عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2006, 02:17 PM   #2

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي




عاد خوليو كروز أخيرا إلى الملاعب في مباراة كأس سكاي 2006 التي أهديت هذه السنة تخليدًا لذكرى جياشينتو فاكيتي . المهاجم الأرجنتينيّ الذي لعب 66 دقيقةً في بيرجامو، لم يلعب منذ يوم الأحد 10 سبتمبر .


وقال
" أشعر بالتحسن الآن بعد وقت طويل في الاصابة"، كروز أخبر قناة إنتر . " حتى الآن لست مئة في المئة لكن مباراة اتلانتا كان مفيدة لمساعدتني أن أستعيد لياقة المباريات . لذا يمكن أن أقول أنني قد تعافيت، و الآن يجب علي أن أعمل حتى أصل إلى أفضل حالة ممكنة . أسفي الوحيد هو استعادة كامبياسو لإصابته ."

أضاف كروز : "أنا محبط فعلا لأن فترة إصابتي كان فيها مباريات مهمة . شعوري بعدم القدرة على اللعب وعدم مساعدة الفريق كان صعب جدا علي . جاءت فترة الاستراحة في وقتها لكي نجتهد و في نفس الوقت لكي نستريح قليلا قبل لعب المباريات المهمة التي تنتظرنا . أهدافنا هي التقدم في دوري الأبطال و استرداد المركز الأول في الدوري ."

هل توجد حملة إعلامية على الانتر ؟ بالفعل . هناك خيبة أمل لأنه كان هناك كلام كثير قد قيل و المشجعون يستمعون كثير جدا إلى هذه الأشياء التي قيلت و كتبت" كروز أجاب . " نحن في بداية موسم شاق و طويل . لدينا بعض الواجبات المهمة على أنفسنا والنادي و الجماهير . نريد الفوز بالاسكديتو و اللعب جيدا في دوري الأبطال ."
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس