عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2010, 11:38 AM   #307

المـشتاق
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية المـشتاق

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3222
التسِجيلٌ : May 2008
مشَارَڪاتْي : 10,860
 نُقآطِيْ » المـشتاق is on a distinguished road
افتراضي

الأمير سلطان بن سلمان مشيداً بمبادرته:
التمياط شريكاً في جمعية الأطفال المعوقين والعمل الخيري




وصف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين مبادرة النجم نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق باستثمار مهرجان اعتزاله في الدعوة لحشد الدعم لجمعية الأطفال المعوقين بأنها (إحدى صور تميز هذا النجم المحبوب، وإضافة لرصيده الحافل في التفاعل مع الجمعية والعمل الخيري بوجه عام).

وقال سموه في تصريح صحفي: (لقد تابعت مبادرة النجم نواف -عضو جمعية الأطفال المعوقين وعضو لجنة تنمية الموارد بمركز الملك فهد بالرياض- بارتداء قميص يحمل شعار الجمعية في ذلك المهرجان الحاشد والناجح والذي يعكس مكانة هذا النجم، ويسعدني بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية والأطفال المشمولين بخدماتها أن أعرب عن خالص تقديري وامتناني لتلك المبادرة ولنواف الذي ظل لعدة سنوات شريكاً فاعلاً في العديد من برامج الجمعية وأنشطتها ولم يتوانَ عن تلبية دعواتها لإيصال رسالتها إلى جمهوره الغفير ولقطاع الشباب الذي يمثل ظهيراً حيوياً للجمعية في تصديها لقضية الإعاقة).

وأضاف سمو الأمير سلطان بن سلمان قائلاً: (إن برنامج دعم الجمعية من خلال رسائل الهاتف الجوال يعد آلية سهلة تمكن أهل الخير من كل الفئات السنية وفي كل مكان من التواصل مع الجمعية ومساندة ما تقدمه من برامج رعاية شاملة مجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل سنوياً في العديد من مناطق المملكة، ونتطلع بمشيئة الله إلى أن يجد ذلك البرنامج التفاعل المستحق من الجميع).

واختتم سموه تصريحه بدعوة النجم نواف التمياط إلى دوام التواصل مع الجمعية مشيراً إلى أن ما يحظى به من حب وتقدير من الجميع يعد رصيداً يؤهله للنجاح في كل ما يسند إليه من مسؤوليات أو أدوار متمنياً له دوام التوفيق.



عبدالله بن مساعد احتفى بإنترميلان بحفل غداء



كتب – أحمد العجلان :

احتفى عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ببعثة فريق إنترميلان الإيطالي وذلك في منزل سموه في يوم إقامة المباراة بين الهلال والإنتر وذلك على حفل غداء حضره كافة أعضاء الفريق الإيطالي بالإضافة إلى مدرب الهلال إيريك جيريتس ومدير الفريق سامي الجابر.



رادوي يؤجل إعارة البرقان ومؤتمر صحافي موسع للمدرب
جريتيس وسامي يغادران الرياض والآلام تغيب نيفيز والفريدي




كتب – فيصل المطرفي

وصلت بعثة الفريق الأولمبي الهلالي ظهر أمس إلى أبها تأهبا لمنازلة الفريق الأبهاوي مساء اليوم في ربع نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وأجرى الفريق مرانه عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة وضمت البعثة عددا من لاعبي الفريق الأول الذين دعموا صفوف الفريق الأولمبي وهم: عيسى المحياني - أحمد الصويلح - حسن خيرات - سلطان البرقان.. إلى جانب نواف العابد الذي عاد للفريق الأولمبي للاستفادة من خدماته في مباراة اليوم المصيرية.

وكان إداري الفريق الأول هشام اللحيدان قد غادر مع الفريق لظروف فيصل الفرشان التي منعته من السفر مع الفريق فيما سيغادر مدرب الفريق الأول ايريك جريتيس ومدير عام إدارة الكرة سامي الجابر عصر اليوم إلى ابها لحضور مباراة الفريق اليوم ودعم عناصر الفريق معنويا والوقوف عن قرب على أداء الفريق على أن يعودوا للرياض مع كافة أفراد الفريق الأولمبي.

و أرجأت إدارة الكرة الهلالية بالتنسيق مع الإدارة الاتفاقية التحاق لاعب وسط الفريق سلطان البرقان بصفوف الفريق الاتفاقي الذي كسب خدماته بنظام الإعارة في الفترة المقبلة إلى ما بعد لقاء الأهلي الدوري تحسبا لحدوث أي طارئ ولاسيما أن الفريق الأول سيفقد خدمات الروماني رادوي الذي تم إيقافه بقرار صدر من لجنة الانضباط مباشرة!!

إلى هنا وكشف الجهاز الإداري بأن مدرب الفريق البلجيكي جريتيس وضع خطة محكمة لإشراك اللاعبين في مباراة الانتر البارحة الأولى ضمن مهرجان اعتزال نجم الهلال نواف التمياط حيث أشرك بعض اللاعبين في وقت بسيط تحسبا لإرهاقهم لكون الفريق تنتظره مواجهتان في غاية الأهمية أمام أبها في كأس فيصل وأمام الأهلي في دوري زين للمحترفين وأوضح بأن عدم اشراك البرازيلي نيفيز كان لغرض عدم إرهاقه ولاسيما أنه أحس ببعض الآلام فيما غاب لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي عن الحضور والمشاركة بسبب تجدد الآلام في منطقة المفصل بعد نزال النصر الخميس الماضي وفضل الجهاز الطبي إبقاءه في مقر النادي لتلقي مزيد من الجرعات الطبية إلى جانب الثنائي المصاب عبدالعزيز الدوسري ومحمد العنبر. وعلى صعيد متصل أجرى الفريق الأول تدريبه عصر أمس الذي تركز على الجوانب اللياقية على أن يبدأ المدرب الهلالي بأعماله التكتيكية انطلاقا من الحصة التدريبية صباح اليوم على أن يؤدي الفريق تدريبه غدا وبعد غد مساء قبل أن يدخل الفريق لمعسكره المغلق قبل ملاقاة الأهلي مساء الخميس.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) بأن مدرب الفريق الهلالي ايريك جريتيس بعد انقضاء مواجهة الأهلي الدورية سيعقد مؤتمرا صحافيا بمقر النادي يتحدث فيه عن العديد من الجوانب التي تخص مسيرة الفريق الأول في المرحلة الماضية كما سيجيب على تساؤلات الإعلاميين.

وفي خط آخر سلمت إدارة النادي أمس الأجهزة الفنية والطبية مرتباتهم لشهر ديسمبر أمس في إطار اهتمامها بتسليمهم لمستحقاتهم في مواعيدها.



سيف الإسلام يزور شيخ الرياضيين



كتب - نبيل العبودي

قام صاحب السمو الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بزيارة مساء أمس لشيخ الرياضيين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد في مزرعته بالعمارية، وتبادل سموه مع شيخ الرياضيين الأحاديث الودية واسترجعا معاً بعضاً من الذكريات الخالدة في الذهن.

ولفت نظر سمو الأمير صورتان بمجلس شيخ الرياضيين كانت الصورة النادرة لجلالة الملك سعود كما لفت نظره صورة أخرى لصاحب السمو الملكي المرحوم مقرن بن سعود عضو شرف نادي الهلال.وتحدثا سوياً عن تلك الصور وما تحمله من مناسبة وما تحمله من ذكريات جميلة وسعيدة ونادرة.الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالرحمن بن سعيد عمل مسؤولاً بالديوان الملكي إبان عهد الملك سعود وفيصل وخالد وفهد.



العبدالهادي: لم أتلق أي اتصال من أي هلالي للتعليق على قرار إيقاف رادوي



الدمام - سامي اليوسف

كذب الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي ما أشيع بخصوص الشكوى الجماعية والتي راجت شائعتها أول أمس عن نية أعضاء لجنة الانضباط رفعها لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ضد سمو نائب رئيس نادي الهلال على خلفية قرار إيقاف اللاعب الروماني رادوي لمباراة واحدة.

ونفى العبدالهادي تلقيه اتصالا هاتفيا من سمو نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد على خلفية القرار المذكور أو أي اتصال آخر من أي عضو أو مسؤول بنادي الهلال.
المـشتاق غير متصل   رد مع اقتباس