عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2006, 12:47 PM   #4

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

اليوم


مع افتتاحها الرسمي

ترقب جماهيري لـ«تألق» قناة الهلال

الدمام - علي القطان


مع الافتتاح الرسمي لقناة نادي الهلال الرياضية التي تحمل اسم الزعيم باتت الجماهير الهلالية خاصة والسعودية عامة تحلم بأن تقدم هذه القناة تغطية مميزة للمناسبات الرياضية المختلفة وتدخل في تنافس على نقل مباريات عالمية قوية ولا يقتصر دورها على بث لقطات ومباريات (ارشيفية) ولان القناة جديدة فلا يبدو ان هناك ضغوطا ستمارس عليها لهذا الامر لان الاهم هو النجاح في خطوة البداية ومن ثم السعي للمنافسة.





الرفاع الغربي أول الفرق الخليجية وصولا غدا

الهلال يجدد عقد الجابر لمدة عام وعودة الشلهوب للتدريبات

مخاطبة النادي التركي لبطاقة التائب قبل اللجوء للفيفا


الرياض - سطام العنزي


جدد سمو الامير محمد بن فيصل عقد اللاعب سامي عبدالله الجابر قائد المنتخب السعودي سابقا ونادي الهلال لمدة سنة وذلك خلال تواجده خارج المملكة وقدم سمو الامير محمد اعتزازه باللاعب سامي واكد ان الهلال دائما وابدا يقدر كل لاعب خدم منتخب بلاده وناديه وسامي يعد من ابرز اللاعبين الذين خدموا الكرة السعودية ومثلوها احسن تمثيل وكان خير سفير لبلاده في هذا الشأن ولاشك ان الهلال الكيان يفتخر بسامي الجابر ويعده احد اهم بطولاته المتعددة.

وبدوره اعرب سامي الجابر عن شكره وتقديره للامير محمد ولكافة المسؤولين الهلاليين وتمنى ان يكون عند حسن ظن الجميع دوما هذا وسيتم عقد مؤتمر صحفي للاعب بعد مشاركة الهلال الخليجية في مقر النادي.

على صعيد اخر خاطبت ادارة نادي الهلال الاتحاد التركي لارسال بطاقة المحترف الليبي طارق التائب الذي سبق له خوض تجربة احترافية في احد الاندية التركية وفي حالة عدم وصول البطاقة ستلجأ الادارة الهلالية لمخاطبة الاتحاد الدولي (الفيفا) ليسمح للاعب بمشاركة ناديه الذي يستعد للبطولة الخليجية.

وحول احتراف اللاعب احمد الصويلح ذكر اداري الفريق عادل البطي ان الادارة الهلالية لا تمانع في انتقال اللاعب لنادي سالزبورغ النمساوي وهي تقدم تسهيلات كبيرة في هذا الجانب ولكن النمساويين يريدون احتراف اللاعب وفق شروط ومعايير معينة ونحن لدينا ايضا نقاط تفاوضية.

ومن جهة اخرى شهدت التدريبات مشاركة اللاعب محمد الشلهوب بعد انقطاعه بسبب ظروفه الخاصة. وعلى صعيد البطولة الخليجية التي يستضيفها الهلال والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم يصل غدا نادي الرفاع الغربي البحريني ويصل مسقط العماني والسالمية الكويتي يوم الخميس وسيكون مقر سكن البعثات في فندق رديسون ساس.






التائب بعد ان وقع العقد

سعيد لانضمامي للهلال ولست مصابا


الرياض ـ اليوم

عبر اللاعب الدولي الليبي طارق التائب عن سعادته بالاقتران والمشاركة مع الهلال خلال الموسم الحالي وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب ادائه تدريبه الأول مع الهلال: بأن لي الشرف بالاحتراف في نادي الهلال.

وعما اشيع بانه مصاب قال التائب: إن النادي التركي وعبر رئيسه هو من اتساع ذلك بعد ان وقعت القضية ضدهم حيث لم استلم حقوقي لثلاثة اشهر الامر الذي جعلهم يثيرون ذلك.

وعرج التائب عن مفاوضات الهلال فقال بأنه سبق وان فاوضني الهلال وحول الضغط الجماهيري والاعلامي وهل سيؤثر على عطائه مع الهلال قال انني شاركت مع اندية سابقة تمتلك جماهير كبيرة ونجحت في تقديم مستويات رائعة ولذا أرى جماهير الهلال عاملا مساعدا لي للتألق.

وحول مفاوضات الاندية السعودية معه قال الهلال والاهلي فقط حيث كان ذلك قبل سنتين ولكن لم يكتب لها النجاح.

واضاف التائب بأنني تلقيت عدة عروض غير عرض الهلال وبالذات عروض انكليزية ولكن حيوية الهلال وشفافيته والتعامل الراقي جعلني افضل الهلال.

ووصف النائب الدوري السعودي بانه الدوري الاقوى عربيا على الاطلاق وهو احد اسباب احترافي في الهلال.

وحول ما يشاع عن عدم نجاحه مع الاندية التي احترف بها بأسباب عصبية ومستويات فنية لم يقدمها قال غير صحيح فأنا كل مشاكلي مادية سواء في تونس او في الامارات او في تركيا ففي تونس خسرت 100 الف دولار وفي الامارات شاركت في عشرة ايام وفي ختام حديثه شكر التائب الجميع على الحفاوة والترحيب الذي لقيه منذ وصوله وكانت بداية المؤتمر شهدت كلمة لنائب الرئيس المهندس طارق التويجري الذي رحب بالنجم طارق التائب والذي اعتبر بان الهلال قد كسب نجما كبيرا وثمن للتائب شفافيته في التعامل والوضوح وبدون وساطة متمنيا للاعب كل التوفيق مع ناديه الهلال.

وفي نهاية المؤتمر وقع طارق التائب العقد مع نائب الرئيس المهندس طارق التويجري بحضور الصحافة ورجال الاعلام وجماهير غفيرة.
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس