09-07-2013, 12:20 PM
			
			
		 | 
		
			 
			#1
			
		 | 
	
	
 
 
| 
رقَمْ آلع’َـضويـہ:  
13091 |  
| 
التسِجيلٌ :
Aug 2013 |  
| 
	مشَارَڪاتْي : 
11 |  
♣
 نُقآطِيْ 
» 
  |  
 
 | 
	
	
	
		
		
			
			
				 
				
			 
			 
			
		
		
		
		
       
		
			
			البارت 8  
 عمار يدق على تركي  
 تركي : اللو  
عمار : احمم  
تركي : تكلم عدل  
عمار : مااشتقت لي ؟  
تركي : خلني اعرفك عشان اشتاق لك  
^ سكر الخط  
عمار : يلعنك سكر التبن ادق ع حميد احسن لي  
 
 حمد كان نايم ويرن جواله  
هيفاء : حمد قوم جوالك يدق  
حمد : .  .. . . .. . 
هيفاء : قوم يدق جوالك يلا قوم  
حمد بخفيف : وانتي شدخلك طلعي برا  
هيفاء : بس جوالك يدق  
حمد : طيب  
هيفاء : ماراح ترد ؟  
حمد يصارخ : بررررررررررررررررررررآآ  
طلعت هيفاء وكمل نومه  
 
هيفاء نزلت عند اخوها مشاري  
 مشاري : روحي قولي لأخوك يجلس الساعه 12 الليل ولا جلس حشى يمكن مات  
هيفاء : ياريت مات  
ام مشاري : عيب هذا اخوك  
مشاري : يستاهل اكيد معطيها كف  
هيفاء : ماابيه يصير اخوي  
ام مشاري : وليه حبيبتي ؟  
هيفاء : مايحبني  
مشاري : حمد ؟  
هيفاء : اي مايحبني كل يصارخ علي  
مشاري : عادي هذا انا اصارخ عليه ككح ككح  
ام مشاري : اقول بس بقوم اشوفه من جا من المدرسه وهو نايم يمكن مريض ولا شي  
 
 صعدت عند حمد  دخلت الغرفه  
ام مشاري : حمد حمد  
حمد : هاه  
ام مشاري : فيك شي ؟  
حمد : لا خلوني انام ياخي  
ام مشاري : قوم ماصارت نوم  
حمد :  . . . . . .  
ام مشاري : وبعدين وش ذي الغرفه وين جالس كل شي ع الارض  
حمد : يمه ابي انام  
ام مشاري : نام نام  
^ طلعت برا  
   
عند عمار  
عمار : كلللللللاب ماحد معبرني واحد سكر الخط والثاني مايرد  
فيصل : مين تكلم الحين انت ؟  
عمار : نفسي  
فيصل : ان لله كل يوم وتستخبل اكثر  
عمار : طيب  
   
   (( فيصل آخو عمار الكبير  عمره 20 ))  
 
 عند ملاك في البيت  تكلم صديقاتها با الواتس  
 ملاك : وقسم اشتقت لكككم ياليتكم معاي بالمدرسه  
.... : واحنا اشتقنا لك والله  
ملاك : احبكم ياخي ْ , , هنوف نققلي تعالي مدرستنا ياخي  
الهنوف : وقسم احاول اقنع امي بلحالي في المدرسه كلكم بعاد عني  
ملاك : ايناس مو معاك  ؟؟؟  
الهنوف : مين قال انها معاي اقولك لحالي  
ملاك : هف كسسرتي خاتري خلاص اجي معاك اجل  
اشجان : ههي ترا اراغب بصمت لا تروحين ولا اكسر راسك  
ملاك : يمه وانتي فجاءه تطلعين وفجاءه تختفين  
الهنوف : لا ضلي معاهم انا بحاول اخلي امي ترضى انقل  
اشجان : اخخ هنيف اشتقت لصوتك اشتقت لاأغانيك مدري وش تخربطين  
الهنوف : وانا اشتقت لرجتتك في الفصل واشتقت لهوسة مليك في شكلها واشتقت لنوير وهواشها لنا  
... : انا ماحد اشتاق لي  
اشجان : عمممممري بيان اشششتقت لك والله  
بيان : احسن شي في مدرستكم الشباب  
نوره : هذا اللي تبين انتي  
ملاك : ايي اقولك بيان لو تشوفينهم ياخي خقق مزز , بس معطينا حدودنا معاهم طبعآ  
بيان  :ياحظكم بس لو انا مااصاحب الا الشباب  
 
                            وبعد يومين  
   
 في المدرسه  
عمار توه يدخل المدرسه يشوف سالم  
عمار : سويييييلم  
سالم التفت بس ماانتبه لعمار  
 عمار : سسسسسسسسالم  
سالم التفت وشاف عمار  
سالم : حمييد ترييك سوييلم ججا  
حمد :جججد !  
تركي : وينه ؟  
سالم : اشششششششتقت لكمم  
    _ _  _  _ _ _  
 ملاك كـ العاده تسألهم عن شكلها وذي الاشياء  
نوره تهاوش اشجان لانها كسرت قلمها من الدفاشه  
 
اشجان : اي ترا عادي اجيب لك غيره اذا تبغين  
نوره : تبن تبن تبن  
ملاك : اوووف قولولي حلو عللي ؟  
نوره واشجان : اذتينا ترااك  
ملاك : يا الله   
 
 الحصه الاولى في فصل البنات  
اشجان مفهيه وتفكر في حمد  
نوره رايحه فيها باالنوم  
ملاك تشارك وتحل وحالتها حال الدفاره  
  
 اشجان في نفسها : ياالله وش فيني انا وشوله افكر فيه ليكون احبه لااا وعع وش احب فيه لا لا  
اصلن انا ماعمري حبيت ولا بحب اصلن مافي شي اسمه حب  
تلتفت ع نوره لقتها نايمه التفت ع ملاك  
ملاك : ولا كلمه خليني انتبه  
اشجان : اووف ماحد ينفع ابد  
 
  ومرت الحصه  والحصه اللي بعدها  
الحصه الثالثه  
 
 عند الشباب  
 
 حمد يلتفت يمين ويسار 
طالبه من طالابات الفصل تستهبل ؟  
حمد : لا مااستهبل بس ذكريني في اسمك  
البنت : اسمي غيداء   
حمد : ذكرني اسمك في الغداء  
غيداء : ساممج  
حمد : سخيفه  
  وقف حمد  
حمد : استاذ ممكن اروح دورة مياه ؟  
الاستاذ : طيب لا تتأخر  
  
 طلع حمد  
سالم : ترييك اعطيك مليون اذا ججد حمد رايح دورة مياه  
تركي : اكرمنا بسكوتك بس  
عمار : وش تقولون ؟  
سالم وتركي : . . . . . .   
عمار : اوووف  
 
حمد يمشي في الاسياب ويطل ع الفصل طبعآ فيها نوافذ ينشاف منها وهم يقدرون يشوفون بعد  
 
حمد : اوه استاذ مشبب اشتقت له هع  
 ^ كتب ع النافذه مشبب  
 الطلاب يناظرون النافذه ويضحكون  
الاستاذ التفت حمد هرب بسرعه  
وقف عند فصل اول ثانوي وصاير يطل عليهم  
 اشجان شافته وكانت مفكره جاي عشانها وهو اساسآ ماانتبه لها  
اشجان : سخيف عطيته وجهه  صار يلاحقني  
ملاك : هاه وش تقولين مين قصدك  
اشجان : شوفي مين يطل  
ملاك : اوه الخقه  
اشجان : اقول بس انتبهي  
ملاك : مالك دخل ابـا اشوفه
    
    
					
       
			
		 
		
		
		
		
		
		
	 | 
	
		        
		 
		
		
		
		
		 
	 | 
	
	
	
		
		
		
		
			 
		
		
		
		
		
		
		
			
		
		
		
	 |