عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2010, 12:07 PM   #5

الجار
سعود بن محمد الزعبي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 61
التسِجيلٌ : Dec 2004
مشَارَڪاتْي : 1,567
 نُقآطِيْ » الجار will become famous soon enough
افتراضي

أخواني جميل حديثكم عن الموضوع..وجميل تحديد المطالب التعميم بالنقص والحاجة وعدم الاهتمام ..أشوفه ما هو صح ..إذا لبد أن نحدد المواضيع التي تحتاج ان تتطور عندنا ..ونتكلم عنها بشكل واضح وصادق..
فتى القطار:
المطاعم ترجع إلى التجار ومن يملك المطاعم وليس الدوائر الحكومية ..فهذا مطلب تجاري شخصي..ويوجد بالعيون مطعم يقارب ما يقدم ما ذكرت ..ولكن المشكلة في موضوع المطاعم ان بعض أبنا العيون ممن يملكون او يجلبون او يأخذون الكفالة يحضرون نوع محدد من المطاعم والعاملين فيه..وبالتحديد المطاعم الكبير تجلب أجهزه غالية ..بينما أصحابنا يجلبون مش حالك شوي وجاهز بروستد ويخلف الله
إشارة المرور..تتواجد لحاجة وليس تجميل..وسبق ان كانت بالعيون ولم تساعد على السير بل كانت تعيق.
والميادين الكبير والرئيسة بالعيون تتواجد بها الدوارات كبديل عن إشارات المرور..وجيد ان تتواجد إشارة المرور..ولكن ما هي المواقع التي يحبذ فيها إشارة مرور..لكي يتم المطالبة بها.
الشوارع بالعيون نوع ما جيده ويتبقى شوارع الصراة والمقربية وان شاء الله بعد انتهاء مشروع الصرف تقوم البلدية بإعادة السفلتة.
نجي لمجسمات الجمالية..هنا مربط الفرس..في كل مناطق العالم والمملكة يساهم القطاع الخاص بجزء كبير منها فأين تجار العيون والمؤسسات العاملة بالعيون من هذا الموضوع.
أخواني أهم شي نحدد المطالب ونقدم الاقتراح والحل الممكن حسب ما نشوفه.
الجار غير متصل