عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2012, 09:25 AM   #13

نفسي عزيزه
عـيـونـي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 11577
التسِجيلٌ : Apr 2012
مشَارَڪاتْي : 12
 نُقآطِيْ » نفسي عزيزه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعلام المكتب مشاهدة المشاركة
وينبغي على جميع الأخوة في مثل هذه الأمور الرجوع للجهات المخولة قبل الكتابة والإثارة فالتشكيك في العبادات من الأمور الخطيرة هذا ما أردنا توضيحه وإنا نرى عدم فتح باب النقاش في هذا الموضوع وما نقل من الفتاوى ونقل رأي اللجنة من الأوقاف وفتوى سماحة المفتي فيه كفاية نسأل الله عز وجل ان يجمعنا وإياكم على الهدى .
أين التشكيك بارك الله فيك .. الموضوع مُدعم بقول الله تعالى{وَمِنْ حَيْثُ خَرَجْتَ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ )) وهو دليل بوجوب الأتجاه نحو القبلة الصحيحة لا على المدينة وأيضاً هو مُطعم بالصور الجوية وكذلك بالفيديو الذي يوضح صحة الطرح .. فأين التشكيك ؟
أما تعقيبك أثابك الله يحتاج إلى الدليل .. فلو أردت التشكيك فيه لقلت لك أين مستنداتك التي تثبت صحة كلامك .. فطرحك لا يتعدى النقل بالقول وهو بدون مُستند وكلاً يُأخذ منه ويرد إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم
فآمل منكم بحكم أنكم جهة حكومية التكرم بالرفع للأوقاف بالصور السابقة وملف الفيديو وتثبيت القول بعدم الإشكالية بخطاب رسمي وكذلك نطلب منكم صورة من فتوى سماحة المفتي وإطلاع المجتمع عليها بصوره علنيه حتى نستطيع أن نؤدي عبادتنا على بصيرة .
فأنتم كانت لكم جهوداً مباركة في إخراج مظلة من مقبرة النهارش خشية على عقيدة المسلمين وستكون لكم جهوداً مباركة مماثلة في الرفع للجهات المسؤولة لتصحيح قبلة المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة نفسي عزيزه ; 04-21-2012 الساعة 09:43 AM
نفسي عزيزه غير متصل