عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2007, 05:49 PM   #10

المشاكس
عيوني شعله

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 665
التسِجيلٌ : Oct 2005
مشَارَڪاتْي : 256
 نُقآطِيْ » المشاكس is on a distinguished road
افتراضي

الاتحاد الآسيوي يعاقب فيليبي لاعب السد بالإيقاف مباراتين



كما كان متوقعا قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إيقاف البرازيلي فيليبي جورج قائد فريق السد مباراتين بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام النجف العراقي في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا والتي انتهت بالخسارة القاسية غير المتوقعة للسد 1-4 .


وحصل فيليبي على البطاقة الحمراء بسبب اعتدائه بالضرب على احد لاعبي النجف رغم احتساب الحكم الاسترالي بنجامين الذي أدار المباراة خطأ لصالحه.


وسيغيب فيليبي عن أهم مباراتين للسد في دوري أبطال آسيا واللتين سيكون فريقه في أمس الحاجة إليه فيهما حيث سيواجه السد فريق نيفيتشي الاوزباكي متصدر المجموعة الثالثة في الجولتين القادمتين حيث ستقام المباراة الأولى في الجولة الثالثة بالدوحة 11 ابريل، والمباراة الثانية في الجولة الرابعة 25 ابريل في أوزباكستان. ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث تضمن كتاب الاتحاد الآسيوي بإيقاف فيليبي مباراتين، أيضا إيقاف المدافع الصاعد إبراهيم ماجد مباراة واحدة لطرده في مباراة النجف أيضاً وهو طرد لخطأ احترافي حيث منع مهاجم النجف من الانفراد بحارس مرماه.


وتبدو مهمة السد صعبة للغاية ليس لغياب فيليبي صانع الألعاب وقائد الفريق ولكن لوجود غيابات اخرى ابرزها محمد صقر حارس المرمى والذي لا يزال مصابا منذ خليجي 18 بالإمارات، ووسام رزق وايمرسون وعبد الله كوني، ويأمل الأرجواني فوساتي مدرب السد في شفاء ايمرسون هداف الفريق حتى يلحق بمباراة نيفيتشي الأول في الدوحة والتي تعد الأمل الأخير لاستمرار السد في المنافسة على بطاقة التأهل.
المشاكس غير متصل   رد مع اقتباس