عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2009, 02:00 PM   #2

اميـرة الورد
رابطة جمهور الأهلي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 6943
التسِجيلٌ : Oct 2009
مشَارَڪاتْي : 288
 نُقآطِيْ » اميـرة الورد is on a distinguished road
افتراضي اخبار ( الاهلي )عبر الصحف ليوم ( الثلاثاء ) 29 / 11 / 1430 هـ

صحيفة الرياض

زوجة الفارو تقيله من تدريب الأهلي
جدة-خالد الدماك:

قبل الأهلاويون خطاب الاعتذار الذي تقدم به المدرب الارجنتيني الفارو بخصوص عدم رغبته بالاشراف على الفريق الكروي، وبرر ذلك بظروف زوجته الصحية التي فرضت عليه الاعتذار حسب تبريره.

جيزاوي: حققنا الأهم أمام الاتحاد
الراهب : أنا سعيد بمساهمتي في انتصار الأهلي

جدة-أحمد الرايقي:

"أنا سعيد بتحقيق الأهلي هذا الانتصار على حساب مصلحة الاتحاد، وسعادتي اكبر كوني ساهمت في تسجيل هدف السبق" هكذا بدأ لاعب الأهلي حسن الراهب حديثه، وأضاف: "قدم فريقنا مباراة جيدة أمام الاتحاد وكان الأجدر بنقاط المباراة لأن الأهلي كان الأقوى والأكثر سيطرة على المباراة على رغم أن المنافس حاول كثيرا مجاراة جاره ونجح في تقليص النتيجة بهدف".
وأردف: "في اعتقادي أن الأهلي بدأ يستعيد قواه وتوهجه وما قدمه من مستوى فني يؤكد أن الفريق بدأ يستعيد قواه الفنية وهذا ما يطمئننا عن حال الأهلي خصوصا وأن أنصار وصناع القرار ينتظرون من الفريق الكثير في مبارياته خلال الفترة المقبلة خصوصا وأنه سيواصل مبارياته في كأس الأمير فيصل بن فهد، وكذلك مبارياته في دوري "زين" السعودي، ناهيك عن المنافسة في البطولة الآسيوية للأندية".
وأكد لاعب الأهلي عبدالرحيم جيزاوي أن مباراة "ألدربي" جاءت لمصلحتهم مستوى ونتيجة وأن فريقه استعاد بريقه أمام الجار والمنافس التقليدي الاتحاد، وقال: "قدم فريقنا مباراة جيدة ونجح في مبتغاه وحصد نقاط المباراة الثلاث وأدخل الفرحة على محيا الجماهير الوفية التي آزرت الفريق في مباراته".
وأضاف: "كان بالإمكان زيادة غلة الأهداف لولا سوء الطالع الذي لازمنا في أكثر من فرصة سنحت للتسجيل، ولكن بسبب الاستعجال لم تستثمر تلك الفرص الذهبية وبالتالي اكتفى الفريق بالهدفين ويظل الأهم هو تسجيل الحضور الجيد والذي بالإمكان أن يطمئننا في الجولات المقبلة خصوصا وأن الفريق تنتظره مباريات قوية خلال الفترة المقبلة". واستطرد: "في المقابل قدم الفريق الاتحادي مستوى جيداً وشاطرنا كثيرا وحاول أن يلحق بفريقنا خصوصا بعد تسجيل طلال المشعل هدف فريقه الوحيد ولكن كان دفاعنا بالمرصاد لكل هجمات الهجوم الاتحادي، ويظل الأجمل أن الفريقين قدموا مباراة اعتقد أنها نالت استحسان الجميع".
وختم قائلاً: "أتمنى أن يواصل فريقنا انتصاراته في المرحلة المقبلة ويواصل حضوره الجميل خصوصا، وأنني كلي ثقة في تحقيق طموحات جماهيرنا والاقتراب من تحقيق الألقاب الذهبية لا سيما في استحقاق الأمير فيصل بن فهد".


البطولة الآسيوية لكرة اليد
الأهلي يستهل مشواره في دور الثمانية بملاقاة باربار البحريني
جدة – نايف مشهور

يفتتح "حامل اللقب" الأهلي السعودي مشواره في دور الثمانية للبطولة الآسيوية الثانية عشرة التي تستضيفها الأردن حاليا، حين يلتقي فريق باربار البحريني اليوم (الثلاثاء) عند الثانية ظهراً، ويلتقي بعد ذلك مع السد اللبناني يوم غد(الأربعاء) ويختتم مبارياته في هذا الدور يوم (الخميس) أمام زوبهان الإيراني.
وكان ممثل الوطن الآخر في البطولة الوحدة السعودي خرج من الأدوار التمهيدية للبطولة من مجموعته الثانية بعد احتلاله المركز الثالث بفارق الأهداف عن السد القطري الذي رافق متصدر المجموعة أصفهان الإيراني لدور الثمانية.



التعديل الأخير تم بواسطة اميـرة الورد ; 11-17-2009 الساعة 02:06 PM
اميـرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس