عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2009, 09:17 PM   #1

اثيرالعيون
عـيـونـي
 
الصورة الرمزية اثيرالعيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 309
التسِجيلٌ : Apr 2005
مشَارَڪاتْي : 49
 نُقآطِيْ » اثيرالعيون is on a distinguished road
افتراضي صورة السعودي الخشرمي اول ضحايا انفلونزا الخنازير فرش


كد عبد العزيز الخشرمي في حديثه لبرنامج "آخر ساعة" على قناة "العربية" إصرار عائلته على ضرورة إجراء تحقيق لمعرفة "أسباب التقصير" التي أدت إلى وفاة أخيه صالح بفيروس "أتش1 إن1" المسبب لمرض إنفلونزا الخنازير، مشيرا إلى أن لم يتلق أي رد فعل من وزارة الصحة على تصريحاته

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت عن أول حالة وفاة بمرض إنفلونزا الخنازير لمواطن يبلغ من العمر 30 عاماً في المنطقة الشرقية. وأوضحت الوزارة في بيان لها نشرته وكالة الأنباء السعودية الاثنين 27-7-2009، أن المواطن تم إدخاله أحد مستشفيات القطاع الخاص في مدينة الدمام عند الساعة 6 مساءً يوم الأربعاء الماضي, وكان يشكو من ارتفاع في درجة الحرارة وسعال ووجع في الحلق وضيق في التنفس، ويعاني من السمنة وهي أحد عوامل الاختطار.
وقال الخشرمي إن شقيقه راجع مستشفى المواساة لأكثر من أسبوعين وليس يوم الأربعاء، مشدداً على أنه كان من المفترض أن يتم الكشف عن المرض مبكراً، في حين كان يكتفي بإبقائه لمدة 4 ساعات على جهاز الأوكجسين عند كل مراجعة.


وأردف: "الأربعاء المنصرم أدخلنا شقيقنا المستشفى حيث تم وضعه في العناية المركزة،بعد تشخصيه حالته على أنها التهاب رئوي حاد، وعندما طالبنا بنقله إلى مستشفى آخر تتوافر فيه تجهيزات أفضل، قوبل طلبنا بالرفض بحجة أن أخي في حالة حرجة لا تسمح له بالخروج".
اثيرالعيون غير متصل   رد مع اقتباس