عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2006, 04:40 PM   #119

المشاكس
عيوني شعله

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 665
التسِجيلٌ : Oct 2005
مشَارَڪاتْي : 256
 نُقآطِيْ » المشاكس is on a distinguished road
افتراضي

الخبر السعيد : رونالدينيو سيجدد مع البرسا لغاية 2014 !!


لدى البرسا النيه الفعليه , لانهاء جميع الاقاويل والاشاعات التي دارت حول مصير النجم البرازيلي رونالدينيو غاوتشو , وامكانية رحيله عن البرسا , والتحاقه بفريق الميلان , خصوصا بعد المحاولات العديده من جانب رئيسه السيد بيرلسكوني .

في حالة اذا اراد الميلان الاعب فيجب عليه ان يدفع 12 مليون يورو سنويا للاعب بالاضافه الى قيمة كسر العقد , كما ان هنالك مشاكل دعائيه بين الشركات المساهمه والمرتبطه بالناديين , لذا ستكون هنالك مشاكل كثيره اذا ما انتقل روني للسان سيرو خصوصا وان بطاقته الدعائيه مموله بشكل شبه كلي من قبل البرسا .

تلك الامور كان الهدف منها التأثير على علاقة روني بالبرسا , وابعاده عن جو المنافسه في الشهور القليله المقبله , الا ان لدى روني النيه الواضحه بالتجديد مع البرسا وعدم الاكتراث لاي عرض يبعده عن النوكامب .

مداراء البرسا يعلمون انه ما من مفر لانهاء تلك الاقاويل والافتراضات , الا بطريقه واحده وهي تمديد العقد لمده اطول .

على الرغم من عدم وجود اي اتفاق رسمي من الطرفين الا انه من المتوقع ان تحسم الامور من خلال زيارة روبيرت اسيس مدير اعمال وشقيق الساحر لمدينة برشلونه ولقائه مع لابورتا ومستشاره الاقتصادي فران سوريانو والمدير التنفيذي تكسيكي بيغريستاين , لكن الامور لن تنتهي بسرعه وستمتد لفتره اكثر من اسبوعين , حيث سيتم النقاش على نقاط مهمه عديده , وتفاصيل العقد الجديد , لاغنى لاعب في العالم واكثر الاعبين في البرسا حصولا على الاموال .

الان بات من الواضح ان الاعب سيوقع عقده الرابع مع الفريق والتحسين الثالث له مع البرسا , كما ان رونالدينيو غاوتشو لطالما اشار بأنه " يشعر بالاحباط حين ابتعاده عن الكامب نو " .
المشاكس غير متصل   رد مع اقتباس