغ مالي لم يحدد قيمته لاسرة لاعب الهلال والاتفاق السابق تركي المصيليخ والذي وافاه الأجل المحتوم بعد معاناة مع مرض الفشل الكلوي لم تمهله طويلا تاركا خلفه ثلاثة أبناء وأمهم يعيشون في منزل متهالك ويواجهون ظروفا معيشية صعبة كما اعلن سموه عن تكفله براتب شهري لعائلة المصيليخ .
يذكر ان بادرة الامير عبدالرحمن بن مساعد بالوقوف الى جانب ابناء المصيليخ لم تكن هي الأولى وسبق أن أعلن عن تكفله بمساعدات كثيرة للاعبين سابقين .
وكان الميدان قد اثار قضية ابناء المصيليخ في عدد يوم الثلاثاء 31 مارس الماضي في العدد رقم (13073).و هذه ليست المرة الاولى التي يتناول فيها «الميدان» مثل هذه القضايا ويستجيب لها مسئولو الاندية فقد سبق للميدان وان طرح قضية لاعب الهلال السابق مبارك العبد الكريم ولاعب نادي القادسية غازي عسيري والعديد من نجوم الكرة الذين جار عليهم الزمن .
من جانبهم قدم الرياضيون الشكر للامير عبد الرحمن بن مساعد على تجاوبه مع ما تناوله « الميدان» في قضية المصيليخ ومعاناة اسرته وتجاوب معه برنامج ملفات هلالية الذي قدم موضوعا عن اسرة اللاعب المتوفى بناء على ما طرحه الميدان في قناة الزعيم .
ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس