عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2013, 02:10 AM   #4

ميزان عدل
عـيـونـي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 12614
التسِجيلٌ : Feb 2013
مشَارَڪاتْي : 44
 نُقآطِيْ » ميزان عدل is on a distinguished road
افتراضي

كلام المعتصم صحيح .. أتركوا عنكم البلبلة وتصعيد الموقف .. أنا أدري أن بنت الناس بنت الماضي مش همتكم بس تدورون عن المشاكل ؟؟ ليه بعض الدوائر تهج من توظيف العيوني .. ؟؟؟ ليه بعض الشباب تصرفاته غير منضبطة ؟؟؟
خلونا نسلط على الأحداث الحالية .
أنتم ما تدرون يعني أيش فتنة بين مذهبين ؟؟؟؟ لوتطور الأمر راح تخرب البلد لنا أخوات وزوجات موظفات في تلك المناطق ؟ لماذا يذهبن وهن خائفات ومتوترات ؟؟
ونحن في بلد الأمن والأمان .. ليس من أجل واحدة الله يستر عليها نشعل حرب وندمر أسر ونخرب بيوت .. كل أنسان يشيل عمله لوحده .ولا تجرون الناس بالكلام المدغدغ للمشاعر الداعي للحمية الجاهلية "" ضبط النفس مطلوب والحكمة مطلوبة .. وحل الأزمات عند العقلاء وليس عند المطبلين والداعين للتجمهرات وأخذ الثأر ؟؟ وأي ثأر ؟؟!!
بلدنا غالي علينا جداً فلا نجعل من أنفسنا أضحوكة للشعوب والعاقل من سد كل باب فتنة .. وحافظ على وحدة بلادة وقال : أن الأمر لولاة الأمر والشرع يأخذ مجراااه .
نحن السلف الصالح أن شاء الله لا تحكمنا الأهواء ولا تحركنا الفتن .. فكم من حرب طاحنة بسبب تافهة .. أقراؤا التاريخ وسوف تعرفون ما أقول ..حرب داحس والغبراء أستمرت أربعين عاماً بين بني العم بسبب ناقة أمرأة قتلها كليب .. وكل هذا بسبب الحمية الجاهلية وطناخة الراس ! البلدان المجاورة التي حدثت بها الثورات من أشعل فتيلها ؟؟ وماذا حدث للشعوب ؟؟ أنهار الأمن , وضاع الشعب , ومات الشعب , وجاع الشعب , وتشرد الشعب .؟؟؟؟. الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها , دعوا الفتنة نائمة ولا تحركوها فترفع رأسها القبيح وترمي بشررها وسمومها .
اللهم أحفظ بلدنا آمناً مطمئناً , وأبعد عنا شر الماكرين المتربصين بنا الدوائر .. وقاتل من حارب سنة محمد بن عبدالله الأمين صلى الله عليه وسلم .

التعديل الأخير تم بواسطة ميزان عدل ; 02-18-2013 الساعة 12:30 PM
ميزان عدل غير متصل