عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2007, 11:06 PM   #62

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي

إنتر ميلان يلحق بسامبدوريا وروما في قبل نهائي بطولة كأس إيطاليا وينتظر اي سي ميلان أو أرتيزو


انضم فريق إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم إلى كل من سامبدوريا وروما في الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا بتغلبه مساء أمس الاربعاء على ضيفه إمبولي 2/صفر في إياب دور الثمانية بالبطولة الايطالية.

وسجل هدفي إنتر استيبان كامبياسو في الدقيقة 28 وفابيو جروسو في الدقيقة 76 من المباراة. وأهدر إمبولي فرصة ثمينة للتعادل عندما احتسبت له ضربة جزاء بعد هدف إنتر الاول بدقيقتين الا أن اللاعب ميركو جاسباريتو أضاعها.

وبذلك سيلتقي إنتر الذي كان قد تغلب على إمبولي 2/صفر أيضا في مباراة الذهاب بدور الثمانية في الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا بفريق سامبدوريا الذي تغلب في وقت سابق من الامس على مضيفه كييفو فيرونا 2/1 ليكون أول المؤهلين للدور قبل النهائي.

وكان سامبدوريا قد تغلب على كييفو فيرونا 1/صفر في مباراة الذهاب ليفوز 3/1 في مجموع اللقاءين ويتأهل بجدارة للدور قبل النهائي.

وجاء هدفا سامبدوريا في الدقيقتين 42 و85 وسجلهما اميليانو بونازولي وجينارو ديلفيكيو بينما جاء هدف كييفو قبل دقيقة واحدة من انتهاء الشوط الاول من المباراة عن طريق ميكيلي ماركوليني.

وفي المباراة الثالثة التي جرت أمس بإياب دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا تعادل روما مع مضيفه بارما 2/.

وتقدم بارما في الدقيقة 12 بهدف سجله لاعبه زلاتان مسليموفيتش ثم تعادل روما بهدف للاعبه الدولي دانييلي دي روسي في الدقيقة 30 وبعدها تقدم بارما مجددا بالهدف الثاني لمسليموفيتش في الدقيقة .43

الا أن ديفيد مارسيليو بيزارو نجح في إدراك التعادل لروما في الدقيقة 85 من المباراة ليتأهل فريقه للدور قبل النهائي من كأس إيطاليا بالفوز 4/3 في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة حيث أن روما كان قد فاز على بارما في مباراة الذهاب بالدور نفسه 2/1 في وقت سابق من هذا الشهر.

وبذلك سيلتقي روما في الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا بالفائز من مباراة دورة الثمانية الاخيرة التي ستجرى اليوم الخميس بين أريتزو كالتشيو وآيه سي ميلان العملاق. وكان ميلان قد فاز في مباراة الذهاب 2/صفر.
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس