عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2011, 04:35 AM   #1

كلمة حق
الحر
 
الصورة الرمزية كلمة حق

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4643
التسِجيلٌ : Aug 2008
مشَارَڪاتْي : 14,762
 نُقآطِيْ » كلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond reputeكلمة حق has a reputation beyond repute
012 قسوة أخ تجبر يتيمتين على الهرب بلآ عبآءآآت و المسجد ملاذهمآ من الخوف

السلآآم عليكم ورحمة الله




قسوة أخ تجبر يتيمتين على الهرب بلا عباءات و المسجد "ملاذهما من الخوف"





أحمد البراهيم - سبق - الرياض:

لم تجد شقيقتان يتيمتان للهرب من قسوة أخيهما الأكبر غير اللجوء لهيئة الامر بالمعروف و النهي عن النكر بتبوك بعد أن احتميتا بمسجد .


و أرسلت الشقيقتان (16 و11 سنة)، رسالة استغاثة لرجال هيئة الأمر بالمعروف بمركز الخالدية بتبوك من مسجد بالحي الذي تسكنانه بعد أن لجأتا إليه؛ هربًا من عنف وتعذيب أخيهما الأكبر غير الشقيق لهما، وكذلك من أمه زوجة أبيهما المتوفَّى.


وكانت الشقيقتان في حالة يُرثَى لها وبدون عباءتهن الساترة ، حيث إنهما هربتا بعد تعرُّضهما للتعذيب والضرب من أخيهما الذي يعيش معهما في منزل واحد بعد وفاة والدهم.


وشرحت الفتاتان المأساة التي يعيشاها مع أخ ظالم وأمه زوجة أبيهما، والمعاملة السيئة الدائمة، إضافة إلى صنوف العذاب التي تجدانها منهما، لدرجة تعذيب شقيقهما لهما بحرق جسديهما بالنار؛ مما دفعَهن لتفضيل الهرب واللجوء إلى بيت من بيوت الله على البقاء مع أخيهما وأمه تحت سقف واحد.


وكتب رجال الهيئة محضراً بالواقعة، وأُحيلت القضية للجهات الأمنية؛ لاستكمال التحقيقات مع أخيهن ومعرفة دوافع معاملته هذه لشقيقاته القُصَّر.










ـ

التعديل الأخير تم بواسطة كلمة حق ; 03-10-2011 الساعة 04:38 AM
كلمة حق غير متصل   رد مع اقتباس