عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2010, 09:01 AM   #1

فواز الحربي
أسـتـاذ ومـربـي
 
الصورة الرمزية فواز الحربي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3280
التسِجيلٌ : May 2008
مشَارَڪاتْي : 261
 نُقآطِيْ » فواز الحربي is on a distinguished road
افتراضي كل عام وانتم بخير .. ولكن ..!! ؟

تهنئة قلبية :
بادي ذي بدء اتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامين والنائب الثاني بالتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك
كما اتقدم لكم بملتقى مدينتنا الغالية سائلا المولى عز وجل ان يعيده علينا وعلى الامة الاسلامية وهي تنعم بالامن والاستقرار والعزة .

مدخل :
جميع المدن والقرى بمملكتنا الحبيبة استعدت مبكرا لحفل عيد الفطر المبارك وتم وضع الاليات التي تضمن نجاح الحفل وتم تشكيل اللجان العاملة وامس اول ايام العيد المبارك بدأت الفعاليات في بعض المناطق والمحافظات والمدن والقرى وتستكمل اليوم وذلك حسب ما هو مخطط .

موضوعي :
كنت امس في زيارة لاحد الاشخاص الذي احرص على زيارتهم في مثل هذه المناسبات خارج مدينتي العزيزة على قلبي وفي اثناء الطريق مررت بعدة قرى وبلدات وشاهدت الاستعدادت لاقامة الاحتفالات . ورأيت اللجان العاملة وكأنهم خلايا نحل من ترتيب واستعدادات ، وما حز في نفسي هو عدم وجود مثل هذه الاحتفالات في مدينتي الحبيبة . وعدم وجود لجان لمثل هذه المناسبات .التي خصوصا وانها احتفالات شعبية مثل العرضة السعودية والالعاب البسيطة مما كان له دور في نفوس الجميع رجال شيوخ وشباب واطفال مما كان يشغل الجميع ويحرص الكل على الحضور والمشاركة .
ونظرا لعدم وجود مثل هذه الفعاليات لاغرابة ان نرى شبابنا وقد وتجمهروا للتفحيط عند دورا بنك الرياض مقابل مطعم الشباب البخاري او عند دوار البلدية وقد آذووا الناس بافعال وأصوات اقل ما يقال عنها قلة ادب وقلة ذوق وقلة احترام لنظام المرور وخروج على التعليمات التي تمنع مزاولة مثل هذه الأفعال التي تهدد حياة الابرياء والمارين بهذه الشوارع بل انها تعطل مرور العائلات وهؤلاء الشباب اسأل الله لي ولهم الهداية لايراعون مرور سيارة عائلية او شيخ كبير او سيارات الخدمات سواء اسعاف او حالات طارئه .
اين اهالي مدينة العيون من تنظيم الفعاليات خصوصا وان لهم يد طولى في هذا المجال والتي تشغل الشباب وتجعل المتجهرون بدلا من حضور التفحيط يتجهون لحضور الاحتفالات . وانا لست هنا اجد المبرر للافعال المشينة للشباب ولكن اين البدائل ؟ ؟ التي تشغلهم عن مثل هذه الافعال .

ومضة :
لعيونك ابو يعقوب رجعت وكلي امل ان اكون وفقت بتقديم شيء مفيد خصوصا بعد انقطاع اضطراري خارج عن الارادة .


خاطرة :

العيد عيد اللي من الهم خالي @@@ ما لاعته الايام بصد(ن)وهجران


خروج :
كل عام وانتم بخير اعاده علينا جميعا باليمن والمسرات والله اسال ان يتقبل صيامنا وقيامنا وان يجعلنا من عتقاء النار .
فواز الحربي غير متصل