عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2007, 03:45 PM   #63

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي

المدافع الكاميروني لورين يترك أرسنال للانتقال إلى بورتسماوث




تعاقد المدافع الكاميروني الدولي لورين للانتقال إلى صفوف بورتسماوث الانجليزي لكرة القدم من أرسنال بعقد يمتد لمدة عامين ونصف العام.

وانضم لورين إلى صفوف أرسنال في عام 2000 ولكنه أصبح الاختيار الثاني في مركز الظهير الايمن بعد إيمانويل إيبوي ليترك لورين فريق أرسنال مقابل مبلغ مالي لم يعلن عنه للانتقال على بورتسماوث.

وصرح هاري ريدناب المدير الفني لفريق بورتسماوث لموقع النادي على الانترنت "لورين لاعب بارز. إنه لاعب ومحترف رائع ويتميز بالقوة والسرعة البالغة.. وسيكون له فائدة كبيرة في مساعدتنا لانه لاعب متعدد المهارات ويمكنه اللعب في العديد من الاماكن المختلفة في خطي الدفاع والوسط."

وأشاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لارسنال باللاعب لورين الذي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين اليوم. وقال "لقد كان عنصرا مهما في فوز الفريق بلقب الدوري الانجليزي مرتين ولقب كأس إنجلترا ثلاث مرات. وكان مستواه العالي في الاداء مع الفريق تأكيدا على بقائه في تاريخ أرسنال."

وسيلعب لورين في صفوف بورتسماوث إلى جانب زميليه السابقين في أرسنال المدافع الانجليزي سول كامبل والمهاجم النيجيري نوانكو كانو وينتظر أن يخوض مع الفريق مباراته أمام تشارلتون في الدوري الانجليزي غدا السبت.

وقال لورين "بورتسماوث يقدم موسما رائعا ويتطلع لاحتلال مركز يؤهله للعب في البطولة الاوروبية الموسم المقبل وأسعى لان أكون جزءا من هذا التحدي الذي يخوضه الفريق.. لقد أعجبت بخطط بورتسماوث للمستقبل سواء داخل أو خارج الملعب ولذلك اخترت الانتقال إلى فراتون بارك / ملعب بورتسماوث /
."
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس