عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2009, 12:43 PM   #2

اميـرة الورد
رابطة جمهور الأهلي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 6943
التسِجيلٌ : Oct 2009
مشَارَڪاتْي : 288
 نُقآطِيْ » اميـرة الورد is on a distinguished road
افتراضي أخبار( الاهلي )عبر الصحف ليوم ( الأربعاء ) 23 / 11 / 1430 هـ

صحيفة الندوة


يد الأهلي تواجه النصر الإماراتي



جدة: عمر صومالي
يخوض الفريق الأهلاوي اليوم في عمان اخر لقاءاته ضمن المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية الثانية لكرة اليد عندما يلاقي فريق النصر الإماراتي على صدارة هذه المجموعة وتحديد المركزين الاول والثاني بعد ان ضمن كل فريق تأهله الى المرحلة المقبلة .
ويدخل الفريقان هذا اللقاء ولكل منهما أربع نقاط من فوزين على السد القطري والكرخ العراقي.
حامل اللقب (الاهلي) يخوض هذا اللقاء بابرز نجومه بقيادة الحارس العملاق مناف ومن أمامه بندر الحربي وحسين اخوان وجوهان واحمد الينبعاوي ودانيال وحسان الجدعاني بالإضافة الى وجود اللاعبين الجاهزين أصحاب المستويات والخبرة الكبيرة في دكة الاحتياط والتي يتميز بها لاعبو الاهلي بعدم الاعتماد على لاعبين محددين ولعل ابرزهم تركي وطلال عايد والجارودي وعبدالاله . ويعتمد اداء الاهلي على الهجمات المرتدة السريعة وقوة التصويب والاختراق عن طريق الأجنحة بالإضافة الى تأقلم اللاعبين الأجانب رغم وصولهم متأخرين قبل البطولة بيوم .
وفي الجانب الاخر نجد ان فريق النصر الإماراتي قدم الى البطولة وهو يضم نخبة نجوم المنتخب الإماراتي المدعومين بلاعبين محترفين وقد قدم الفريق مستوى كبيرا في لقاءاته السابقة وبجانب لقاء الاهلي والنصر تقام اليوم ايضا عدة لقاءات حيث يلتقي الريان القطري مع الكرخ العراقي في نفس المجموعة وهو لقاء تحصيل حاصل بين الفريقين بعد ان فقدا فرصة التاهل والمنافسة على اللقب .
من جانبه يلتقي الاهلي الاردني مع السد اللبناني ضمن المجموعة الثالثة وهو لقاء مهم للفريقين لحجز البطاقة الثانية كما يلتقي الجيش العراقي مع الصليبخات الكويتي المرشح للفوز بعد ضمان تاهله الى المرحلة الثانية عن هذه المجموعة .من ناحية اخرى اختتمت دورة مدربي حراس المرمى الدولية بكرة اليد التي ينظمها الاتحاد الاردني بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي. حيث شهد بيت شباب عمان المحاضرات النظرية من قبل المحاضر الدولي نبيل طه، وفي المساء وتم تسليم الشهادات للمشاركين في الدورة من قبل د. ساري حمدان مستشار الاميرة سمية بنت الحسن رئيسة الاتحاد رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي.
اميـرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس