عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2007, 12:01 AM   #2

نصراوي العيون
الميدان العالمي
 
الصورة الرمزية نصراوي العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1442
التسِجيلٌ : Sep 2006
مشَارَڪاتْي : 3,493
 نُقآطِيْ » نصراوي العيون is on a distinguished road
افتراضي

كاتانيا يهزم إمبولي وإنتر ميلان يكتسح سامبدوريا في دوري وكأس إيطاليا





تغلب كاتانيا الوافد الجديد بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مساء أمس الاربعاء على ضيفه إمبولي 2/1 في مباراتهما المؤجلة من الاسبوع 16 بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ليثبت قدميه بالمركز الرابع بترتيب المسابقة.

وكانت المباراة قد ألغيت في موعدها الاصلي في كانون الاول/ديسمبر الماضي بسبب الامطار الغزيرة. وبالامس تقدم كاتانيا بهدف لمدافع إمبولي لينو مارتزوراتي في مرماه في الدقيقة 52 من المباراة.

وتعادل أنطونيو بوشي لامبولي في الدقيقة 54 قبل أن يضيف جوزيبي ماسكارا الهدف الثاني لكاتانيا في الدقيقة .61

ويسعى كاتانيا الذي جمع حتى الان 29 نقطة من 20 مباراة بالدوري الايطالي لهذا الموسم للاحتفاظ بالمركز الرابع بترتيب البطولة والذي يضمن له الفوز بالمكان الايطالي الرابع الاخير بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل. ولكنه مازال يواجه منافسة شرسة من إمبولي الذي يليه في الترتيب بفارق نقطة واحدة ثم لاتسيو وأتالانتا برصيد 27 نقطة و26 نقطة على التوالي وأودينيزي الذي يليهما بالترتيب.


وفي منافسات أخرى تغلب إنتر ميلان على مضيفه سامبدوريا 3/صفر في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس إيطاليا في وقت لاحق من الامس.

وضمن إنتر حامل لقبي مسابقتي الدوري والكأس الايطاليتين الفوز في مباراة أمس منذ شوط المباراة الاول عندما تقدم بهدفين للمدافع الارجنتيني أندريس بورديسو ومواطنه هيرنان كريسبو.

ثم أضاف بورديسو الهدف الثاني له والثالث لانتر في الدقيقة 56 من المباراة. ويستضيف فريق آيه سي ميلان العملاق نادي العاصمة آيه إس روما في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي الاخرى اليوم الخميس. وتجرى مباراتي العودة يومي الاربعاء والخميس المقبلين.
نصراوي العيون غير متصل   رد مع اقتباس