عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2006, 12:04 PM   #2

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

عكاظ



الأنصار يطلب خدمات الياس
تأجيل البت في احتراف الصويلح




ابراهيم العتيق (الرياض)
اجلت الادارة الهلالية البت في موضوع احتراف اللاعب احمد الصويلح مع نادي سالزوبورج النمساوي الى نهاية بطولة الخليج حيث ستدرس الادارة الهلالية شروط النادي النمساوي بعد انتهاء البطولة. وعلى صعيد الاستعدادات واصل مدرب الفريق اعداده للمواجهة الاولى خليجيا بعد غد الجمعة حيث اجرى المدرب مساء امس مرانا رئيسيا اتضحت من خلاله القائمة الاساسية التي سيلعب بها اللقاء وسيدخل الفريق بعد انتهاء تمرين يوم غد في معسكره بفندق رادسون. الى ذلك عاود اللاعب عبدالرحمن العصفور تدريباته مع الفريق بعد تعذر اتفاقه مع نادي الوحدة حول الامور المادية في حين طلب نادي الانصار خدمات اللاعب ياسر الياس بعد استبعاده من قائمة الهلال الخليجية.فيما لا يزال امر اللاعب البرازيلي ولتون معلقا مع النادي حول انتقاله لنادي الشباب.





تجربة الصويلح تنتظر النادي النمساوي
بطاقة التايب تحرج الهلال قبل التصفيات الخليجية







ابراهيم العتيق (الرياض)تصوير: عبدالعزيز اليوسف
ازداد وضع الهلال صعوبة قبل انطلاق تصفيات البطولة الخليجية بعد تأخر وصول بطاقة اللاعب الليبي طارق التايب الموجودة لدى اتحاد الكرة التركي في حين تسعى الادارة الهلالية لمخاطبة الاتحاد التركي عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعجيل ارسال بطاقته الدولية ليتسنى للاعب المشاركة في البطولة الخليجية.
وعقدت الادارة الهلالية ي مؤتمرا صحفيا حول قناة النادي التفاعلية جّمع الاطراف الثلاثة المشغلة للخدمة والتي تتيح للجمهور الهلالي التواصل مع النادي من خلال رسائل Sms بالاضافة الى خدمات متنوعة عن طريق Mms كما تتيح القناة للجمهور اجراء تصويت ومداخلات حول الامور المتعلقة بالحركة الرياضية بالاضافة الى حصول الجماهير الهلالية والجماهير العامة على صور وخلفيات ومقاطع فيديو يتم تحميلها عن طريق رسائل Mms .
واكد مدير عام الشركة المشغلة للخدمة ان القناة ليست كسائر القنوات الفضائية فيما يخص البث حيث انها وضعت في اطار جديد يواكب سمعة النادي الكروية واضاف القناة لا تستطيع نقل المباريات ولكن نسعى الى تطويرها بنقل لقطات من بطولة الخليج بعد مفاوضة الشركة الراعية للبطولة. واختتم حديثه بأن توقيع العقد تم نهائيا مع الهلال وستبث برامجها خلال الايام القادمة.
وعلى صعيد آخر اجتمعت ادارة النادي باللاعب احمد الصويلح بشأن رغبة فريق سالبوزج النمساوي بضمه حيث اكد طارق التويجري نائب الرئيس الهلالي بانهم سيراعون رغبة اللاعب في اللعب للنادي النمساوي بعد ان قضى تجربة اسبوعين معه في حين دخل أحمد الصويلح ومحمد الشلهوب الى تدريبات الفريق حيث من المؤكد غياب الشلهوب لعدم جاهزيته لياقيا ومشاركة الصويلح في كامل بطولة الخليج. وعلى صعيد التدريبات بدأ مدرب الفريق البرتغالي بيسيرو الاعداد الرسمي بدءا من اليوم الثلاثاء لمواجهة الرفاع البحريني خليجيا يوم الجمعة القادم وسيعتمد المدرب على الوجوه الشابة التي شاركت في معسكر تونس .
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس