عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2009, 11:43 AM   #1

الجار
سعود بن محمد الزعبي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 61
التسِجيلٌ : Dec 2004
مشَارَڪاتْي : 1,567
 نُقآطِيْ » الجار will become famous soon enough
افتراضي خسرت العيون بزيارة الشيخ المنيع

نعم خسرت العيون بزيارة الشيخ المنيع.


أحبابي الطيبين


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وأسعد الله أوقاتكم بكل خير



تشرف أهالي العيون بزيارة الشيخ عبد الله بن سليمان بن منيع عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي


ونقدم الشكر الجزيل لمن سعى ونسق وجهز لهذه الزيارة الكريمة ونخص الشيخ / محمد بن سعود الفالح العمر..والشكر موصول لمن شرفنا بالحضور والتكريم الشيخ الكريم ن منيع



أخواني نعود إلى عنوان موضوعنا :
(خسرت العيون بزيارة الشيخ المنيع)


الشيخ هو عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي، لكن نحن أخذنا نصف الصفة وتركنا النصف الثاني..أخذنا عضو هيئة كبار العلماء وتركنا المستشار في الديوان الملكي...يعني قريب من ولي الأمر الأول في البلد..ومن مهام عمله النصح والسعي لخدمة المواطن والوطن.
وليت القائمين على هذه الزيارة أخذوا الشيخ في جولة في العيون ومن ضمن الجولة ..دقائق على صرف المدينة الصناعية ولكي يرى معانة الإنسان والحيوان والشجر من هذا الصرف الصناعي ويسلم عرضية موقعة من أهالي العيون يطالبون فيها بحل وينقلها مشكورا لمن يهمه الأمر..والشيخ ما راح يقصر أبد.
ينقل لهم ما شاهد من مناظر لهذه الصرف..فهو يقابل المسولين شبه يوميا ولا يحتاج إلى واسطة أو نحوه بل نحن من هم بحاجه لشفاعته..

بالعموم أخواني هناك من الشخصيات من تحضر للعيون بدعوة من بعض أهالي العيون ولا ينوب العيون جانب من هذه الزيارة.أقصد الاستفادة من كونهم لهم مركز في الدولة ومن واجبهم خدمة الوطن والمواطن..وخاصة في الأمور التي تلامس حاجات غالبية الناس وليس فئة من المجتمع.


عموما هي كلمة قلتها لعلها تجد من يسمعه في المستقبل...


حياكم الله يا جماعة الربع.
الجار غير متصل