عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2007, 07:58 PM   #107

ĝǾĻđễл мĀи
الــ ف ــاآلــ ح
 
الصورة الرمزية ĝǾĻđễл мĀи

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1541
التسِجيلٌ : Jan 2007
مشَارَڪاتْي : 846
 نُقآطِيْ » ĝǾĻđễл мĀи is on a distinguished road
افتراضي مورينهو سعيد بصرف القليل من الأموال












ذكر البرتغالي " جوزيه مورينهو " أنه لا توجد لديه مشاكل إذا ما قررت إدارة تشلسي تقليص الإنفاق في سوق الإنتقالات وأوضح أن بإمكانه الحصول على الألقاب دون صرف باوند واحد .

ويبدو أن مرحلة التعاقدات الضخمه التي كان تشلسي يتبعها في تعاقداته خلال الموسمين الماضيين قد إنتهت وتم وضع حد لها وذلك في ضوء ما أصبح الفريق يمتلكه من قوة في الأسماء واللاعبين , ومن الواضح أن تعاقدات مورينهو لهذا الصيف لن تكلف الشيء الكثير لخزينة النادي اللندني .

قائمة المتطلبات التي قدمها مورينهو لإدارة النادي وأوضح من خلالها أنه بحاجه إلي مدافع ولاعب وسط ومهاجم لم تتأخر الإداره كثيرا في توفيرها وذلك حين نجحت بالتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي " سيدويل " والمهاجم البيروفي " بيتزارو " واللذان إنتقلا للستامفورد بريدج في صفقات إنتقال مجانيه بعد إنتهاء عقودهم مع أنديتهم السابقة ومن المتوقع أن يلتحق بهم المدافع البرازيلي " أليكس " الذي يمتلك تشلسي بطاقته الدولية وبسبب عدم منحه رخصة لعب في إنجلترا تم إعارته إلي نادي أيندهوفن الهولندي .

وفي لقاء أجرته معه صحيفة التايمز الإنجليزية قال مورينهو :
" فلسفة الإنفاق التي كنا نتبعها في السابق قد ساعدتنا كثيرا في بناء فريق قوي لفترة طويله ولست بحاجة إلي الإنفاق الضخم موسما بعد موسم " .

و أضاف :
" منذ الموسم الماضي وحتى هذا الموسم نحن نحتفظ بنفس اللاعبين وإذا تناسينا تقدم سن ماكاليلي فإن لاعبي الفريق لا يزالون صغار ولا زال لديهم الكثير ليقدموه , الفريق من الممكن أن يستمر مثلما هو عليه الآن لعدة سنوات قادمه ولهذا فنحن ليس لدينا إحتياجات كبيره , و إذا لم تكن لديك إحتياجات كبيره لماذا تنفق الأموال الطائلة ؟! "

وعندما وجه له سؤال عند رغيته بالإحتفاظ بنفس عناصر الفريق أجاب :
" إذا كنت تسألني عن رغبتي بالإحتفاظ بنفس الفريق دون تعرض أي منهم للإصابه فإنني سوف أجيبك على الفوز نعم , لست بحاجه إلي لاعب واحد وكذلك لست بحاجه إلي صرف أموال آخرى , تشكيلة فريقنا جيده ومن المستحيل أن نواجه موسما صعبا مثل الذي واجهناه في الموسم المنقضي " .

وأردف مورينهو قائلا ً :
" الجميع في تشلسي يسير في نفس الإتجاه , وإدارة النادي ترغب في أن تكون أكثر إعتمادا على الذات , أنا لست بحاجه لإظهار إلتزامي للنادي , إلتزامي لتشلسي واضح جدا , خلال العامين الماضيين كانت هناك الكثير من الإحتمالات بأن أترك الفريق ولكني لم أرحل , أنا ملتزم بالنادي وأمنح أقصى جهودي له " .
ĝǾĻđễл мĀи غير متصل   رد مع اقتباس