عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2009, 02:12 PM   #3

اميـرة الورد
رابطة جمهور الأهلي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 6943
التسِجيلٌ : Oct 2009
مشَارَڪاتْي : 288
 نُقآطِيْ » اميـرة الورد is on a distinguished road
افتراضي اخبار ( الاهلي )عبر الصحف ليوم ( الثلاثاء ) 29 / 11 / 1430 هـ

صحيفة الوطن

بركات يخطب ود الأهلي وموسكيرا وسيباستيان تحت المجهر
محمد بركات (يمين)
جدة: فيصل الغامدي

أبدى لاعب الأهلي المصري، الدولي محمد بركات رغبته في العودة إلى تمثيل الأهلي السعودي، وذلك عبر اتصالات أجراها ببعض منسوبي الأهلي مبدياً استعداده لمشاركة الفريق في المرحلة المقبلة.
وعلمت "الوطن" أن قرار اللاعبين الأجانب في المرحلة المقبلة لم يحسم حتى الآن، وإن كان هناك توجه للإبقاء على المهاجم الأرجنتيني توليدو، فيما هناك انقسام حول الاحتفاظ بالمدافع الكولومبي موسكيرا ولاعب الوسط سيباستيان، على الرغم من البحث عن مدافع من شمال إفريقيا وهي المهمة التي يقوم بها إداري الفريق خالد بدره.
وقد تصطدم رغبة بركات بإعلان النادي الأهلي قبل أيام قليلة فقط عن إيقاف التنازل عن لاعبيه لأي من الأندية الأخرى.
وكان بركات شارك الأهلي موسم 2003 وصنف كأفضل أجانب ذلك الموسم، وحقق مع الفريق الفوز بالبطولة العربية التي أقيمت بضيافة نادي الاتحاد الغريم التقليدي للأهلي، وسجل هدف المواجهة الختامية في مرمى الإفريقي التونسي.
وكان بركات
انضم للأهلي السعودي قادماً من الإسماعيلي المصري بعد أن شاهده أصحاب القرار في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين في ذلك العام، ولعب موسماً واحداً انتقل على إثره للأهلي القاهري.


5 دوليين يثيرون قلق الأهلي قبل النصر
عيادة القلعة تزدحم بالمصابين وألفارو يجد نفسه في مطب قلة الخيارات



مالك معاذ
جدة: عبدالرحمن زيد

يعكف الجهاز الطبي في النادي الأهلي على تجهيز مصابي الفريق الكروي الأول وفي مقدمتهم المهاجم الدولي مالك معاذ الذي عاد للتدريبات لكن الشكوك ما زالت تحوم حول إمكانية مشاركته في لقاء النصر السبت المقبل. من جانبه يخضع لاعب الوسط الدولي تيسير الجاسم للعلاج، فيما يعاني بدر الخراشي ومنصور النجعي وجفين البيشي من وعكات مختلفة بعد عودتهم من معسكر المنتخب الذي أقيم أخيراً في المنطقة الشرقية وسيغيبون بدورهم عن لقاء النصر لعدم اكتمال جاهزيتهم.
وانضم المهاجم حسن الراهب إلى قائمة المصابين لشعوره بشد خفيف بعد لقاء الاتحاد أول من أمس، ولم تتضح جاهزيته للمشاركة في مواجهة السبت من عدمها.
ويسعى مدرب الأهلي، الأرجنتيني ألفارو إلى تجهيز البدلاء بشكل مكثف مما سيفرض عليه الاعتماد في طريقته المقبلة على مشاركة مهاجم واحد يتوقع أن يكون الأرجنتيني خافيير توليدو والاعتماد على المساندة من لاعبي الوسط. وقد يستعين ألفارو بذات العناصر التي شاركت في لقاء الاتحاد أول من أمس، إضافة للمحترفين سباستيان في الوسط وموسكيرا في الدفاع. ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب الدفاع الجوي، ويركز مدربه على رفع معدل اللياقة وتكثيف بعض الجمل التكتيكية بعد أن وضح الانسجام على الفريق في المباراتين الأخيرتين. ويحرص ألفارو على زيادة الفاعلية في وسط الملعب لبذل مجهود لتحقيق نتائج أفضل خاصة أن الفريق خسر في ثلاثة لقاءات في دوري زين.


يد الأهلي تختتم الإعداد لربع النهائي الآسيوي
جدة: عبدالرحمن زيد

أكمل فريق الأهلي الأول لكرة اليد استعداداته لخوض المباراة الأولى في دور الثمانية للبطولة الآسيوية عند الخامسة من عصر اليوم أمام باربار البحريني. أجرى الفريق تدريباته عصر أمس بإشراف المدرب الجزائري إبراهيم بودرالي وبمشاركة جميع اللاعبين الذين وضح عليهم الإصرار الكبير على مواصلة المشوار في البطولة الآسيوية، كما حظيت التدريبات بمتابعة مستمرة من المشرف على كرة اليد الأهلاوية زهير القرشي.
اميـرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس