عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2006, 01:31 AM   #15

عيوني العيون
عيوني قدير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 803
التسِجيلٌ : Dec 2005
مشَارَڪاتْي : 793
 نُقآطِيْ » عيوني العيون is on a distinguished road
افتراضي

ارسال الدفعة الثانية من الدم إلى مستشفيات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة



* الرياض - (الجزيرة):
تم أمس إرسال الدفعة الثانية من الدم إلى مستشفيات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة. أوضح ذلك لـ(الجزيرة) الأستاذ حمد العويرضي رئيس بنك الدم بالرياض، وقال: إن هذه الدفعة شملت 1200 بلازما طازجة و150 من عينات الدم البشري. وأشار العويرضي في ختام تصريحه إلى استمرار البنك في تقديم خدماته للمراجعين، وكذلك استقبال المتبرعين



تم تأمين أكثر من 4 ملايين ريال لتوفير مساكن لهم
إخلاء حجاج من مبان غير صالحة للسكن بمكة المكرمة




* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
صدر توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بإخلاء عدد من المباني غير الصالحة للسكن فوراً والمؤجرة على بعثات حج المغرب وتشاد ومالي وتأمين مساكن بديلة وإحالة المخالفين للجنة النظر في مخالفات الإسكان، وكانت فرق الإسكان بلجنة متابعة أعمال الحج بإمارة منطقة مكة المكرمة قد قامت بالكشف على تلك المباني ووجدتها غير صالحة للسكن.
من جانبه أوضح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التنفيذية لأعمال الحج عبدالله بن داوود الفايز عن صدور توجيه سمو أمير منطقة مكة المكرمة بتأمين مساكن بديلة لبعثات المغرب وتشاد ومالي نتيجة قيام المؤجرين بتكرار تأجير هذه المساكن على بعثات أخرى وإحالة المخالفين للجنة النظر في مخالفات الإسكان.
تجدر الإشارة إلى أن إمارة منطقة مكة المكرمة قد أمنت مبلغ أربعة ملايين وثمانمائة ألف ريال لتأمين مساكن لهؤلاء الحجاج ريثما تصدر الأحكام الشرعية بحق المخالفين وقرارات لجنة النظر في مخالفات الإسكان.
عيوني العيون غير متصل   رد مع اقتباس