عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2006, 02:29 PM   #73

المشاكس
عيوني شعله

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 665
التسِجيلٌ : Oct 2005
مشَارَڪاتْي : 256
 نُقآطِيْ » المشاكس is on a distinguished road
افتراضي

الاسد الكاميروني ايتو ، سـ يغيب عن حوالي 33 لقاء رسمي هذا الموسم .. !!




المهاجم الكاميروني صامويل ايتو .. قد يغيب عن قرابة الـ 30 لقاء رسمي هذا الموسم بعد أن تأكد غيابه لـ مدة تقارب الـ 5 اشهر ، وقد اشارت الفحوصات الاولية لـ ايتو الذي اصيب في لقاء البارسا مع نظيره فيردر بريمن في اطار التشامبيونز ليج ، بـ انه سـ يغيب لـ مدة ثلاث شهور لـ التعافي من الاصابة ، ولكن بعد اطلاع الاطباء عليه تبين ان المدة اللازمة حوالي الـ 5 اشهر وبـ الطبع فـ ان هذه المدة الطويلة سـ تكون في مصلحة اللاعب فـ كلما تمددت فترة التأهيل كلما زال الضرر الناجم عن الاصابة نهائيا ..

بـ النسبة لـ المدير الفني لـ البارسا الماجور فرانك ريكارد فـ انه يعرف تمام المعرفة أنه لن يكون قادر على الاعتماد على ايتو اثناء الـ 5 شهور القادمة ، ويجب على فرانك الان ايجاد البديل المناسب لـ ايتو هداف البارسا .. ويعتقد الاطباء بـ أن انصار ومشجعي صامويل سـ يدفعونه بـ قوة لـ العودة قبل المدة المحددة ، وبـ انه من الممكن ان يعود ايتو في فترة زمنية اقل من المحددة ..

عموما في الوقت الحاضر الفحوصات اكدت غياب ايتو لـ شهر مارس ، وبـ ذلك فـ ان ايتو سـ يغيب عن 20 لقاء في الليجا الاسبانية و5 في التشامبيونز - اذا تأهل البارسا لـ ثمن النهائي - وسـ يغيب عن حوالي 6 لقاءات في كأس الملك ، وبـ ذلك فـ ان ايتو سـ يغيب عن حوالي 33 مباراة ، وهذا سـ يعتمد على مدى تحسنه من الاصابة !!
المشاكس غير متصل   رد مع اقتباس