عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2006, 08:55 PM   #3

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي




تحدث كل من ديان ستانكوفيتش , خوليو سيزار , زلاتان ابراهيموفيتش , هيرنان كريسبو , خافيير زانيتي واوليفر داكورت لقناة الإنتر بعد فوز النيرازوري على الروسينيري بنتيجة 4-3 .


ستانكوفيتش: " إنتر عظيم "
كان ديان ستانكوفيتش نقطة التحول لديربي ميلانو رقم 265 , حيث سجل هدف وصنع هدفين ليقود الإنتر الى تحقيق إنتصار خيالي على ميلان بنتيجة 4-3 . " لقد اظهر الفريق عزيمة كبيرة . لقد قاتلنا جميعآ حتى النهاية ," هذا ماقاله رجل المباراة حسب اختيار قناة سكاي ايطاليا . " لقد اكلمنا المباراة بلاعب ناقص وفييرا تعرض للاصابة ولكنه واصل حتى نهاية المباراة . لسوء الحظ لم ننتظر بنتيجة 3-0 او 4-1 , ولكن على كل حال الوضع هكذا افضل لاننا تعملنا كيفية المعاناة ومواجهتها مع بعض ".

وعن اداءه ضد ميلان , قال ستانكوفيتش: " لقد سجلت هدفآ جميلآ من خارج المنطقة وساهمت بهدفي كريسبو وابراهيموفيتش , لذلك انا سعيد . اشكر الجماهير , والتي كانت رائعة ,والجهاز الفني وجميع زملائي بالفريق . انا العب لمساعدة الفريق , وليس لتسجيل الاهداف مهما كان الثمن . عاجلآ ام اجلآ ستاتي الاهداف نتيجة العمل الجاد ".

" مامدى قوة الإنتر ؟ اعتقد انكم رايتم ذلك حتى الدقيقة 70 . لاننا كنا فائزين بنتيجة 4-1 على ميلان القوي وكنا قد قدمنا مباراة عظيمة . ردة فعل اي سي ميلان كانت متوقعة بعد ان لعبنا بعشرة لاعبين ".

خوليو سيزار: " بداية ممتازة "
اذا كان ديان ستانكوفيتش هو رجل المباراة التي انتصر بها الإنتر على ميلان بنتيجة 4-3 , فان خوليو سيزار كان صاحب المركز الثاني بالتأكيد . وتالق حارس الانتر البرازيلي خاصة في الشوط الثاني عندما ابعد العديد من الكرات الخطيرة التي حاول الروسينيري من خلالها العودة للمباراة .

" أنا سعيد للغاية , وبشكل خاص بسبب الانتصار ," هذا ماقاله خوليو لقناة الإنتر . " لقد لعبنا مباراة عظيمة ولكنني غاضب بسبب هدف ميلان الثالث لانني لم اتمكن من ابعاد الكرة بشكل جيد , وبعدها جاء كاكا وسدد الكرة بشكل جيد وسجل ."

" لقد كان فوزآ جميلآ خاصة انه كان خارج ملعبنا , وكانت جماهير الإنتر اكثر من الميلان بالملعب . لقد بدأنا بشكل جيد , حيث سجلنا هدفين بالشوط الاول وبعدها سجلنا الهدف الثالث بعد بداية الشوط الثاني مباشرة عن طريق ابرا . لقد كان الوضع اكثر صعوبة بعد طرد ماتيراتزي ولكن الفريق قاتل حتى النهاية . جماهيرنا ستكون سعيدة , وانا سعيد كذلك ".

ابراهيموفيتش: " انتصار للفريق "
تحدث زلاتان ابراهيموفيتش الى سكاي ايطاليا بعد فوز الإنتر بالديربي بنتيجة 4-3 على اي سي ميلان . وقال: " لقد كانت ليلة عظيمة . انه الديربي الاول بالنسبة لي ولم العب مباراة مثل هذه اطلاقا . لقد شعرت بالسعادة خلال المباراة والان عرفت معنى ان تكون متواجدآ على ارضية الملعب في مباراة مثل هذه . هدفي ؟ دائمآ ما احاول التسجيل , ولكن لسوء الحظ لايمكنك فعل ذلك دائمآ . انتصار الفريق اكثر اهمية . لقد عملنا بجهد مضاعف خلال تسعين دقيقة وكنا مجموعة عظيمة في فريق عظيم ".

" تفاهمي مع كريسبو ؟ انه لاعب عظيم دائمآ مايسجل الاهداف ومن السهل ان تلعب معه . اعمل كل يوم حتى اتحسن , اريد ان اعطي المزيد والمزيد لهذا الفريق العظيم ".

كريسبو: " فلنستمتع بهذا الانتصار "
ميلان – هيرنان كريسبو فتح التسجيل في دربي ميلان الـ 265 لجعل النيرازوري في طريقهم إلى فوز شهير 4-3. "فزنا بمباراة عظيمة، "أخبر قناة إنتر بعد المباراة. "إحتفلت بهدفي؟ أحترم أنصار ميلان لكنك لا تستطيع أن لا تحتفل في مباراة مثل هذه. نحن مسرورون جدا لأن فزنا بمباراة حساسة ومعقدة جدا ضد فريق عظيم. أيضا هذا فوزي الأول في الدربي مع إنتر لذا أنا متحمس جدا.



"هل نحس بتعب هذا المساء أثناء مباراة موسكو؟ نحن سنبدأ بالتفكير بذلك من يوم غد؛ الآن فزنا بالدربي ونحن سنتمتع به. ليس من السهل مواجهة فريقا مثل ميلان، وجدنا من الصعوبة متى ما كنا بعشر رجال، لكننا أعطينا كل ما لدينا لكسب فوز الذي يمكن أن يكون مهم جدا لنا في المستقبل."

زانيتي: " من اجلنا , النادي والجماهير "
ميلان - "الفريق أدى المهمة وفاز بثلاث نقاط مهمة جدا، "قال قائد إنتر خافير زانيتي بعد فوز الدربي 4-3 ضد ميلان. " عانينا حتى النهاية بعد طرد ماركو. في النهاية فزنا بمباراة عظيمة ؛ أردنا عمل هذا مهما كانت التكاليف . أنت يمكن أن ترى فريق حقيقي؛ تحملنا الضغط لكي نحصل على نتيجة كلنا أرادها ، النادي والجمهور الذين كانوا مهووسون بهذا الفوز. الآن نحن نسير خطوة بخطوة. نحن أقوياء وسنتحد حتى النهاية."

داكورت: " شخصية عظيمة "
ميلان - "لعبنا مباراة ممتازة، وجدنا صعوبة فقط بعد أن تعرضنا للطرد وأصبحنا نلعب بعشر لاعبين. الشيء الأكثر أهمية هو الفوز ونحن حققناه، "قال أوليفير داكورت على قناة إنتر بعد فوز دربي ميلان السبت.

"يسرّني أن أكون في إنتر. إضافة إلى النقاط في الترتيب، هذا الفوز يبين بأن لدينا شخصية عظيمة."
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس