عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2009, 12:40 PM   #266

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبـار الزعيــم ليوم الثلاثاء 11 / 4 / 1430 هـ من الصحــف

رئيس الهلال يؤكد صعوبة لقاء فريقه مساء اليوم ويقول لـ(الجزيرة):
أزعجت اللاعبين بتحذيرهم من الأهلي ومتفائل بأن تكون النهاية سعيدة للزعيم!




كتب - أحمد العجلان
شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أنه حذر لاعبيه من مباراة مساء اليوم أمام أهلي دبي الإماراتي في دوري أبطال آسيا وقال سموه أنا قلت مرارا وتكرار هذا الكلام للاعبين بل إنني أزعجتهم بتحذيري المتكرر وأعمل جاهدا لإخراجهم مؤقتا من أجواء الدوري من أجل مباراة الليلة مشيرا سموه إلى أن لاعبي الهلال يعون أهمية اللقاء ويدركون قيمته وإن شاء الله نوفق في تجاوز هذه المحطة الهامة.. وامتدح سموه تصريح مهاجم الفريق ياسر القحطاني بعد لقاء الفريق الماضي مع الاتفاق عندما ذكر بأن الفريق يضع تركيزه على الأهلي حاليا ولا يفكر بالاتحاد وقال بأنه تصريح مسؤول من نجم كبير ولكن البعض أساء فهمه وإن شاء الله أن لاعبينا كلهم على قدر من المسؤولية والثقة.. وكشف سموه بأن ظروف الفريق صعبة في ظل عدم جاهزية أكثر من لاعب في مقدمتهم هوساوي ورادوي ونامي والزوري ولكن إن شاء الله يوفق الجهاز الطبي في تجهيزهم قبل اللقاء.. وأبدى الرئيس الهلال تفاؤله بأن تكون النهاية سعيدة للهلال هذا الموسم وقال أنا متفائل وإن شاء الله يوفقنا الله، وطالب رئيس الهلال في ختام حديثه جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة في مباراة اليوم وقال أنا متأكد بأنهم أيضا هم على قدر من المسؤولية فالفريق في منعطف هام وهم سلاحنا أرجو ألا يحرمونا منه واستشهد سموه بأهمية الجماهير في لقاء الهلال أمام بختاكور الأوزبكي عندما كان الحضور آنذاك في طشقند قليلا لكنه كان مؤثرا بالتشجيع وقال قدمت لنا جماهير الهلال الكثير ونحن دائما وأبدا في حاجتهم وفي انتظار وقفاتهم.



6 شرفيين ورئيس النادي ينهون التحضيرات بالتحفيز
الهلال جاهز للأهلي الإماراتي بشعار: لا إصابات!




كتب - فيصل المطرفي
انفرجت أسارير الجهاز الفني الهلالي بعد التأكد من سلامة الخماسي المصاب (ماجد المرشدي - خالد عزيز - عبدالله الزوري - محمد نامي - ميريل رادوي) بناء على النتائج والاستجابة الكبيرة التي أظهرها اللاعبون مع الجرعات العلاجية وشاركوا مع زملائهم في الحصة التدريبية مساء البارحة والتي شهدت حضورا شرفياً كبيراً تمثل في الأميرعبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد والأمير سعود بن تركي والأمير فهد بن محمد والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد إلى جانب رئيس النادي الذي وقف على آخر الاستعدادات وشوهد يقف مع اللاعبين بعد نهاية المران لإيصال بعض الرسائل التحفيزية لهم قبل دخولهم للمعسكر الذي ضم الخماسي الذي دارت الشكوك حول مشاركتهم ويبقى السيد جورج ليكنز هو المخول في اختيار العناصر الأساسية للقاء اليوم المرتقب لاسيما بعد ان اجتمع معهم قبل انطلاق الحصة التدريبية في مركز المعلومات وشرح لهم عبر جهاز (البروجيكتور) كما جرت العادة بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في اللقاء الماضي في الوقت الذي طغى الجانب التكتيكي على المران الرئيسي (المغلق) الذي تحدد من خلاله تشكيل الفريق لمواجهة الليلة.

من جانب اخر تواجد في ملعب اللقاء (استاد الملك فهد الدولي) مساء أمس أعضاء إدارة نادي الهلال ومراقب المباراة ومدير المركز الإعلامي الزميل سلمان العنقري للالتقاء بإدارة الملعب ومفتش الاتحاد الآسيوي للترتيب لبعض الجوانب التنظيمية داخل أنحاء الملعب للقاء اليوم وتحديداً مناطق تواجد الإعلاميين.

وضمن الاستعدادات الجماهيرية، تكفل عضو شرف النادي الأستاذ أحمد بن عبدالله العجلان بكافة مصاريف الرابطة إضافة لتأمين 20.000 تي شيرت و10.000 بالون صوتي سيتم توزيعها قبل المباراة على الجماهير الهلالية الحاضرة.

الجدير بالذكر أن مران الفريق يوم غدا سيكون مفتوحا للجماهير ووسائل الإعلام، كما سيحظى بتغطية مباشرة على قناة الزعيم.

على صعيد مغاير نفى مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان ما تردد بشأن الاتفاق مع مدافع الفريق عبدالله الزوري لتجديد عقده في فترة التسجيل القادمة وأشار بأن الزوري يعد من أبناء النادي وسيمنح كافة حقوقه وسيستمر بناديه والمح بأن الفترة الحالية فترة حسم واستحقاقات متتابعة ومن الصعب الخوض مع اللاعب في مثل هذه الجوانب إضافة لعدم توفر فترة تسجيل حالياً.

هذا وتم ترشيح لاعب وسط الفريق محمد الشلهوب كسفيراً للطفولة العربية في السعودية من قبل منظمة حقوق الطفل العربي التابعة لجامعة الدول العربية إلى جانب لاعب المنتخب ونادي الشباب عبده عطيف.



ليكنز مطالبا الصحفيين بعدم سؤاله عن أي مباراة غير مباراة الليلة
نحن بحاجة لفريق يلعب بروح واحدة وليس إلى لاعب دون روح




كتب - فهد السبيعي
عقد البلجيكي ليكنز مدرب فريق الهلال ممثل الكرة السعودية في لقاء الليلة مؤتمراً صحفياً قبل لقاء الليلة بين الفريقين ضمن تصفيات دوري أبطال آسيا برفقة مدرب فريق الأهلي الإماراتي هيشيك إيفان في فندق الإنتركونتننتال وسط الرياض بصحبة سامي الجابر المشرف العام على الفريق الهلالي واللاعب ياسر القحطاني ومحمد قاسم من الفريق الضيف وقد بدئ المؤتمر بحديث للمدرب الهلالي رحب خلالها بالمدرب التشيكي إيفان ممتدحاً تاريخه الرياضي كلاعب في صفوف منتخب بلاده متمنياً له التوفيق في حياته التدريبية كما قدم شكره العميق للإدارة والجمهور الهلالي على حسن استقبالهم له وثقتهم به في المرحلة القصيرة القادمة، كما طلب من الصحفيين عدم سؤاله عن أي مباراة أخرى غير مباراة الليلة وتحدث أيضا عن متابعته الدقيقة لبعض مباريات الأندية السعودية مشيراً إلى أنها جيدة نوعاً ما ولكنها لا تصل إلى حدود مستويات الأندية الأوربية.

وأشار كذلك إلى أنه يعتمد في تدريباته على بث روح الحماس لدى اللاعبين في تنافسهم على تمثيل الفريق مؤكداً أنه بحاجة إلى فريق يلعب بروح واحدة وليس بحاجة إلى لاعب لديه تاريخ دون روح داخل الملعب. وأضاف إلى أن الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين مثل خالد عزيز ومحمد نامي والمرشدي انتهاءً برادوي تعتبر مشكلة كبيرة في إعداد الفريق لكن لدينا البديل الجاهز تماماً. وفيما يخص لقاء الهلال الهام أمام فريق الأهلي الإماراتي أكد ليكنز على عدد من الغيابات القاهرة لبعض اللاعبين خاصة المصابين منهم مؤكداً أيضا أن وجود أكثر من ثمانية لاعبين في صفوف المنتخب يعتبر أمرا إيجابيا لكنه لم يخف قلقه الكبير من الضغط الكبير الذي يتعرض له اللاعبون جراء مشاركاتهم المتعددة. وامتدح أيضا الفريق الإماراتي الذي وصفه بالقوي ويمتلك عناصر قادرة على تقديم مستويات جيدة في لقاء الغد الذي يجب أن يظهر فيه الفريقان بمستوى مميز يليق باسميهما.

من جانبه وصف مدرب فريق الأهلي الإماراتي إيفان مباراة الليلة بالصعبة والقوية والتي ستجمع فريقه بأحد أبرز المرشحين لصدارة المجموعة وقال: المباراة تهمنا كثيراً فنحن بحاجة إلى تجاوز النتائج السيئة وتحسين موقع الفريق في التصفيات خاصة وأننا نتذيل القائمة وبالتالي التأهل عن المجموعة. وعن المباراة أشار إيفان إلى أن كل مباراة يؤديها فريقه هي بمثابة بطولة ولها وقع خاص على اللاعبين والفريق بشكل عام يجب من خلالها تقديم المستوى الذي يؤدي إلى الفوز دون النظر إلى المباريات والنتائج السابقة للفريق. وأشار خلال حديثه إلى أنه يحترم الفريق الهلالي بتاريخه العريق وعناصره المميزة وجمهوره الكبير إلا أنه سيلعب بكل قوته من أجل النقاط الثلاث.

بدوره أشار ياسر القحطاني نجم الهجوم الهلالي إلى أن اللاعبين عاقدون العزم على عدم التفريط بالنقاط الثلاث في لقاء الغد رافضاً الحديث عن أي مباراة أخرى كون الأولوية في المباريات تجعل لقاء الليلة هاماً بشكل كبير وعرج بحديثه إلى أن الإصابات التي داهمت الفريق لن تكون مانعاً للاعبين في تقديم ما يصب في مصلحة الكرة السعودية ممتدحاً الإدارة الهلالية في تعاقدها مع المدرب البلجيكي ليكنز قائلاً: هذه الخطوة إيجابية بشكل كبير ومن الخطأ أن نكابر ونلعب دون مدرب خبير لا يقل خبرة عن المدربين السابقين. واعتبر ياسر القحطاني أن الغموض ما زال يدور في أجواء فرق المجموعة ولم يتم تحديد المتصدرين وهو عكس ما يدور في المجموعات الأخرى. وتمنى أيضا أن تكون الكلمة الأخيرة للأندية الغرب آسيوية خاصة الخليجية والسعودية على وجه الخصوص. ورفض ياسر القحطاني تذكير الجمهور الهلالي بالدور الذي يلعبونه كداعم رئيس للاعبين من خلال تواجدهم بالمدرجات، مشيراً إلى أن ثقته في الجمهور الهلالي بالتواجد كبيرة.

وخلال سؤال للاعب فريق الأهلي الإماراتي محمد قاسم عن المباراة قال: جميعا ندرك حجم وقوة الفريق الهلالي الذي يضم لاعبين دوليين لديهم الخبرة على التعامل مع مثل هذه المباريات ومن العدل أن أقول إن لكل لاعب إماراتي فريقا يعشقه في الأندية السعودية؛ نظراً لمتابعة الإماراتيين للدوري السعودي ولا أخفيكم أن غالبية لاعبي الأهلي الإماراتي من عشاق فريق الهلال الكبير بتاريخه وجمهوره ومن الممتع لنا أن نلعب أمام فريق عالمي يملك كرة حديثة ممتعة وهو دافع لنا لتقديم مستوى مشرف للكرة الإماراتية نسعى من خلاله لتحقيق انتصار يؤهل الفريق للمرحلة القادمة.

واختتم المؤتمر بحديث للمشرف العام على الفريق الأول بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر الذي أشار فيه إلى أن جميع اللاعبين المصابين قد وصلت تقارير الأجهزة الطبية تؤكد من خلاله جاهزيتهم للمشاركة حسب ما يراه المدرب في حين ما زلنا في انتظار نتائج الكشوفات عن اللاعب الروماني رادوي الذي يعاني من إصابة في ركبته. وعن كلمته للجمهور الهلالي قال: كما سمعنا في كلمة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي في الرسالة التي وجهها للجماهير هي أبلغ رسالة وجمهور الهلال لا يحتاج إلى دعوة كونه من أبرز الخطط التي يعتمد عليها الفريق ويعي تماماً الدور الذي يقوم به وأنا على ثقة كبيرة بتواجد الجمهور بنسبة كبيرة كون التواصل بين النادي وجمهوره أكثر من رائع.

من المؤتمر

* رفض مندوب الاتحاد الآسيوي انعقاد المؤتمر في فندق الراديسون ساس كما كان عليه الحال في المباراة الماضية نظراً لتواجد لاعبي الأهلي الإماراتي هناك.

* أدار دفة المؤتمر الأستاذ سامي بوخضير عضو مجلس الإدارة الهلالية.

* حضر المؤتمر من الجانب الهلالي أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي فيما حضر من الجانب الإماراتي مدير العلاقات العامة للفريق عبيد خليفة.

* حضور إعلامي وصحفي حظي به المؤتمر الذي عقد في الثالثة من عصر أمس.

* طغت لغة المجاملة بين مدربي الفريق قبل انطلاق المؤتمر وخلاله حيث أشاد كل منهما بالآخر كثيراً.



الهلال بالطقم الأزرق والأهلي بالأبيض

كتب - فهد السبيعي
عقد مساء أمس الاجتماع الفني الخاص بلقاء فريقي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي ضمن مباريات أبطال آسيا للمحترفين 2008-2009م بحضور كل من المشرف العام على الفريق الكروي الهلالي سامي الجابر والمنسق الإعلامي لنادي الهلال آسيوياً سامي أبوخضير وإداري الفريق خالد المغيربي ومراقب المباراة الهندي قوتام بحار، إضافة إلى حكام المباراة، ومحمد الشايع من إدارة استاد الملك فهد الدولي، وممثلي الفريق الإماراتي. وتم خلال الاجتماع إقرار بعض الجوانب الفنية المعتادة وأبرزها ألوان وأطقم الفريقين حيث سيلعب الهلال باللون الأزرق والفريق الأهلاوي بالأبيض.وحث مراقب المباراة الفريقين على التعاون مع حكام المباراة لإخراج المباراة بالمظهر اللائق مؤكداً وجوب رفع أسماء اللاعبين قبل انطلاق المباراة بساعتين.




Art تتابع الهلال والاتحاد آسيوياً بأربعة معلقين
تنقل قنوات art سبورت اليوم الثلاثاء مواجهتي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي والاتحاد السعودي والجزيرة الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، حيث ستنقل قناتا سبورت 1 وart الزعيم مواجهة الهلال والأهلي من استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الثامنة والنصف بصوت المعلقين عيسى الحربين وعصام الشوالي وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه عادل الزهراني برفقة ماجد عبدالله وخالد إسماعيل وسيتولى عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم متابعة أدق التفاصيل وأخذ التصريحات من أرض الميدان. وسيعقب اللقاء حلقة مباشرة من برنامج مجلس الزعيم للحديث عن اللقاء وهو البرنامج الذي يقدمه عادل التويجري ويستضيف فيه نجيب الإمام
وأسامة النعيمة، ومن استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي تنقل قناتا سبورت 2 وart العميد مواجهة الجزيرة الإماراتي والاتحاد السعودي في السادسة بتوقيت مكة المكرمة بصوت المعلقين بلال علام وعبدالله الحربي
وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه عبدالعزيز البكر برفقة عادل البطي وخليل غانم، فيما سيتولى عبدالعزيز الجميعة رصد الأحداث والتصريحات من أرض الملعب وسيعقب اللقاء حلقة جديدة من برنامج مجلس العميد الذي يقدمه فواز الشريف ويستضيف فيه علاء رواس ومحفوظ حافظ للحديث عن المواجهة.



الشتالي وحمادة والخالد يصفون نتائج الهلال والاتحاد
أوروبت الرياضية تجنّد إمكاناتها لنقل مباريات البطولة الآسيوية اليوم

تنقل قناة أوروبت الرياضية الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الرياض لقاء الجزيرة الإماراتي والاتحاد السعودي بصوت المعلّق محمد السباعي ضمن منافسات البطولة الآسيوية للأندية لكرة القدم، كما تنقل لقاء الهلال السعودي والأهلي الإماراتي ضمن منافسات البطولة ذاتها بصوت الزميل ياسر علي ديب، وسيكون حاضراً في الاستديو التحليلي الزميل محمد ياسين ومعه كل من المحلّلين الفنيين عبد المجيد الشتالي ومحمد حمادة ومن الرياض المدرب الوطني عبد العزيز الخالد للحديث عن نتائج المباريات في البطولة الآسيوية ولا سيما مشاركة الأندية السعودية متمثلة في الهلال والاتحاد والشباب والاتفاق.

كما سيتم تخصيص حلقة المركز الرياضي التي يقدمها الزميل ماجد الحميدي للحديث عن البطولة الآسيوية ويستضيف البرنامج من خلال حلقة اليوم التي تمتد لساعتين المدرب الوطني علي كميخ والناقد الرياضي في صحيفة الاقتصادية محمود لعوتة إلى جانب الخبير التحكيمي جاسم مندي لتحليل أداء الحكام في المباريات.



اليوم وغداً في مشوارها الآسيوي
ممثلو الكرة السعودية الأربعة في انتظار مواجهات لاتقبل أنصاف الحلول

كتب - عبد الله المالكي
تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث تقام مباريات الجولة الثالثة التي تعتبر منعطفاً هاماً لجميع الفرق المشاركة. في هذه الجولة يستضيف ممثلنا فريق الهلال اليوم نظيره الأهلي الإماراتي في لقاء يطمح فيه الهلاليون إلى استعادة توازنهم والبقاء في المنافسة بكل قوة، يمتلك الفريق نقطتين من تعادلين، وفي حال فوز الهلال الليلة قد يقفز للصدارة إذا ما تعثر الفريق الاوزبكي الذي سيقابل هو الآخر فريق صابا باتري الإيراني في إيران، حيث يملك باختكور أربع نقاط فيما يملك صبا بتري نقطتين من تعادلين ونتيجة مباريات اليوم سوف تغير المراكز.

وفي المجموعة الثالثة يلعب ممثلنا الآخر فريق الاتحاد مباراة مهمة جدا أمام الجزيرة الإماراتي هناك في أبو ظبي يسعى العميد فيها إلى تأكيد صدارته واعلان تأهله الى الدور التالي حيث يحتل المركز الأول بـ 6 نقاط.. وفي ذات المجموعة (الثالثة) يستضيف ام صلال القطري في الدوحة ضيفه الاستقلال الإيراني في مباراة لن تقبل بغير الفوز بديلاً.. الفريق القطري يسعى للاقتراب من خطف بطاقة التأهل إذ يحتل المركز الثاني بـ 3 نقاط في حين يسعى بطل إيران إلى خطف الوصافة.

- غداً الأربعاء تتواصل الإثارة ويستمر التنافس وتكمل الفرق السعودية ركضها إذ يستضيف الاتفاق فريق الشباب الإماراتي في مواجهة يسعى فيها ممثلنا لخطف النقاط التي ستقربه كثيراً من التأهل عن المجموعة الرابعة، كونه يشارك في الصدارة بـ 3 نقاط مثله مثل باقي فرق المجموعة.. وفي المجموعة نفسها يلتقي بونيودكور الاوزبكي وسباهان الإيراني بطموح وآمال متشابهة.

- الممثل الرابع للكرة السعودية فريق الشباب الذي جاء في المجموعة الثانية سيستأنف مشواره غداً الأربعاء بمواجهة قوية يحل فيها ضيفاً على الشارقة الإماراتي ويبحث من خلالها الشباب عن النقاط ليرفع رصيده إلى الرقم 7 إذ يحتل الآن المركز الثاني بـ 4 نقاط خلف بيروزي الإيراني بالأهداف فيما رصيد صاحب الأرض خال من النقاط.. وفي المجموعة ذاتها يلتقي بيروزي الإيراني والغرافة القطري على أرض الأول في مهمة تبدو سهلة لصاحب الأرض الذي يعتلي الصدارة بـ 4 نقاط وفارق الأهداف في الوقت الذي يمتلك الغرافة 3 نقاط فقط وضعته ثالثاً.

وفيما يلي وضع الفرق في المجموعات الأربع:

ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس