عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2006, 02:20 PM   #3

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي






أتالانتا هزم إنتر 3-2 ليفوز بكأس سكاي 2006 التي أهديت هذه السنة تخليدًا لذكرى جياشينتو فاكيتي . بعد المباراة، مدرب إنتر روبرتو مانشيني أعطى هذه المقابلة لسكاي إيطاليا .

المباريات الودية ليست مهمة كثيرا، لكن هل كانت مباراة الليلة مفيدة لمساعدة روبرتو مانشيني أن يفهم شيئ ؟
"أكثر من أي شيئ كانت مفيدة لأن يلعب اللاعبون الذين لم يلعبوا كثيرا والذين كانوا مصابين. كانت لدينا مشكلة صغيرة مع كامبياسو في البداية . فضل ستيبان أن يستبدل لأننا عملنا كثيرًا أمس ربّما لم يتعافى كاملا حتى الآن . فضل ألا يواجه أي أخطار و أن يتوقّف عن اللعب .أنا مسرور جدا أن أرى ماكسويل يلعب مباراة كاملة بعد أشهر كثيرة، و أيضًا بورديسو، و جميع اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرا."

تكتيكيًّا، عملت الكثير من التغييرات أثناء المباراة . هل اللعب بثلاثة محاور خطتك الرئيسية حتى الآن أم حصلت على أي أفكار أخرى ؟
"بثلاثة محاور أو أربعة لاعبين على خط واحد . ليس هناك اختلاف كبير بين الخطتين . الشّيء الأهم كان رؤية اللاعبين الذين لعبوا قليلا."

قالوا أنّ هذا التوقف كان مطلوب لإحياء روح الفريق . من وجهة النظر هذه، كيف تسير الأمور ؟
"الروح عالية . هناك قليل من الأسف بعد مباراة كالياري، لأنك دائمًا تأمل بالفوز . في المباراة الأخيرة لعبنا بعد شهر صعب جدّا . نحن نعمل بجدّ الآن و سيجب علينا أن نعطي الفريق يومين راحة قبل المباريات القادمة، لكننيّ أعيد، المزاج جيد ."

كان سولاري في مستوى عظيم مرة أخرى هذا المساء . هل يمكن أن يصبح لاعبا مهما لك ؟
"سولاري تحسّن كثيرا بالمقارنة عندما وصل العام الماضي، و هو في المستوى الجيد . لقد لعب جيدا في كل مبارياتنا الماضية ."

في المباراة ضد كييفو استخدمت سولاري كمحور . هل يستطيع اللعب في هذا المركز ؟
"سولاري بدأ اللعب كمهاجم متراجع . لعب في ذلك المركز في أتليتيكو بمجرد أن وصل إلى أسبانيا من الأرجنتين . يمكن أن يلعب في هذا المركز إذا استدعت الضرورة ."

رأينا كروز تنقصه اللياقة . هل يحتاج لوقت أكثر من الآخرين للتعافي بسبب خواص جسمه ؟
"أمس عملنا دورتين تدريبيتين قاسيتين نوعًا ما و كروز لم يلعب لمدة شهر، و بسبب بنيته، لم يرد إصابة نفسه بعد التشافي تقريبا . الشيء المهم هو أنه تمكن من لعب ستون دقيقة ."

ما هي المشكلة التي جعلتك تستبدل كامبياسو بعد دقائق قليلة ؟
"كان كامبياسو يشعر بعدم الراحة في عضلة ساقه اليسرى لذا فضل التوقّف ."

أي دور أوكلته لريكوبا؟ مهاجم ثاني أو مهاجم متراجع؟
" جربنا ريكوبا كمهاجم متراجع خلف المهاجين عدة مرّات،لكن لأداء عمله نحتاج لأن نكون في شكل جيد جدًّا . يجب أن يكون المهاجم المتراجع الذي يعمل الفرق في المباريات، والذي يعمل التوازن مع لاعبي خط الوسط الثلاثة . سيكون قادر أن يعمل هذا في بعض المباريات عندما يكتمل شفاؤه ."

هل يمكن أن يلعب ماكسويل كلاعب وسط "محور" ؟
"لا، لا أعتقد هذا . ماكسويل لم يلعب لمدة سبعة عشر شهر . الليلة كان على الملعب لمدة تسعون دقيقة . لقد لعب أمام الدفاع في أجاكس عدة مرات لكنني أعتبره لاعب جناح، أو اللاعب الثالث الأيسر عندما نلعب بثلاثة محاور ."
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس