عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2006, 05:13 PM   #38

المشاكس
عيوني شعله

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 665
التسِجيلٌ : Oct 2005
مشَارَڪاتْي : 256
 نُقآطِيْ » المشاكس is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..




الإنتر يخشى من تدمير صورته


يخشى نادي إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم أن يكون تورطه في قضية التجسس مرتبطا بحملة إعلامية تهدف لتدمير صورته. وكان إنتر ميلان الذي حصل على لقب الدوري الايطالي للموسم الماضي بعد نزعه من يوفنتوس بسبب قضية تلاعب بنتائج المباريات، يخضع لتحقيقات بتهمة التجسس غير القانوني على الحكم ماسيمو دي سانتيس وعلى لاعبه السابق كريستيان فييري. وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الأربعاء أن سافيريو بوريللي المدعي العام السابق والذي يرأس الآن مكتب التحقيقات بالاتحاد الايطالي لكرة القدم استجوب ماسيمو موراتي (61 عاما) مالك نادي إنتر ميلان الأربعاء في العاصمة الايطالية روما.

ويعتمد بوريلي في تحقيقاته بنادي إنتر ميلان على تصريحات شخصين مسجونين حاليا بتهمة التجسس غير المشروع على عدد كبير من المقاولين والسياسيين والمشاهير الايطاليين، كما يتوقع بوريلي أيضا أن يتلقى المزيد من الوثائق والأدلة من مكتب المدعى العام الذي يقود التحقيقات على مستوى البلاد. واعترف موراتي بأن إنتر ميلان وضع فييري تحت المراقبة عام 2001 وقال:" "شخص غريب" عرض على النادي التجسس على دي سانتيس في عام 2003 ولكنه لم يدل إلا بمعلومات سطحية.وعلى الرغم من أن القانون الايطالي لا يمنع التحقيقات الخاصة إلا أن إنتر ميلان قد يتعرض لعقوبات بسبب هذه الأحداث.

وكان دي سانتيس (44 عاما) قد أنهى مشواره المهني هذا الصيف بعدما تلقى عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أعوام من المحكمة الرياضية لدوره في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات التي شهدت توقيع عقوبات على العديد من الأندية الايطالية من بينها يوفنتوس الذي أنزل لدوري الدرجة الثانية المحلي.





المصدر : الجزيره الرياضية
المشاكس غير متصل   رد مع اقتباس