عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2009, 01:42 PM   #269

ضميـMـــان
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية ضميـMـــان

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1283
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 3,346
 نُقآطِيْ » ضميـMـــان is on a distinguished road
افتراضي

أخبـار الزعيــم ليوم السبت 15 / 4 / 1430 هـ من الصحـف

بدا واثقاً ومتفائلاً قبل النهائي المنتظر.. بندر بن محمد:
العبرة بالنهاية يا اتحاديون.. وسيناريو الموسم الماضي سيتكرر في درة الملاعب




جدة - حمود البقمي:
أكد سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال أن نجوم الفريق الكروي قادرون بحول الله وقوته على تحقيق الفوز على الاتحاد وخطف بطولة دوري المحترفين وإعادة سيناريو الموسم الماضي. وقال سموه: الهلال يتمتع بروح البطولة ولاعبوه عودوا جماهيرهم على الحضور دائماً في مباريات الحسم مهما تكون الظروف. وأضاف: الهلال يمتلك أكثر من ميزة لا تتوفر في غيره من الفرق التي تنافسه على البطولات وأول ميزة التي تعد نادرة الوجود هي الروح الهلالية والتي نعلم بأنها تربك الخصوم والمنافسين دائماً قبل وأثناء المباريات، بالإضافة إلى أن الهلال يزخر بنجوم يمتلكون القدرة على الحسم وتحقيق النتائج الإيجابية وإمتاع الجماهير ومن خلفهم إدارة قادرة على تهيئة الفريق بالشكل الإيجابي إلى جانب الجهازين الفني والإداري وأعضاء الشرف الذين لا يمكن أن يبخلوا على ناديهم وفريقهم الكروي بالدعم سواء المادي أو المعنوي، وكذلك وقود الهلال الدائم وهم الجماهير الهلالية التي دائماً بحضورها تشعل الحماس لدى اللاعبين ويساهمون مساهمة فعالة في النتائج والإنجازات التي تسجل باسم الهلال زعيم الأندية السعودية والعربية والآسيوية.

وحول نتيجة المباراة قال سموه أتوقع أن يحقق الهلال الفوز دون تحديد نتيجة معينة رغم قوة الاتحاد متصدر المسابقة منذ بدايتها إلا أن العبرة في النهاية ومن سيحمل لقب البطولة وليس من يتصدر ويخسر في مباراة الحصاد، كما حصل لهم الموسم الماضي لأن الكراسي في سلم ترتيب أي مسابقة لا يمكن ترتيبها إلا من قبل الزعيم.



الإدارة تؤكد جاهزية ياسر.. ومصادر تبقيه احتياطياً
الهلال يكمل تحضيراته للقمة بتصحيح الأخطاء الدفاعية وعودة ويلي




كتب - فيصل المطرفي
كشف الجهاز الإداري بنادي الهلال عدم صحة ما تردد بشأن عرض حالة مهاجم الفريق ياسر القحطاني على طبيب آخر بعد أن أبلغ الطبيب الأول استحالة مشاركته في اللقاء القادم وأكدوا بأن اللاعب خضع لعملية جراحية على يد الطبيب البريطاني الجنسية الأردني الأصل نادر حسين في مركز الدكتور سليمان الحبيب والذي أفادهم عن احتمالية إمكانية مشاركة اللاعب بعد التحسن الكبير الذي طرأ على موضع الإصابة بعد الكشف الذي أجري له صباح أمس إلا أن مصادر (الجزيرة) ألمحت صعوبة مشاركته أساسيا ورجحت إبقاءه على مقاعد البدلاء إن لم تتفاقم الإصابة ويبعد خارج التشكيلة نهائيا.

يذكر أن القحطاني ظل طوال الحصة التدريبية البارحة في عيادة النادي الطبية وتلقى بعض التمارين الخاصة بإشراف طبيب الفريق الجزائري علي يقدح.

وعلى صعيد متصل زادت حظوظ مشاركة السويدي ويلهامسون في لقاء الاتحاد غدا بعد دخوله مساء أمس للتدريبات ودورانه حول المضمار والمشاركة في أجزاء بسيطة من المناورة التي فرضت البارحة وشهدت تركيز البلجيكي ليكنز على تصحيح الأخطاء الدفاعية وجاء ذلك بعد أن اجتمع المدرب باللاعبين في مركز المعلومات.

وتابع التدريبات العديد من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم الأمير عبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد والأمير محمد بن فيصل والأمير أحمد بن فهد بن سلمان إلى جانب سمو رئيس النادي.

وكان تدريب البارحة قد أحيط بالسرية التامة والكبيرة وشوهد تكثيف الأمن في الممرات المؤدية لملعب الفريق الأول إلى جانب مرافقتهم للاعبين حتى معسكر الفريق لمنع أي إعلامي أو مشجع بالالتقاء مع نجوم الفريق.

من جهة أخرى قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد تعازيه ومواساته للأستاذ سالم الحربي في وفاة ابنه فيصل الحربي لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول للعبة الكاراتيه - رحمه الله - الذي توفي إثر حادث مروري مروع، حيث هاتف سموه أسرة الفقيد مقدماً لهم ولأسرة الفقيد تعازيه باسمه وباسم منسوبي نادي الهلال سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه أكد رئيس النادي السابق الأمير محمد بن فيصل بأن ظروف لقاء الفريق الهلالي مع الاتحادي يوم غد مشابهة كثيرا للظروف التي مر بها الفريق في الموسم الماضي ورغم ذلك حقق اللقب وقال في حديثه للإعلاميين بعد حضوره أمس لتدريب الفريق الرئيسي: الفريق الهلالي يملك في خارطته نجوم بارزين والأفضل على مستوى المملكة وهم قادرون على حسم اللقاء يوم غد وإسعاد جماهيرهم وتتويج مجهودات رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد اللذين قدما الشيء الكثير من أجل إبقاء الفريق في القمة.

وزاد: لو مر أي فريق بالظروف التي مر بها الهلال الموسم الجاري لكان أثرت عليه ورمته بعيدا عن المنافسة وتمنى أن يوفق الفريق في تحقيق الفوز غدا ومن جانبي سأهدي اللقب للأمير سعد بن نواف بن سعد الذي أتمنى له الشفاء العاجل حيث يواصل علاجه حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.



الهلال بطل نخبة المملكة للأندية في الكاراتيه


حقق فريق نادي الهلال للكاتا والقتال الفردي والجماعي في الكاراتيه بطولة نخبة المملكة للدرجة الأولى، وذلك برصيد (5) ميداليات ذهبية و( فضيتين) و(4 برونزيات). وجاء فريق نادي الوحدة بذهبية وفضيتين فيما حل فريق الشباب ثالثاً بذهبية وبرونزية وأبها رابعاً بذهبية واحدة جاء ذلك في البطولة التي اختتمت منافساتها مساء يوم أمس الأول (الخميس) على صالة رعاية الشباب بالدرعية. هذا وقد قام الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه بتسليم كأس البطولة لقائد فريق الهلال ثامر الحربي والميداليات لأصحاب المراكز الأولى في هذه المسابقة التي تعد من أبرز بطولات الاتحاد هذا الموسم.

وقد حضر البطولة أمين عام الاتحاد الدكتور حمود الحمود وعدد من المهتمين باللعبة وجمهور كبير من محبي اللعبة.

جدير بالذكر أن اتحاد الكاراتيه خطا خطوات جبارة في سبيل نشر اللعبة التي تشهد منافسات حامية بين الأندية.



أربعة معلقين وبرامج مصاحبة واستوديوهات تحليلية ونقل من خمس مدن
ART ترفع ساعات البث وتحشد طاقاتها وأطقمها لجولة الحسم وللنهائي الكبير


خصصت إدارة قنوات art سبورت الرياضية ساعات بث متواصلة وحشدت كافة طاقاتها وأطقمها الفنية لنقل الجولة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والتي ستشهد عدة مواجهات أبرزها المواجهة التي ستجمع فريقي الهلال والاتحاد والتي على ضوئها ستحدد هوية الفائز باللقب وستبدأ البرامج المصاحبة للنهائي الكبير بالبرنامج الجماهيري المثير مع الحدث الذي سيعرض في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم السبت عبر قناة سبورت 7 ويستمر لمدة ساعتين ويقدمه عبدالعزيز البكر ويستضيف فيه د. مدني رحيمي وعادل البطي وحمود السلوة ووجدي الطويل وذلك للحديث عن اللقاء المهم من كافة جوانبه وفي يوم الأحد وهو اليوم المحدد للمواجهة سيبدأ البث منذ وقت مبكر بعرض لقاءات سابقة للفريقين يعقبها في الساعة في الساعة الخامسة الجزء الأول من الأستديو التحليلي الذي يقدمه عادل الزهراني برفقة طلال أل الشيخ وسلطان المهوس وأحمد صادق دياب ويستمر لمدة ساعتين يتخلل البرنامج لقاءات ورصد ميداني ومتابعان من خلال ثلاثة مراسلين ميدانيين هم عبدالعزيز الجميعة وعمرالجغيمان ورياض المزهر يليه الاستديو التحليلي الرسمي للمواجهة والذي سيديره منتج كرة القدم السعودية وليد الفراج بصحبة المحللين ماجد عبدالله وخالد الشنيف وسيتخلل الاستديو رصد ميداني وتصريحات وأخذ انطباعات من داخل الملعب من قبل عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم وستنقل المواجهة التي ستجمع المتنافسين الهلال والاتحاد من ستاد الملك فهد الدولي في الثامنة وأربعين دقيقة عبر قتوات art سبورت 7 وart الزعيم وart العميد وسيتولى المعلقان عدنان حمد وعبدالله الحربي التعليق عبر القناتين الصوتيتين الأولى والثانية فيما سيعلق محمد غازي لقناة الزعيم ومحمد المسرحي لقناة العميد وسيتواصل البث والمتابعة عبر قناة سبورت 7 من خلال الحلقة الثانية من برنامج مع الحدث والذي سيعقب اللقاء بساعتين وذلك في الثانية عشرة والنصف من صباح الاثنين حيث سيستضيف رجاء الله السلمي د.مدني رحيمي وعادل البطي وحمود السلوة ووجدي الطويل للحديث عن اللقاء من كافة جوانبه ويستمر البرنامج حتى الثانية والنصف وسيتخلل البرنامج متابع ورصد لأفراح الفريق الفائز مع لقطات خاصة وحصرية.

كما ستواكب قناتي الزعيم والعميد مواجهة حسم اللقب من خلال برنامجي مجلس الزعيم والعميد الذي يقدمه عادل التويجري (قناة الزعيم) وفواز الشريف (قناة العميد).

وفي إطار منافسات البطولة ستواصل قنوات art سبورت نقل بقية مباريات الجولة الأخيرة من كافة ملاعب المملكة حيث ستنقل قناة سبورت 8 حصرياً من ملعب الأمير فيصل بن فهد لقاء النصر ونجران بصوت شوقي الزهراني ومن ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ستنقل قناة سبورت 9 حصريا لقاء الوحدة والوطني بصوت غازي صدقة ومن الدمام تنقل قناة سبورت 2 حصريا لقاء الاتفاق والرائد بصوت جعفر الصليح وعبر قناة سبورت 5 ستنقل مواجهة أبها والشباب بصوت بلال علام وعبر قناة سبورت 6 ستنقل حصريا من جدة مواجهة الأهلي والحزم بصوت سعيد الزهراني الجدير بالذكر أن جميع المواجهات ستقام في الساعة الثامنة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.



العبدالهادي يؤكد:
الهلال والاتحاد سعوديان والجماهير سعودية فلماذا نقسم المدرجات




الرياض – سعدون العويمري :
شدد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي على أنه لن يكون هناك تقسيم للمدرجات في لقاء الهلال والاتحاد في ختام منافسات الدوري، وقال: "المباراة ستجمع فريقين سعوديين والحضور سيكون سعوديا، وبالتالي من سيقطع تذكرة سيدخل في أي مكان من ملعب المباراة، والوعي الذي وصل له المشجع السعودي يجعلنا متأكدين من أن الجميع سيكون على قدر المسؤولية".

وأضاف العبد الهادي: "أتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الكبير الذي ننتظره منهما كونهما لديهم كل عناصر المتعة التي ستعبر عن التطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة السعودية والمنتخبات السعودية في السنوات الماضية ، وفي النهاية سنبارك للفائز ونقول (هاردلك) للخاسر".

وختم الامين العام حديثه بقوله: " نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ورغم انشغاله باجتماع وزراء الشباب إلا أنه يتابع كل صغيرة وكبيرة فيما يخص التجهيزات النهائية لإعداد مراسم تتويج الفريق الفائز في مسابقة دوري المحترفين السعودي".



رئيس الهلال يتصل بمتعب الاتحاد
اللاعب يعود اليوم إلى القاهرة وتنسيق إداري لتحديد وجهة علاجه


القاهرة: علاء المنياوي
من المقرر أن يغادر مهاجم الاتحاد، المحترف المصري عماد متعب إلى القاهرة مساء اليوم، حيث سيلتقي فور عودته لوطنه مع طبيب ناديه الأهلي المصري الدكتور إيهاب علي ليعرض عليه الأشعة التي أجريت له بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك على طبيب المنتخب المصري الدكتور أحمد ماجد، على أن يتم تحديد الجهة التي سيتوجه إليها متعب لإجراء الجراحة، وأغلب الظن أنها ستكون ألمانيا، حيث يخضع أي لاعب في الأهلي يصاب بقطع في الرباط الصليبي لجراحة على يد الجراح الألماني العالمي الشهير شيفر هوف.
وفي الوقت الذي أكد فيه مسؤولون في النادي الأهلي على عودة متعب اليوم للقاهرة، وهذا يعني عدم حضوره لمباراة الاتحاد والهلال في قمة دوري المحترفين، كشف فيه وكيل أعماله نادر شوقي لوسائل الإعلام المصرية عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من متعب يخطره فيه باتصال مسؤولي اتحاد جدة به – أي متعب - ليعرضوا عليه تحمل تكاليف علاجه في فرنسا حيث يتعامل العميد مع أحد الأطباء المشهورين في إجراء جراحات الرباط الصليبي.. فيما رشح له زميله في المنتخب المصري مهاجم ويجان الإنجليزي أحمد حسام ميدو طبيباً إنجليزياً شهيراً ومتخصصاً في جراحات الركبة.. وهو الأمر الذي أكده الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حيث ذكر الموقع أن طبيب الأهلي إيهاب علي تحدث مع طبيب الاتحاد الدكتور فيصل (التونسي الجنسية)، وأكد إيهاب على أن متعب سيعرض صباح اليوم على الدكتور سالم الزهراني أحد أشهر المتخصصين في السعودية قبل عودته للقاهرة مساء نفس اليوم.
وأشار الموقع إلى أن هناك تشاورا يتم حاليا بين إدارتي ناديي الأهلي والاتحاد حول المفاضلة بين ألمانيا وفرنسا والبرتغال وإنجلترا لسفر اللاعب إلى إحدى هذه الدول لإجراء الجراحة هناك وترك نادي الاتحاد للأهلي اختيار المكان الأفضل طبياً.
وكان متعب قد تعرض لإصابة القطع في الرباطين الخارجي والداخلي لركبته اليسرى خلال مشاركته مع الاتحاد أمام الجزيرة الإماراتي على ملعب الأخير الثلاثاء الماضي في بطولة دوري أبطال آسيا، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ما يعني عدم مشاركته مع العميد في أي مباراة مقبلة لانتهاء مدة استعارته من النادي الأهلي المصري مع نهاية الموسم الحالي.
كما ستبعده الإصابة عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للقارات التي تقام يونيو المقبل في جنوب أفريقيا، ومباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم التي تحدد لها السابع من يونيو المقبل أيضاً.
وكشف متعب عن مبادرة طيبة ورائعة من جانب رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي اتصل به هاتفياً للاطمئنان عليه، واصفاً هذا الاتصال بالشرف الكبير.
ضميـMـــان غير متصل   رد مع اقتباس