عرض مشاركة واحدة
قديم 08-25-2011, 05:48 PM   #8

اعلام المكتب
عيوني مميز
 
الصورة الرمزية اعلام المكتب

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 6420
التسِجيلٌ : Jun 2009
مشَارَڪاتْي : 180
 نُقآطِيْ » اعلام المكتب is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله : نسأل الله ان يجعلنا وأياكم من الحريصين على العدل والمساواة وقول الصدق في الرضا والغضب .
اخي الكاتب غلآهم : نشكرك على حرصك والعمرة مخصصة لجميع فئات المجتمع ومنسوبات المركز من المعنيين لهذه الرحلة للقيام بالتعليم والتوجيه .
وأما بالنسبة للباصات لم نمييز فئة دون فئة بل اشترطنا على صاحب الباصات ان يقدم موديلآت حديثة والعقد موجود . وأما العطل هذا بقدر الله سبحانه وتعالى وبذل المشرفين جهودهم لإيجاد باص بديل وحصل ولله الحمد وكون الباص غير مكيف هذا غير صحيح ولكنه ليس على المستوى المطلوب في المقاعد الخليفية وقام الأخ الفاضل متعب الحمود بتقديم الركاب والأمر طبيعي جداً ومتقبل من الجميع
واما المأكولات والمشربوات ولله الحمد تقدم للجميع بنفس المستوى ولا يوجد فرق ابداً والله يشهد بذلك ومن ذهب بنفسه .
وقبل كل شي ارجوا التثبت من الكلام لأننا سنسأل ونقف بين يدي الحكم العدل الذي لا تخفى عليه خافيه .
وإننا في المكتب حرصنا كل الحرص في تقديم كل الخدمات التي تليق بالجميع .
وعلينا ان نتصل بمن ذهب إلى العمرة مع المكتب ويسألهم هل هناك تمييز في المعاملة او في الخدمات فمدير المكتب يسره توضيح ذلك بالأدلة والبراهين بل ما كتب لنا من إنطباعات ومقترحات كلها تشكر وتدعوا وتم تقييم الرحلة من المعتمرين بالمستوى الممتاز ومن يريد الإطلاع على الاوراق حياه الله في المكتب ونحن سعداء بالملاحظات البنائة والمفيدة . شكراً للجميع ولا ننسى إننا في شهر الصيام وفي ليالي عظام غفر الله لنا ولكم وتجاوز عنّ الخطأ والنسيان .

التعديل الأخير تم بواسطة اعلام المكتب ; 08-25-2011 الساعة 05:51 PM
اعلام المكتب غير متصل