عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2006, 05:01 PM   #7

متابع رياضي
مراقب
alkap ~
 
الصورة الرمزية متابع رياضي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1312
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 18,928
مُڪإني : العيـــــــون
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
мч ѕмѕ ~
تفائلوا بالخير تجدوووووووووووووه
افتراضي

ريال مدريد \ريال بيتيس







تصدر نادي ريال مدريد لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسبانية بشكل مؤقت، بعد تغلبه مساء السبت على مستضيفه ريال بيتيس (1-0)، في افتتاح المرحلة الرابعة من الليغا.

سجل اللاعب المالي مامادو ديارا هدف ريال مدريد الوحيد براسية رائعة في الدقيقة السابعة، مستثمرا تمريرة البرازيلي سيسينيو الذي خرج بعدها في الدقيقة 29 من المباراة لإصابته.

سيطر الضيوف على مجريات اللقاء، لكن دون فعالية، بعدما أغلق أصحاب الأرض منطقتهم خوفا من دخول هدف جديد في مرماهم، ما جعل مهمة الهجوم الملكي صعبة.

من جهتهم لاعبو بيتيس فضلوا اعتماد الهجمات المرتدة لتأمين التعادل، لكنهم فشلوا في إدراك التعادل، ليمنى بالخسارة الثانية على التوالي بعدما خسر في الأسبوع الماضي أمام إشبيليه (2-3).

وبهذا الفوز أضاف ريال مدريد ثلاث نقاط إلى رصيده ليصبح مجموعها 10 نقاط، من ثلاث إنتصارات وتعادل وتصدر لائحة الترتيب بشكل مؤقت, في حين تجمد رصيد ريال بيتيس عند ثلاث نقاط من فوز وثلاث خسارات.

وشهدت المباراة في الثواني الأخيرة منها طرد اللاعب فيكتور نانو لضربه مامادو ديارا بالكوع، خلال ارتقاء للاثنين على كرة مشتركة
.
متابع رياضي غير متصل   رد مع اقتباس